منتج جمالي يعتبر الصديق المقرّب لكل سيّدة، لن تكتمل إطلالتكِ من دونه، ولن تشعري بالأنوثة والسحر إلاّ عندما تزيّني شفتيكِ به، خاصةً في السهرات ... لا شكّ أنها الحمرة!  في حال طبقتِ المكياج ولم تضعي أحمر الشفاه، ستشعرين حتماً بنقص ما. بكلّ تدرجاته، يزيد منتج المكياج هذا رونق على الشفتين، ليجعلهما مرسومتين بشكل دقيق، وممتلئتين أكثر. نظراً لأهمية هذا المستحضر ضمن الروتين الجمالي للمرأة، سنعرض عليكِ أدناه 10 أحمر شفاه من أشهر الماركات، تدخل ضمن قائمة منتجات المكياج الأيقونية، تعرّفي عليها أدناه. 


DIOR Rouge in 999

حمرة لا شكّ أن أحمر الشفاه هذا من ديور يندرج ضمن قائمة منتجات المكياج الأيقونية. تم إصداره منذ أكثر من 50 عام! بحسب بعض المصادر هو أول روج أطلقته دار Christian Dior. اليوم، باتت Dior تقدم 57 لون من هذه الحمرة.

CHANEL Rouge Allure Intense Lip Colour in Pirate

حمرة أكثر منتجات المكياج مبيعاً لدى شانيل هي حمرة Rouge Allure Intense Lip Colour in Pirate. منذ سنوات طويلة جداً، عرف بالروج الذي يمنح الشفاه السحر والجاذبية. مجموعة هذه الحمرة من شانيل تتضمن اليوم 27 تدرّج.

MAC Lipstick in Ruby Woo

حمرة حمرة ماك الناشفة لاقت رواجاً كبيراً من بعد إطلاقها، مما جعلها اليوم من بين أحمر الشفاه الأيقونية. بالإضافة إلى هذا التدرّج البارز، قدّمت Mac خمس ألوان أخرى، أبرزها تدرجات زهريّة. 

L'ORÉAL PARIS Colour Riche Lipstick in Fairest Nude

حمرة تميّزت لوريال باريس بهذه الحمرة ذات اللون الحيادي. من بعد أن أصبحت رفيقة العديد من السيدات كونها تدوم لوقت طويل، أطلقت الماركة أكثر من 40 لون آخر من أحمر الشفاه هذا، تضمن تدرجات حيادية وأخرى زاهية. 

URBAN DECAY Vice Lipstick in Naked

حمرة ماركة يوربين دكاي أطلقت هذه الحمرة عام 1993. منذ ذلك الحين لحدّ اليوم، بقي أحمر الشفاه هذا من الأكثر رواجاً ومبيعاً. هو متواجد بلونين فقط، نيود فاتح ونيود داكن.

TOM FORD Lip Colour in Bruised Plum

حمرة توم فورد قدمت حمرة باللون التوتي الداكن منذ سنوات طويلة. حاز أحمر الشفاه هذا على اهتمام السيدات من حول العالم، مما جعله منتج جمالي أيقوني. طوّرت Tom Ford مجموعة الروج هذه، لكي تتضمن أكثر من 40 لون.

CLINIQUE Almost Lipstick in Black Honey

حمرة عندما نتحدث عن الحمرة الداكنة، لا بدّ من ذكر أحمر الشفاه هذا من كلينيك. أطلق عام 1971، ومن ذلك الوقت لم تقدم Clinique إلاّ تدرّج آخر من هذه المجموعة وهو Almost Lipstick in Pink Honey.

YVES SAINT LAURENT Rouge Pur Couture Satin Lipstick in Le Fuchsia

حمرة إذا كنتِ تبحثين عن روج زاهي، لا بدّ لكِ من اختيار هذا المنتج من ايف سان لوران. حمرة أيقونية، تركت بصمة خاصة في ما يتعلّق بالألوان القويّة لحمرة الشفاه. 

NARS Semi Matte Lipstick in Schiap

حمرة نارس قدمت منذ سنوات، حمرة ناشفة بلون الفوشيا الزاهي، كتحية إجلال لأيقونة الموضة الراحلة Elsa Schiaparelli. هذا التدرّج هو مثالي لفصل الصيف، فلا تترددي في اختياره.

LIPSTICK QUEEN Frog Prince Lipstick

حمرة ننهي مجموعة الروج الأيقونية مع أحمر الشفاه من ليبستيك كوين. هذا المنتج يحتوي على زبدة الشيا التي تغذي الشفاه وترطبها. بمجرّد وضعه على شفتيك، سيتحوّل لونهما إلى زهري خفيف. 


اقرئي أيضاً: صور مكياج برونزي مستوحى من إطلالات النجمات العربيات والعالميات

7 ماركات كريم أساس تعمل على معالجة مشاكل البشرة، مهما كان نوعها!