موسم بعد موسم، تتبدّل الصيحات الجماليّة وتختلف، لتزوّدكِ بأفكار يمكنكِ اعتمادها لتقومي ببعض التغيّرات في مظهركِ. مهما كان أسلوبكِ، كلاسيكيّة كنتِ أم جريئة وعصريّة، ستجدين الصيحة التي تليق بكِ أكان من ناحية تسريحة الشعر أم المكياج أم الأظافر.

قمنا بجولة على عروض الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2019، وجمعنا لكِ 6 صيحات جماليّة لا شكّ أنها ستكون رائجة في الوقت القريب، بعضها جديد أما البعض الآخر، فرأيناه سابقاً ولا زال رائج. كوني السبّاقة وتعرّفي عليها أدناه لتختاري الصيحة التي تحلو لكِ، من دون أي تردد!

  • المكياج المضيء اللامع 

صيحة المكياج المضيء اللامع هي ليست جديدة، رصدناها منذ حوالي العامين ولا زالت رائجة لغاية عامنا الحاليّ. Glossy Make Up سيمنح وجهكِ نعومة أكثر، كونه يرتكز على إضافة اللمعان إلى بشرتكِ من خلال مكياج خفيف جداً مع المحافظة على اللوك الطبيعيّ! لتطبيقه يمكنكِ اللجوء فقط إلى أحمر الشفاه اللامع من دون لون والآيشادو اللامع بالألوان الحياديّة. 

  • أحمر شفاه بتدرّجات الأحمر المائل إلى التوتي

أيضاَ خلال الموسم المقبل، ستكون تدرّجات أحمر الشفاه المائلة إلى الأحمر البارز والتوتيّ، واحدة من أهم صيحات المكياج. لا تترددي في تطبيق هذه الألوان التي ستمنحكِ حتماً جرأة وتزيد من جاذبيتكِ.

  • مكياج عيون بأشكال هندسيّة 

مكياج العيون البارز بأشكال هندسيّة هو  واحد من الصيحات المبالغ بها من حيث الجرأة. رصدنا على منصات العروض لربيع وصيف 2019، الآيلاينر العريض جداً والطويل، ذات تدرّجات جريئة مثل الأخضر الفاتح والزهريّ. كما لاحظنا تداخل للآيشادو الداكن والمسحوب على كامل الجفن بشكل مبالغ به.

  • الشعر بتدرجات الزهريّ

لون الشعر الزهري سبق واعتمدته النجمات العالميات العام الماضي. هذه الصيحة هي من الأكثر رواجاً في عالم الجمال هذا الموسم، كما رصدناها على منصات عروض الأزياء. اعتمديها للوك مرح، مشاكس وجريء! 

  • الغرّة القصيرة جداً 

إذا كنتِ تبحثين عن قصّة شعر تجمع بين الأنوثة والجرأة، لا بدّ لكِ من اعتماد الغرّة القصيرة جداً. ظهرت هذه الصيحة في ربيع وصيف 2018 وهي مستمرّة لموسم ربيع وصيف 2019. 

  • الأظافر الطويلة البيضاويّة 

إذا كنتِ من محبّات الأظافر الطويلة، فإليكِ الخبر السار: هذه الصيحة ستكون رائجة في الموسم المقبل لربيع وصيف 2019. اعتمدي الشكل البيضاوي للأظافر أيضاً لتمنحي يديكِ نعومة أكثر. 


اقرئي أيضاً: 13 حيلة ذكيّة بالمكياج لإخفاء علامات الشيخوخة والتعب في محيط العينين

5 أخطاء تقومين بها عند زيارة مصفّف الشعر... تجنّبيها!