بعدما ضجّت وسائل التواصل الإجتماعي والإعلام بأخبار زفاف الموسم للثنائي جوناس خلال عطلة الموسم، ها هي الصور الرسميّة من الزفاف الأول للممثلة الهنديّة Priyanka Chopra والمغنّي الأميركيّ Nick Jonas تصدر لتبهر الجمهور لما فيها من سحر خاص. هذا الثنائي المحبوب استطاع جذب الأنظار نحوه بطريقة ملفتة، إذ كان الجميع بإنتظار تغطيات الإحتفالات في الهند.
وأخيراً شاركت بريانكا شوبرا Priyanka Chopra متابعيها وجمهورها على انستقرام الصورة الأولى من الزفاف الرسميّ في فندق Taj Umaid Bhawan في Jodhpur، الذي وقع في تاريخ 1 ديسمبر 2018.
أطلّت العروس بتصميم من توقيع دار Ralph Lauren، تألّف من فستان أبيض ضيّق مكشوف عند الأكتاف، مرفق بمعطف من القماش الشفّاف والأكمام من قماش الساتين. اتسم أيضاً بالياقة العالية والتطريزات المفرّقة؛ تصميم مميّز فيه لمسة من الزيّ الهندي التقليديّ. بالإضافة إلى اعتماد الطرحة البيضاء التي بلغ طولها 23 متر! مع العلم أن طرحة زفاف ميغان ماركل التي اعتبرت من بين الأطول قد بلغت  4 أمتار.
 من الناحية الجمالية، لجأت العروس لتسريحة الرفعة البسيطة والمكياج الناعم.

دار Ralph Lauren لم يرافق العروس فقط، بل أيضاَ العريس نيك جوناس الذي تألّق بتوكسيدو أسود. حتى أن الشهود وعائلتي الثنائي اعتمدوا تصاميم من توقيع الدار نفسه، فلجأت والدة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra لفستان بتدرجات الأزرق الفاتح، أما والدة نيك جوناس فاعتمدت فستان أصفر.
نرى أيضاً أن زينة الزفاف كانت راقية جداً، إذ ارتكزت على الورود البيضاء بشكل كبير مع تداخل الورود الزهريّة. بالنسبة لباقة الورود التي حملتها العروس، فتزيّنت بالزهور البيضاء أيضاً. 

ما  لفتنا أيضاً هو الفيديو الذي ظهر فيه نيك جوناس وهو يبكي عندما رأى زوجته آتية نحوه في العرس برفقة والدتها! الأمر الذي أثّر بالجمهور كثيراً و أظهر حبّ العريس الكبير لزوجته! 



شاهدي أدناه الصور الأولى من حفل زفاف بريانكا شوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس الرسميّ في الهند وسط حضور العائلة والأصدقاء.