فوز الفهد في رمضان في الحجر المنزليكل الأخبار المتعلّقة بفيروس كورونا. اضغطي هنا

رمضان هذه السنة لا يشبه السنوات الماضية، ففي ظلّ الظروف التي نمرّ بها بسبب فيروس كورونا، قد يكون قضاء افطار رمضان أم سحور رمضان مع العائلة والأصدقاء شبه مستحيل وذلك بسبب ضرورة الإلتزام بالحجر المنزلي. النجمات بدورهنّ يقضينَ شهر رمضان 2020 في المنزل، لكن هذا الأمر لم يردعهنّ من التألّق بإطلالات أنيقة ومنعشة، حتّى أثناء تواجدهنّ في البيت. في هذا المقال، سنعرض صور إطلالات النجمات والفاشينيستا في الحجر المنزلي خلال شهر رمضان 2020. 

إطلالات النجمات والفاشينيستا في رمضان، أثناء الحجر المنزلي 

في رمضان 2020 وأثناء الحجر المنزلي، ياسمين صبري اختارت إطلالة منعشة مرتدية تصميم تميّز بالنقشات الحيوية المرحة إلى جانب التخريمات باللون الأبيض. كما لجأت ياسمين صبري إلى مكياج ناعم ارتكز على السحنة المضيئة وأحمر الشفاه الزهري الفاتح واللامع.

من جهتها، نشرت لجين عمران فيديو على صفحتها الخاصّة على إنستقرام بمناسبة حلول شهر رمضان 2020 أثناء تواجدها في المنزل. في هذا المقطع، ظهرت بعبايا باللون البيج، اتّسمت بالزخرفات بالتدرّج الأبيض عند الياقة والأكمام. كما تميّزت بالأكمام المنتفخة التي منحتها لمسة مرحة وعصرية في الوقت نفسه. من الناحية الجمالية، اختارت مكياج ارتكز على أحمر الشفاه الحيادي والسحنة المضيئة، إلى جانب تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها.

نوال الزغبي اختارت لشهر رمضان 2020 أثناء الحجر المنزلي إطلالة ستايلش وكاجوال في الوقت نفسه. ارتدت فستان باللون الأسود ونسّقته مع سترة دنيم كما انتعلت بوتس يصل إلى حدود الكاحل، مزيّن بالحبيبات البرّاقة. جمالياً، اعتمدت مكياج ارتكز على أحمر الشفاه الحيادي، ظلال العيون الترابي الناعم، إلى جانب تسريحة الشعر المموّج المنسدل على كتفيها.

أمّا جويل مردينيان، فنشرت أكثر من إطلالة أثناء تواجدها في الحجر المنزلي خلال شهر رمضان، ارتدت في جميعها عباية تميّزت بالنقشات المرحة والألوان الملفتة.

من ناحيتها، اختارت فوز الفهد إطلالة منعشة باللون الأبيض خلال تواجدها في الحجر المنزلي أثناء شهر رمضان. اعتمدت قفطان بهذا التدرّج، اقترن أيضاً بحزام باللون البيج. كما نسّقت مع هذا التصميم صندال على شكل مول باللون الأبيض. كذلك، اختارت مكياج ارتكز على أحمر الشفاه اللامع والخدود البرونزية، وتسريحة الشعر المموّج والمنسدل على كتفيها. هذا ولجأت إلى إطلالات أخرى مناسبة للأجواء الرمضانية.

ياسمين صبري في رمضان في الحجر المنزلي ياسمين صبري

طلة لجين عمران في رمضان أثناء الحجر المنزلي


جويل مردينيان في رمضان في الحجر المنزلينوال الزغبي

جويل مردينيان في رمضان في الحجر المنزليجويل مردينيان في عباية من Sofia D جويل مردينيان في رمضان في الحجر المنزليجويل مردينيان في عباية من Sofia D جويل مردينيان في رمضان في الحجر المنزليجويل مردينيان في عباية من Sofia D 

جويل مردينيان في عباية من Sofia D 

جويل مردينيان رمضانجويل مردينيان في عباية من Sofia D 

جويل مردينيان رمضانجويل مردينيان في عباية من Sofia D 

جويل مردينيان رمضانجويل مردينيان في عباية من Sofia D 

فوز الفهد في رمضان في الحجر المنزليفوز الفهدفوز الفهد في رمضان في الحجر المنزليفوز الفهد

فوز الفهدفوز الفهد في تصميم من Grey Fashionفوز الفهدفوز الفهدفوز الفهدفوز الفهد

فوز الفهدفوز الفهد

أمل العوضي في رمضان في الحجر المنزليأمل العوضي في عباية من By Nouma 

أمل العوضيأمل العوضي في عباية من By Nouma 

أمل العوضي في رمضان في الحجر المنزليأمل العوضي

أمل العوضي في رمضان في الحجر المنزليأمل العوضي

علا فرحات في رمضان في الحجر المنزليعلا فرحات

لجين عمران في رمضان في الحجر المنزلي

من اليمين إلى اليسار:
1- العنود بدر في تيشيرت من Zara وسروال من D By Dana، وتنتعل مول من Valentino
2- العنود بدر في فستان من H&M وجيليه من D By Dana، وتنتعل بوتس من Gianvito Rossi
3- العنود بدر في تيشيرت وسروال من D By Dana، وتنتعل مول من Valentino

نهى نبيلنهى نبيل

دلال الدوب في رمضان أثناء الحجر المنزليدلال الدوب

طلة مريم محمد في رمضان أثناء الحجر المنزليمريم محمد في عباية من Yuliya Magdychمريم محمدمريم محمد في عباية من Angelo Boutiqطلة مريم محمد في رمضان أثناء الحجر المنزليمريم محمد في عباية من Yuliya Magdych طلة مريم محمد في رمضان أثناء الحجر المنزليمريم محمد في عباية من The Three Seasons 

طلة دانة الطويرش في رمضان أثناء الحجر المنزليدانة الطويرش في قفطان من The Three Seasons

طلة فاطمة المؤمن في رمضان أثناء الحجر المنزليفاطمة المؤمنطلة فاطمة المؤمن في رمضان أثناء الحجر المنزليفاطمة المؤمن