مواقع تسوق اون لاين رمضان هدايا عيد الفطر 2020ما هي إلّا أيام قليلة حتى ينتهي شهر رمضان المبارك وتحلّ علينا اول ايام عيد الفطر 2020. إنها مناسبة تحمل الكثير من الفرح والبهجة، خصوصاً في ظل أزمة فيروس كورونا التي يعيشها العالم. كما تعلمين، لا يكتمل عيد الفطر من دون هدايا لتقدميها لأحد أفراد العائلة، الأصدقاء أو أحد المقرّبين، وما هي أفضل طريقة لشراء هدايا العيد في الحجر المنزلي؟ اللجوء إلى مواقع تسوق اون لاين أو المواقع الإلكترونية الخاصة بأبرز العلامات التجارية والتي تقدّم تشكيلات مميّزة لهذه المناسبة من ملابس، أكسسوارات، مستحضرات جمالية وغيرها، تعرّفي عليها أدناه.

موقع تسوق اون لاين بولغاري، لشراء هدايا عيد الفطر 2020

مواقع تسوق اون لاين رمضان هدايا عيد الفطر 2020تقدم علامة Bulgari مجموعة من الهدايا بمناسبة شهر رمضات وعيد الفطر، تتضمن قطع مجوهرات، ساعات وحقائب. يمكنكِ طلب هذه التصاميم عبر الانترنت وتصل إلى منزلكِ.

لطلب أي منتج من بولغاري، إضغطي هنا: https://www.bulgari.com

موقع تسوق اون لاين ديور، لشراء هدايا عيد الفطر 2020

مواقع تسوق اون لاين رمضان هدايا عيد الفطر 2020

بمناسبة حلول رمضان وعيد الفطر 2020، أطلقت جار Dior كبسولة Dior Rose Gold تتضمن 3 حقائب مختلفة الحجم، التصميم واللون. هذه القطع هي مخصصة لمنطقة الشرق الأوسط ويمكن شرائها كهدية لعيد الفطر.

لطلب أي منتج من ديور، إضغطي هنا: https://www.dior.com

موقع تسوق اون لاين سواروفسكي، لشراء هدايا عيد الفطر 2020

مواقع تسوق اون لاين رمضان هدايا عيد الفطر 2020من بين افكار هدايا عيد الفطر 2020، يمكنكِ اللجوء إلى المجوهرات ذات التصاميم المستوحاة من المناسبة، تماماً مثل مجموعة Swarovski. تتضمن أسوار، سلاسل، ساعات وغيرها من القطع التي تحمل عبارات عن الصداقة والألفة وبالتالي هي مثالية كهدية لإحدى صديقاتكِ أو المقربات.

لطلب أي منتج من سواروفسكي، إضغطي هنا: https://www.swarovski.com

موقع تسوق اون لاين سيفورا، لشراء هدايا عيد الفطر 2020

مواقع تسوق اون لاين رمضان هدايا عيد الفطر 2020مع حلول شهر رمضان، قدّم موقع Sephora في السعودية والإمارات العربية المتحدة، مجموعات من مستحضرات المكياج، العناية بالبشرة والعطور من أبرز الماركات مثل Benefit وFenty وSmashbox. يمكنكِ شراء هذه المستحضرات وتقديمها كهدية في بمناسبة عيد الفطر، لإحدى المقربات منكِ. 

لطلب أي منتج من سيفورا في السعودية، إضغطي هنا: https://www.sephora.sa

لطلب أي منتج من سيفورا في الإمارات، إضغطي هنا: https://www.sephora.ae

أو عبر تطبيق سيفوار

لتحميل تطبيق سيفورا على Google Play، إضغطي هنا: Sephora

لتحميل تطبيق سيفورا على App Store، إضغطي هنا: Sephora

 

موقع تسوق اون لاين اوناس، لشراء هدايا عيد الفطر 2020

مواقع تسوق اون لاين رمضان هدايا عيد الفطر 2020موقع تسوق Ounass خصص خانة لهدايا عيد الفطر، تتضمن كلّ ما تحتاجينه من ملابس، أحذية، حقائب ومجوهرات بالإضافة إلى العطور وقطع ديكور للمنزل في السعودية، الإمارات، الكويت، البحرين وغيرها من البلدان العربية. كلّ التصاميم تأتي من وحي أجواء رمضان والعيد. 

لطلب أي منتج من أوناس، إضغطي هنا: https://www.ounass.com أو عبر تطبيق أوناس

لتحميل تطبيق أوناس على Google Play، إضغطي هنا: Ounass

لتحميل تطبيق أوناس على App Store، إضغطي هنا: Ounass

موقع تسوق اون لاين فارفتش، لشراء هدايا عيد الفطر 2020

مواقع تسوق اون لاين رمضان هدايا عيد الفطر 2020تجدين لدى موقع Farfetch، خانة مخصصة لمشتريات شهر رمضان، من بينها هدايا عيد الفطر التي تتضمن ملابس، أكسسوارات ومجوهرات. كل هذه التصاميم منكّهة بلمسة من أجواء العيد 2020، أكان من ناحية الألوان، النقشات أو الإضافات.

لطلب أي منتج من فارفتش، إضغطي هنا: https://www.farfetch.com أو عبر تطبيق فارفتش.

لتحميل تطبيق فارفتش على Google Play، إضغطي هنا: Farfetch

لتحميل تطبيق فارفتش على App Store، إضغطي هنا: Farfetch

موقع تسوق اون لاين نمشي، لشراء هدايا عيد الفطر 2020

مواقع تسوق اون لاين رمضان هدايا عيد الفطر 2020يمكنكِ البحث عن افكار هدايا العيد منوّعة لدى موقع Namshi. تجدين قسم خاص بعيد الفطر 2020، يضم تصاميم مميّزة من ملابس، أكسسوارات، مجوهرات، مستحضرات مكياج وعطور، بالإضافة إلى قطع ديكور للمنزل في مختلف البلدان العربية.

لطلب أي منتج من نمشي، إضغطي هنا: https://namshi.com أو عبر تطبيق نمشي

لتحميل تطبيق نمشي على Google Play، إضغطي هنا: Namshi

لتحميل تطبيق نمشي على App Store، إضغطي هنا: Namshi

موقع تسوق اون لاين ليفل شوز، لشراء هدايا عيد الفطر 2020

مواقع تسوق اون لاين رمضان هدايا عيد الفطر 2020إن كنتِ تبحثين عن تصاميم أحذية لتقدميها على شكل هدية في عيد الفطر 2020، ستجدين كل ما تريدين لدى موقع Level Shoes. خصص الموقع قسم لهذه المناسبة، لكي تختاري القطعة التي تعجبكِ أكانت لزوجكِ، إحدى المقربات منكِ أو حتى لأولادكِ. يوصل الطلبات إلى السعودية، الإمارات، البحرين، عمان والكويت.

لطلب أي منتج من ليفل شوز، إضغطي هنا: https://levelshoes.com 

موقع تسوق اون لاين شوب بوب، لشراء هدايا عيد الفطر 2020

مواقع تسوق اون لاين رمضان هدايا عيد الفطر 2020يقدم موقع Shopbop مجموعة من التصاميم الملائمة بشهر رمضان والتي يمكن تقديمها على شكل هدايا للعيد. تتوزّع هذه التصاميم ما بين ملابس، اكسسوارات، عطور وقطع ديكور للمنزل.

لطلب أي منتج من شوب بوب إضغطي هنا:  https://www.shopbop.com

لتحميل تطبيق شوب بوب على App Store، إضغطي هنا: Shopbop

موقع تسوق اون لاين مودانيسا، لشراء هدايا عيد الفطر 2020

مواقع تسوق اون لاين رمضان هدايا عيد الفطر 2020ما إن تدخلين موقع Modanisa، ترين مجموعات مخصصة بشهر رمضان 2020. كذلك وبمجرّد البحث عن هدايا للعيد أو Eid Gifts، يقدم لكِ الموقع تصاميم أزياء وأحذية من وحي المناسبة. هذا الموقع يوصل طلبات الديلفري إلى السعودية.

لطلب أي منتج من مودانيسا، إضغطي هنا: https://www.modanisa.com أو عبر تطبيق مودانيسا

لتحميل تطبيق مودانيسا على Google Play، إضغطي هنا: Modanisa

لتحميل تطبيق مودانيسا على App Store، إضغطي هنا: Modanisa

موقع تسون اون لاين سوق، لشراء هدايا عيد الفطر 2020

مواقع تسوق اون لاين رمضان هدايا عيد الفطر 2020افكار هدايا العيد لدى موقع Souq، تتنوّع بين أجهزة الكترونية، أدوات للمنزل، مستحضرات جمالية، بالإضافة طبعاً إلى الملابس والأكسسوارات. بمناسبة عيد الفطر 2020 حسومات كثيرة يمكنكِ الإستفادة منها.

لطلب أي منتج من سوق، إضغطي هنا: https://saudi.souq.com أو عبر تطبيق سوق

لتحميل تطبيق سوق على Google Play، إضغطي هنا: Souq 

لتحميل تطبيق سوق على App Store، إضغطي هنا: Souq

موقع تسوق اون لاين منصة، لشراء هدايا عيد الفطر 2020

مواقع تسوق اون لاين رمضان هدايا عيد الفطر 2020تجدين لدى موقع Manasah، تشكيلات مميّزة مخصصة لشهر رمضان يمكنكِ تقديمها على شكل هدية في عيد الفطر 2020. تتضمن هذه المجموعات أكسسوارات، قطع ديكور للمنزل، ملابس، عطور وغيرها الكثير. 

لطلب أي منتج من منصة، إضغطي هنا: https://www.manasah.com