مطار دبي الدولي خلال اجازة عيد الفطر 2022

يستعد مطار دبي الدولي لاستقبال عدد كبير من المسافرين خلال عطلة عيد الفطر المبارك في عام 2022، وذلك تزامناً مع نهاية شهر رمضان المبارك. إليكِ في ما يلي أبرز التفاصيل.

مطار دبي الدولي خلال اجازة عيد الفطر 2022

من المتوقّع أن يستقبل المطار حوالي 1.9 مليون مسافر خلال الفترة من 29 ابريل حتى 9 مايو 2022 بمتوسط حركة يومية تتجاوز 177 ألف مسافر. في هذا السياق، تحرص مؤسسة مطار دبي الدولي على التعاون المشترك مع جميع الشركاء في قطاع الطيران وتطلب من المسافرين مراعاة أعلى معايير السلامة والتواصل مع شركات الطيران الخاصة برحلتهم للتأكد من أن لديهم كافة الوثائق المطلوبة للسفر مع الصلاحية اللازمة قبل الوصول إلى المطار كما تشجّع المسافرين الذين تزيد أعمارهم عن 12 سنة باستخدام البوابات الذكية لتسريع عمل إجراءات مراقبة الجوازات وتطلب منهم الوصول إلى المطار قبل 3 ساعات من موعد مغادرة الطائرة، فضلاً عن إتمام إجراءات السفر عبر الإنترنت لتوفير الوقت وضمان تجربة سفر سلسة ومريحة لجميع المسافرين.
في هذا السياق، على المسافرين الالتزام بمعايير السفر السليمة نظراً لاقتصار دخول مباني المغادرة على المسافرين حاملي تذاكر الطيران فقط خلال فترة الذروة وموسم العيد.رحلة ممتعة وآمنة!