close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور وفيديوهات أولية لإطلالات النجمات في مسلسلات رمضان 2021

اقترب موسم الدراما الرمضانية، والجميع مستعدّ لمشاهدة أجمل المسلسلات العربية التي ننتظرها كلّ سنة بشوق. ككلّ عام، تتنافس النجمات العربيّات على لقب أفضل ممثلة ضمن مشاركتهنّ في مسلسلات رمضان 2021، وعلى ما يبدو أن هذه السنة تحمل في طيّاتها منافسة قوية بينهنّ، خصوصاً أنّ أسماءهنّ أشهر من أن تعرّف. بعض النجمات بدأن بنشر صورهنّ وراء الكواليس، لتكون بمثابة إعلان ترويجي على طريقتهنّ الخاصة. من هنا، إليكِ في ما يلي كل الصور الأولية لنجمات مسلسلات رمضان 2021.

إكتشفي مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021 وابحثي في قائمة المسلسلات

كلّ بوسترات مسلسلات رمضان 2021

الصور الأولية لنجمات مسلسلات رمضان 2021

نادين نجيم وماريتا الحلاني في مسلسل 2020 في رمضان 2021

نادين نجيم وماريتا الحلاني في مسلسل نشرت ماريتا الحلاني على انستقرام صورة لها مع نادين نجيم من وراء كواليس مسلسل 2020، وهما مرتديتان الحجاب.


شوق الهادي في مسلسل يجيب اللّه مطر في رمضان 2021

شوق الهادي في مسلسل

تشاركت الممثلة الكويتية شوق الهادي مع متابعيها صورة أولية لها من وراء كواليس مسلسل يجيب اللّه مطر الذي سيعرض في رمضان 2021. ظهرت في الصورة بإكستنشن شعر باللون الأحمر المائل إلى النحاسي.

دانييلا رحمة في مسلسل للموت في رمضان 2021

دانييلا رحمةدانييلا رحمةدانييلا رحمةنشرت دانييلا رحمة صوراً لها على انستقرام، من وراء كواليس مسلسل للموت. ظهرت بفستان جذاب صمّم خصيصاً لها من Jean-Louis Sabaji، تميّز بقصّة ظهره المفتوح، الشق والحبيبات البرّاقة التي زيّنت أطراف التصميم والقسم العلوي منه. كما أطلّت بشعر ذي لون أحمر نحاسي.


درة زروق في مسلسل بين السما والأرض في رمضان 2021

درة زروق في مسلسل ظهرت درة زروق في صورتها الأولية من مسلسل بين السما والأرض لعام 2021، بتنورة وتوب بيضاء وهي تعتمد الحجاب.

هنادي الكندري في مسلسل نبض مؤقت في رمضان 2021

هنادي الكندري في مسلسل تشاركت الممثلة الكويتية صورة لها مع متابعينها على انستقرام، من وراء كواليس مسلسلها الرمضاني نبض مؤقت.

روجينا في مسلسل بنت السلطان في رمضان 2021

روجينا في مسلسل

نشرت الممثلة المصرية روجينا صورة أولية لها من وراء كواليس مسلسل بنت السلطان الذي سيعرض في رمضان 2021. أطلّت بتصميم كلاسيكي، ارتكز على قميص طويل وسترة، هذا إلى جانب اعتمادها الشعر الأحمر.

ياسمين عبدالعزيز في مسلسل اللي مالوش كبير في رمضان 2021

ياسمين عبدالعزيز في مسلسل نشرت الممثلة المصرية صورة أولية لها من وراء كواليس مسلسلها الرمضاني اللي ما لوش كبير. ظهرت في هذه الصورة بتنورة كلاسيكية وتوب سوداء.

ماغي بوغصن في مسلسل للموت في رمضان 2021

ماغي بوغصن في مسلسل تشاركت ماغي بوغصن مع متابعينها صورة لها من وراء كواليس مسلسلها الرمضاني للموت، الذي سيعرض في رمضان 2021. ظهرت في الصورة معتمدة فستان جذاب قصير مع تسريحة شعر مموّج ومكياج قوي.

تارا عماد في مسلسل ملحمة موسى في رمضان 2021

تارا عماد في مسلسل نشرت الممثلة المصرية تارا عماد صورة لها من وراء كواليس مسلسل ملحمة موسى الذي سيعرض في رمضان 2021. ظهرت بستايل غجري وبشعر طويل.

غادة عبدالرازق في مسلسل لحم غزال في رمضان 2021

غادة عبدالرازق في مسلسل نشرت الممثلة المصرية غادة عبدالرازق صورة أولية لها من وراء مسلسل لحم غزال الذي سيعرض في رمضان 2021. ظهرت بعباية سوداء وتسريحة شعر ويفي، هذا إلى جانب اعتمادها للمكياج القوي.

نسرين طافش في مسلسل المداح في رمضان 2021

نسرين طافش في مسلسل ظهرت الممثلة السورية في صورتها الأولية من وراء كواليس مسلسل المداح الذي سيعرض في رمضان 2021، بعباية وحجاب.