المصمّمون العربيّون ينجحون دائماً في إضافة لمستهم السحريّة في العالم أجمع، فيتخطّون كلّ الحدود ليوقّعوا إطلالات شخصيّات عالميّة شهيرة. هذه المرّة، استطاع المصمّم اللبنانيّ Elie Saab أن يشكّل محور أحاديث الجميع وذلك من خلال تصميمه لفستان زفاف الممثلة الأميركيّة Hilary Swank.

وسط أجواء خياليّة ورائعة، تزوّجت الممثلة الأميركيّة Hilary Swank من رجل الأعمال الإجتماعيّ Philip Schneider، محاطين بأشجار يبلغ عمرها 800 سنة وذلك في غابة داخل كاليفورنيا. لهذه المناسبة، لجأت الممثلة إلى فستان رومانسيّ من توقيع Elie Saab تماشى جدّاً مع هذا الموقع الساحر والمميّز. من الدانتيل، مروراً بالحرير ووصولاً إلى الشيفون، تميّز الفستان المنمّق بتعدّد الأقمشة فيه. كما تزيّن بالحبيبات البرّاقة التي كسته بأكمله فاستغرق 150 ساعة لصنعه، منها 70 ساعة خُصّصت فقط للتطريزات. كذلك، اتّسم التصميم بفتحة ملفتة عند منطقة الظهر، كما بالأكمام المنسدلة عند الذراعين التي أضافت الرومانسيّة إلى اللوك أكثر فأكثر.

أشارت هيلاري سوانك في إحدى المقابلات الصحفيّة إلى أنّها أحبّت المصمّم إيلي صعب منذ سنوات عدّة ولطالما أرادت أن يصمّم لها فستان زفافها. كما وأضافت أنّها فضّلت اللجوء إلى فستان رومانسيّ خالد تماماً مثل أشجار الغابة التي تزوّجت فيها، وإيلي صعب نجح في تجسيد هذا الأمر، فصمّم موديلاً فاق توقّعاتها وتخيّلاتها بشكلٍ كبير.

أمّا من الناحية الجماليّة، فلجأت Hilary Swank إلى تسريحة الكعكة المنخفضة المزيّنة بأكسسوار شعر مقترن بالحبيبات، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً للغاية. إليكِ الصور أدناه.

زفاف هيلاري سوانك إيلي صعب

زفاف هيلاري سوانك إيلي صعب

زفاف هيلاري سوانك إيلي صعب

زفاف هيلاري سوانك إيلي صعب

زفاف هيلاري سوانك إيلي صعب

زفاف هيلاري سوانك إيلي صعب

زفاف هيلاري سوانك إيلي صعب

من ناحيةٍ أخرى، لجأت الممثلة الأميركيّة هيلاري سوانك إلى إطلالة ثانية وذلك في العشاء الذي تلى مراسم الزفاف. ارتدت فستان من توقيع Maria Grazia Chiuri، المديرة الإبداعيّة لدار Dior الفرنسيّة. موديل بسيط خالي من الزخرفات والتطريزات، تميّز بالطيّات الناعمة عند المنطقة السفليّة منه واقترن بحزام رفيع عند الخصر. لتكميل لوكها، لجأت هيلاري سوانك إلى حذاء ذكوري من Christian Louboutin، مخصّص لرقصة الـTap. يُذكر أنّ كريستيان لوبوتان صمّم أيضاً لـHilary Swank حذاء زفافها.

زفاف هيلاري سوانك إيلي صعب

اقرئي أيضاً: فساتين زفاف لبنانيّة تتفوّق على الغربيّة

كيف يمكنكِ الاهتمام بنفسكِ كعروس؟