احتفلت الممثلة الكويتية فرح الهادي بزواجها من الممثل الإيراني المقيم في الكويت عقيل الرئيسي، وسط أجواء عائلية إلى جانب العديد من الأصدقاء والمشاهير. نُشرت العديد من الصور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مرفقة بعبارات مهنّئة للثنائي.

 

اختارت العروس فرح الهادي فستان زفاف من توقيع المصمّم الكويتي Youssef Al Jasmi. اتّسم التصميم بقصّة أكتافه العريضة والضخمة، وبالحبيبات البرّاقة التي زيّنته بالكامل. للأسف حاولت فرح الهادي أن تبدو كأميرة في حفل زفافها، إلاّ أنّها لم تنجح في تحقيق هذه الأمنية. كلّ تفصيل في إطلالة فرح الهادي لم تكن موفّقة، بدءً من التصميم، إلى الأكسسوارات، مكياجها وصولاً إلى شعرها. قصّة الفستان من القسم العلوي والحبيبات البرّاقة التي غطّت التصميم بالكامل، لم تكن سوى تفاصيل مبالغ بها. العقد والتاج المرصّعان بالماس، ناهيك عن باقة الزهور الملوّنة...أكسسوارات لم تخدم لوك العروس في ليلتها الكبرى، ولم تشكّل سوى ازدحام في إطلالتها. كان من الأفضل لو اكتفت بالطرحة الطويلة بدلاً من التاج. 

 

فظاعة إطلالة فرح الهادي لم تقف عند هذا الحدّ، بل شملت أيضاً شعرها ومكياجها، ما جعلها تبدو كامرأة في عمر التسعينيّات. اختارت موديل شعر جعلها تبدو كامرأة قديمة الطراز، أمّا مكياجها فحدّث ولاحرج.

 

إقرئي أيضاً: بالصور والفيديو، حفل خطوبة الفاشينيستا الكويتية بيبي عبد المحسن

سمية الخشّاب في حفل زفافها: إطلالة مكرّرة وكارثية!