من المؤكّد أنكِ تقضين معظم وقتكِ في رمضان في المنزل وذلك بسبب فيروس كورونا والحجر المنزلي. في هذا الإطار، تسعين دائماً للحصول على إطلالات مريحة وعصرية في الوقت عينه. لذلك، اخترنا لكِ موديلات شباشب من الماركات العالمية لتعتمديها في البيت مع جلابيات رمضان أو حتى ملابسكِ الكاجوال. كذلك، من الممكن أن تنتعلي هذه الشباشب في مختلف إطلالاتكِ في حال انتهى الحجر المنزلي.

الشباشب تأتي بأشكال  متنوعة، كما تجدين موديلات مفتوحة من الأمام أو من الوراء أو حتى مفتوحة من كل الجهات. إضافة إلى ذلك، بإمكانكِ انتقاء شباشب مريحة باللون الذي تريدينه وتنسيقها مع جلابيات رمضان بحسب أسلوبكِ الخاص. إذا كنتِ صاحبة شخصية مرحة وتفضلين النقشات والألوان، اختاري تصميم كل من Dolce & Gabbana أو حذاء Riva Fashion الذي يتّسم بشراشيب الرافيا. كذلك، وجدنا لك حذاء Jil Sander الذي يتميّز بحبيبات الخرز الكبيرة والملوّنة؛ تصاميم ستحاكي أسلوبكِ المرح بكل تأكيد. إضافة إلى ذلك، إذا كنتِ صاحبة أسلوب مغامر وتحبين التصاميم غير الإعتيادية، فاختاري تصميم Zara الخشبي أو حذاء Gucci الذي يتّخذ شكل سنيكرز. غامري في إطلالتكِ ونسّقي هذا الأخير مع جوارب طويلة. من جهة أخرى، إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، فالجئي إلى شباشب كل من دار Valentino وTod’s. انتعلي هذين الأخيرين مع جلابيات رمضان الملوّنة وانقلي لإطلالتكِ إلى مستوى آخر من الأناقة.

إذا كنتِ تبحثين عن شباشب مريحة وأنيقة في الوقت عينه، فاختاري تصميم Miu Miu المزيّن بالحبيبات البرّاقة وانتعليها مع العبايات البيضاء، إذ أنها من جلابيات رمضان الرائجة بقوة. في المقايل، إذا أردتِ شباشب ذات أسلوب شرقي، فإليكِ كل من تصميم ATP Atelier وAncient Greek. أخيراً، للوك مينيمالي وراقي، اختاري التصميم من دار Balenciaga وانتعليه مع كافة إطلالاتكِ في رمضان 2020.

رمضان رمضان 2020 شباشب شبشب أحذية نسائيةشبشب من Valentino موجود لدى موقع Ounass

رمضان رمضان 2020 شباشب شبشب أحذية نسائيةشبشب من Miu Miu موجود لدى موقع Farfetch

رمضان رمضان 2020 شباشب شبشب أحذية نسائيةشبشب من Dolce & Gabbana موجود لدى موقع Ounass

رمضان رمضان 2020 شباشب شبشب أحذية نسائيةشبشب من Givenchy

رمضان رمضان 2020 شباشب شبشب أحذية نسائيةشبشب من Balenciaga 

رمضان رمضان 2020 شباشب شبشب أحذية نسائيةشبشب من Tod's موجود لدى موقع Level Shoes

رمضان رمضان 2020 شباشب شبشب أحذية نسائيةشبشب من Gucci 

رمضان رمضان 2020 شباشب شبشب أحذية نسائيةشبشب من Jil Sander موجود لدى موقع Matchesfashionرمضان رمضان 2020 شباشب شبشب أحذية نسائيةشبشب من Ancient Greek موجود لدى موقع Matchesfashionرمضان رمضان 2020 شباشب شبشب أحذية نسائيةشبشب من ATP Atelier موجود لدى موقع Net-a-porterرمضان رمضان 2020 شباشب شبشب أحذية نسائيةشبشب من Malone Souliers موجود لدى موقع Matchesfashionرمضان رمضان 2020 شباشب شبشب أحذية نسائيةشبشب من Riva Fahionرمضان رمضان 2020 شباشب شبشب أحذية نسائيةشبشب من Zara

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آب ستور

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور