تسوق كيمونو رمضان 2022الكيمونو يتّسم بقصّتة الواسعة والفضفاضة، لذا إنّه أيضاً من بين التصاميم المثالية لاعتمادها خلال شهر رمضان. صحيح أنّه لبس من أصول يابانية، لكن دور أزياء عدّة باتت تقدّمه بأشكال وطبعات مختلفة بعضها يحمل لمسة شرقيّة، ليتناسب من دون شكّ مع الليالي الرمضانية. من هنا، لبس رمضان يمكنه أن يرتكز على الكيمونو من دون شكّ! جمعنا لكِ في ما يلي موديلات متنوّعة من كيمونو يمكنكِ أن تختاري من بينها وتسوّق التصميم الذي يعجبكِ بكبسة زرّ.

موديلات كيمونو لتتسوّقي منها في رمضان 2022

في ما يلي، جمعنا لكِ موديلات كيمونو تتراوح بين الطويلة والقصيرة، يمكن تنسيقها مع مختلف الإطلالات في رمضان 2022. كما تجدين موديلات سادة وأخرى مطبّعة بالنقشات المرحة، ليتسنّى لكِ فرصة تسوّق الموديل الذي يعجبكِ منها.

لإضافة لمسة مرحة وشرقيّة إلى لبس رمضان 2022، اختاري كيمونو يتميّز بالنقشات المميّزة، تماماً مثل تصميم ايترو Etro أو Maison La Plage. كذلك، يمكنكِ أن ترتدي كيمونو بنقشة الأزهار لتألّق بلوك منعش وحيوي، تماماً مثل تصميم Antonio Marras.

من جهة أخرى، وإن كنتِ تفضّلين اعتماد الملابس السادة والخالية من النقشات، فلا تتردّدي إذاً في اختيار كيمونو Gianluca Capannolo الذي يأتي باللون الفوشيا وبقماش الساتان. كذلك، تصميم Kiton الذي يأتي باللون الفضّي اللامع يليق بستايلكِ أيضاً، كما أنّه كفيل في تنكيه لوككِ بلمسة منمّقة وفاخرة.

بالنسبة لطرق تنسيق الكيمونو في رمضان 2022، فيمكنكِ اللجوء إلى مختلف الطرق وفي كافّة الإطلالات أي من الكاجوال إلى الرسميّة. في لوكاتكِ الكاجوال، نسّقي كيمونو مع سروال جينز، توب بسيط وحذاء فلات سواء كان صندل، ميول أو غيرهما. في إطلالاتكِ الكاجوال شيك، يمكنكِ أن تعتمدي في رمضان 2022 كيمونو مع بنطلون جينز أو سروال كلاسيكي واسع وحذاء كعب مثلاً وفي لوكاتكِ الرسمية اختاري فستان أو تنورة مع كيمونو.

كيمونو من Ancient Kallos

كيمونو من Antonella Rizza

كيمونو من Antonio Marras

كيمونو من ايترو Etro

كيمونو من Gianluca Capannolo

كيمونو من Maison La Plage

كيمونو من Namshi x Modanisa
كيمونو من Namshi x Modanisa

كيمونو من Pearl & Caviar

كيمونو من شي ان Shein
كيمونو من شي ان Shein

كيمونو من Trendyol
كيمونو من Trendyol

كيمونو من Zah Design