العباية، هي تصميم يعكس هوية المرأة العربية الفريدة وتميّز إطلالاتها عن سيدات العالم بأسره! موديل متحفّظ، ذات أسلوب راقي وأنثوي ومثالي لشهر رمضان كونه يعكس أجواء المناسبة بشكل جميل جداً. بقدر ما العباية مهمّة في خزانة كلّ امرأة عربية، بقدر ما تتطلّب عناية مشدّدة كون الحفاظ على لونها ورونقها خصوصاً عندما تكون داكنة هو أمر صعب. ما الحل إذاً؟ بكلّ بساطة الحلّ يكمن بالمنظف الذي تغسلين به العباية، والذي يعتبر العامل الأساسي في تغيّر لونها أو بهتانها. من هنا، ما عليكِ سوى اللجوء إلى برسيل شامبو العباية الذي يعمل بشكلٍ أساسي على المحافظة على الألوان الداكنة وعدم بهتانها! هو شامبو مخصّص لغسل العبايات السوداء والداكنة، ويساعد بشكلٍ أساسي على إزالة كلّ الأوساخ، إعادة النعومة إلى النسيج، المحافظة وحماية اللون الأسود كما إعطاء رائحة منعشة. كيف يحافظ على لون العباية؟ ما الذي يميّزه عن غيره؟ متى وكيف عليكِ استخدامه؟ كلّ هذه الأسئلة وغيرها سنجبيكِ عليها في السطور أدناه. 

تعرّفي على برسيل شامبو العباية

شامبو العباية من برسيل هو أول إصدار أطلقته العلامة في دول الخليج، لتساعد المرأة في الحفاظ على لون ورونق عبايتها. يأتي بنوعين مختلفين، تساعد جميعها بشكل أساسي على حماية لون العباية الأسود وإعطاء العباية رائحة منعشة تدوم طويلا. يمكنك استخدام برسيل شامبو العباية بتركيبة ثلاثية الأبعاد، المتوفر بثلاثة روائح مختلفة لكن تعمل جميعها على حماية لون العباية الأسود أولاً، إعطاء رائحة منعشة ثانياً وتنظيف العباية من الغبار والأوساخ ثالثاً. أو يمكنك اختيار  برسيل شامبو العباية 2 في 1 الذي يعطي كل ميزات برسيل شامبو العباية بالإضافة إلى تنعيم الأقمشة .

كيف يحافظ برسيل شامبو العباية على رونق ولون العباية؟ 

تضمن تركيبة برسيل شامبو العباية بقاء اللون بارزاً بعد كل غسلة. كيف؟ شامبو العباية مُصمم خصيصاً بتكنولوجيا ألمانية لتقديم أفضل رعاية لعباياتك. على عكس البودرة، فهو يحمي الألوان ويمنعها من البهتان، كما أنه يعطي رائحة منعشة طويلة الأمد للعبايات ويزيل الأوساخ والغبار.

أي تركيبة من برسيل شامبو العباية عليكِ اختيارها؟ 

كما ذكرنا لكِ أعلاه مجموعة برسيل شامبو العباية تضم نوعين مختلفين: بتركيبة ثلاثية و 2 في 1 للحماية والنعومة. من هنا، اختاري شامبو غسيل العباية بحسب قماش العباية الخاص بكِ وبحسبالأهداف التي تريدينها. إذا كنت تريدين المحافظة على لون العباية السوداء كما زيادة نعومتها الجئي إلى  برسيل شامبو العباية 2 في 1 واختاريه برائحة الورد أو العطر الفرنسي. أما إذا كنت تريدين تثبيت لون العباية، التخلّص من الغبار وتنعيمها فاختاري برسيل شامبو العباية بالرائحة الكلاسيكية أو العود أو المسك والزهر.

كيف عليكِ استخدام برسيل شامبو العباية؟ 

استخدمي برسيل شامبو العباية كأي منظف آخر، ضعيه في الغسالة وشغّليها بالطريقة الاعتيادية. لست بحاجة إلى إضافة أي منظّف آخر أو منعم. استخدمي هذه الكمية من الشامبو في هذه الحالات:

  • 55 مل: عند غسل العباية على اليد
  • 165 مل: عند استخدام غسالات التعبئة الأمامية 
  • 220 مل: عند استخدام غسالات التعبئة العلوية 

لتحافظي على لون عبايتكِ، قومي بغسلها بواسطة شامبو العباية من برسيل الذي يزيل كلّ الأوساخ ويزوّدها برائحة جميلة، اضغطي هنا للحصول عليه