close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

علامة كوديكس بيوتي تتعاون مع الدكتورة عذراء خميسة لإطلاق صندوق هدايا خاصّ بشهر رمضان 2021

كشفت مختبرات كوديكس بيوتي عن تعاونها مع الدكتورة الإماراتية عذراء خميسة لإطلاق صندوق هدايا خاصّ مستوحى من ثقافة الشرق الأوسط بمناسبة شهر رمضان المبارك. سيتوفّر الصندوق محدود الإصدار عبر الموقع الإلكتروني watsons.ae وضمن متاجر واتسونز في دبي مول ودبي فستيفال سيتي ابتداءً من أبريل 2021 وحتى نفاذ الكمية.

تم تصميم Antü، وهي أحدث تشكيلات العلامة للعناية بالبشرة، خصيصاً لحماية وتجديد خلايا البشرة، حيث تتضمّن مجموعة من المنتجات المصمّمة لحماية الميكروبات الطبيعية وتقوية حاجز البشرة. كما تساهم هذه المنتجات في الحماية من أضرار الأشعة فوق البنفسجية والجسيمات الملوّثة لتضمن التألق ببشرة صحية ونضرة، وتنفرد تركيبة AntüComplex المسجّلة للحصول على براءة اختراع، بخواص الوقاية حيث تم تحضيرها من 3 نباتات من أمريكا الجنوبية مع حمض الهيالورونيك المائي للحدّ من تهيّج والتهاب البشرة.

يتضمن صندوق الهدايا الحصري لشهر رمضان المبارك 2 من أشهر منتجات تشكيلة Antü، وهما مرطّب Antü لتفتيح البشرة وكريم Antü الليلي لتفتيح البشرة، بالإضافة إلى صابون Bia لتنظيف البشرة كهدية خاصّة.

يشكّل مستحضر Antü النهاري لتفتيح البشرة حاجزاً لحماية البشرة من الجسيمات والملوّثات الهوائية بالإضافة إلى مساهمته في تصغير المسام. بينما يعمل كريم Antü الليلي لتفتيح البشرة على تغذية البشرة وتجديد خطوط دفاعها الطبيعية ومنحها ملمساً ناعماً وإطلالة مشرقة. يتميّز المنتجان بتركيبة تناسب كافة أنواع البشرة لتكون خياراً مثالياً للبشرة الباهتة أو الجافة أو التي تعاني من التصبّغات. في حين يضمن صابون Bia تنقية وحماية البشرة بمكوّناته الغنية بفحم الخيزران.

تعاونت مختبرات كوديكس بيوتي مع الدكتورة عذراء لابتكار نقشة حناء جديدة كلياً تحمل شعار العلامة. يجسّد التصميم رؤية الدكتورة عذراء المبتكرة لشعار مختبرات كوديكس بيوتي المستوحى من متتالية فيبوناتشي، والذي تم تحويله إلى تصميم حنّاء وإبداعه يدوياً بعد 48 ساعة لضمان الوصول إلى أغمق درجة من ألوان الحنّاء الطبيعية.صندوق هدايا كوديكس بيوتي الخاصّ بشهر رمضان 2021صندوق هدايا كوديكس بيوتي الخاصّ بشهر رمضان 2021