close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور مكياج فخم وأنيق، لتستوحي منها في عيد الفطر 2020

مكياج العيد مكياج فخم عيد الفطر 2020بعد إنتظار طويل، اقترب موعد عيد الفطر 2020. لذلك، يجب أن تستعدّي لتطلّي بأبهى حلّة، حتى لو تواجدتِ هذه السنة في الحجر المنزلي. في هذا المقال سنساعدكِ في اختيار مكياج العيد للوك أنيق وجذاب. فبعد أن قدّمنا لكِ موديلات مكياج ناعم وخفيف في مقال سابق، جمعنا لكِ اليوم صور لنجمات وبلوغرز لجأن إلى موديلات مكياج فخم وأنيق، يمكنكِ أن تستوحي منها لإطلالتكِ في عيد الفطر. مهما كان أسلوبكِ، ستجدين اللوك الذي يناسبكِ ويليق بكِ، لأن أشكال المكياج الذي اخترناها مختلفة من ناحية الألوان المستخدمة، طرق رسم العين، تدرجات الروج وغيرها من التفاصيل.
صور مكياج ناعم وخفيف لعيد الفطر

صور مكياج فخم وأنيق، لتستوحي منها في عيد الفطر

إن رغبتِ في اعتماد مكياج فخم وأنيق في عيد الفطر، فحتماً ستجدين ما يناسبكِ من بين الصور أدناه.
يمكنكِ أن تستوحي من مكياج سيرين عبد النور في برنامج رمضان سهرانين معاكم بالبيت، لتعتمدي الآيلاينر العريض والبارز. هذا الموديل مناسب لصاحبات الشخصية الجريئة، إذ إنه مبتكر ومواكب لصيحات الجمال. إذا اخترتِ هذا الموديل في مكياج العيد، من المفضّل أن تلجئي إلى أحمر شفاه نيود وإلّا قد تصبح إطلالتكِ متكلّفة بعض الشيء.

من بين لوكات سيرين عبد النور في برنامج سهرانين معالكم بالبيت، اخترنا لكِ أيضاً موديل مكياج فخم اعتمدته، تداخلت فيه تدرجات الأخضر مع الجليتر والآيلانير الأسود على الجفن العلوي المتحرك. هذا المكياج يزوّد اللوك في عيد الفطر، بلمسة جريئة ومرحة في الوقت عينه.

إن كنتِ من محبات الألوان الزاهية في المكياج، يمكنكِ أن تستوحي من لوكَي دلال الدوب. الأول هو مكياج سموكي، تتداخل فيه الألوان البنفسجية مع الآيلاينر الأزرق على قاعدة الرموش السفلية، والروج الحيادي. أما الثاني فهو أكثر جرأة وفخامة، إذ يركّز على الجليتر باللون الأزرق الداكن.

ستجدين في ما يلي أيضاً مكياج لهيفاء وهبي. هذا الموديل يتضمن آيشادو باللون الأصفر الخفيف مع آيلانير هندسي على العين، ملائم جداً لإطلالة أنيقة ومبتكرة في الوقت عينه.

بعيداً عن الألوان الزاهية، يمكنكِ أن تلجئي في مكياج العيد إلى التدرجات النارية، تماماً مثل لوك سلاف فواخرجي. هذا الموديل سيزوّدكِ بجرعة من الأناقة، الفخامة والجاذبية في عيد الفطر، فلا تترددي في اعتماده.

كذلك وإن فضلتِ اختيار مكياج ترابي سموكي، فيمكنكِ أن تستوحي من لوكات كل من مايا دياب وJennifer Lopez.

للوكات جذاب في عيد الفطر، لا تترددي في اختيار مكياج قوي يرتكز على الآيلاينر الأسود الذي يمدح شكل عينيكِ ونسّقيه مع روج باللون الأحمر الزاهي. لتطبيق موديل مكياج العيد هذا، ما عليكِ إلّا أن تستوحي من لوك مايا أحمد.

كذلك وإن كنتِ من محبات الحمرة باللون الأحمر وتريدين اعتمادها في عيد الفطر 2020، استوحي من مكياج بلقيس فتحي التي نسّقت هذا التدرّج من الروج مع مكياج عيون ذهبي أنيق. ناتالي فنج أيضاً اختارت مكياج مشابه لمكياج بلقيس فتحي، مع إضافات بسيطة بألوان الآيشادو.

يمكنكِ أن تلجئي أيضاً إلى مكياج على طريقة أحلام المعروفة بإطلالاتها الأنيقة والفخمة، لتعتمديه في عيد الفطر 2020.

شاهدي أدناه صور مكياج فخم وأنيق، لتستوحي منها في عيد الفطر

مكياج العيد مكياج فخم عيد الفطر 2020سيرين عبد النور

مكياج العيد مكياج فخم عيد الفطر 2020سيرين عبد النور
مكياج العيد مكياج فخم عيد الفطر 2020هيفاء وهبي

مكياج العيد مكياج فخم عيد الفطر 2020بلقيس فتحيمكياج العيد مكياج فخم عيد الفطر 2020مايا ديابمكياج العيد مكياج فخم عيد الفطر 2020أحلاممكياج العيد مكياج فخم عيد الفطر 2020سلاف فواخرجيمكياج العيد مكياج فخم عيد الفطر 2020Jennifer Lopez

مكياج العيد مكياج فخم عيد الفطر 2020دلال الدوب

مكياج العيد مكياج فخم عيد الفطر 2020دلال الدوب

مكياج العيد مكياج فخم عيد الفطر 2020مايا أحمد

مكياج العيد مكياج فخم عيد الفطر 2020ديما الأسدي