close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مواقع تقدم خدمة توصيل ديكورات رمضان إلى السعودية ودول الخليج

مواقع تقدم خدمة توصيل ديكورات رمضان إلى السعودية ودول الخليجمع اقتراب شهر رمضان، لا تدعي فيروس كورونا يمنعكِ من تزيين منزلكِ بأجمل التفاصيل مثل الإضاءة المشعّة، الفوانيس الملفتة وغيرها، بل على العكس أعيدي إحياء البيت من جديد في هذه المناسبة حتى تشعري بتفاؤل رغم كل الظروف. صحيح أن المحال التجارية مقفلة بسبب انتشار هذا الوباء، لكن مواقع عدة تقدّم خدمة توصيل ديكورات رمضان إلى مختلف دول الخليج ومن بينها السعودية والإمارات. اكتشفي ما هي:

مواقع تقدّم خدمة توصيل ديكورات رمضان إلى السعودية ودول الخليج

خدمة توصيل ديكور رمضان من موقع Ounass

خدمة توصيل ديكورات رمضان يعمل موقع Ounass على توفير خدمة توصيل ديكور رمضان إلى مختلف دول الخليج مثل السعودية، الإمارات، عمان وقطر. التوصيل سيكون مجاناً، كما سيتمّ أخذ كل التدابير الوقائية عند تسليم أكسسوارات المنزل من أجل شهر رمضان.

لطلب ديكورات رمضان من Ounass، إضغطي هنا: https://www.ounass.com

لتحميل تطبيق Ounass على App Store اضغطي هنا: Ounass

لتحميل تطبيق Ounass على Google App اضغطي هنا: Ounass

خدمة توصيل ديكور رمضان من موقع Matchesfasion

مواقع تقدم خدمة توصيل ديكورات رمضان إلى السعودية ودول الخليجيوفّر موقع Matchesfasion خدمة توصيل الأكسسوارت لتزيين المنزل في شهر رمضان، إلى قطر والكويت، لكن قد يتأخر وصولها 5 أيام عن الوقت المحدّد.

لطلب ديكورات رمضان من Matchesfashion، إضغطي هنا: www.matchesfashion.com

خدمة توصيل ديكور رمضان من موقع Pottery Barn

خدمة توصيل ديكورات رمضان يقدّم موقع بوتري بارن خدمة توصيل طلبيات ديكور رمضان إلى السعودية فقط. نظراً للتزايد الإستثنائي في عدد الطلبيات، وبسبب قيود حظر التجوّل أيضاً، لن يتم إيصال ديكور رمضان في الوقت المحدّد.

لطلب ديكورات رمضان من Pottery Barn، إضغطي هنا: www.potterybarn.com.sa

خدمة توصيل ديكور رمضان من موقع Crate & Barrel

خدمة توصيل ديكورات رمضان يقدّم موقع Crate & Barrel خدمة توصيل طلبيات ديكورات رمضان إلى منزلكِ في الإمارات فقط. خدمة التوصيل ستكون مجانية لكن لوقت محدّد، فاسرعي واطلبي أونلاين!

لطلب ديكورات رمضان من Crate&Barrel، إضغطي هنا: www.crateandbarrel.me

خدمة توصيل ديكور رمضان من موقع Tanagra

مواقع تقدم خدمة توصيل ديكورات رمضان إلى السعودية ودول الخليجيوفّر موقع Tanagra خدمة توصيل ديكورات رمضان بشكل مجاني إلى الإمارات، السعودية وقطر. ستجدين أيضاً خصومات خاصة بمناسبة شهر رمضان.

لطلب ديكورات رمضان من Tanagra، إضغطي هنا: www.tanagra.me

خدمة توصيل ديكور رمضان من موقع Pan Emirates

خدمة توصيل ديكورات رمضان لا يوفّر موقع Pan Emirates خدمة توصيل ديكور رمضان إلى الإمارات فحسب، بل يقدّم لكِ استشارات مجانية لتصميم الديكور المنزلي.

لطلب ديكورات رمضان من Pan Emirates، إضغطي هنا: www.panemirates.com

خدمة توصيل ديكور رمضان من موقع Silsal

خدمة توصيل ديكورات رمضان يقدّم موقع صلصال خدمة توصيل ديكور رمضان إلى السعودية، الإمارات ومختلف الدول العربية. كما يحاول موظّفو الدليفري تسليم الطلبيات في الوقت المحدّد من دون أي تأخير، مع الأخذ بعين الإعتبار الخطوات الوقائية بحسب ما ذكر الموقع.

لطلب ديكورات رمضان من Silsal، إضغطي هنا: https://www.silsal.com