بعد أن تفاجأ الجمهور بطلب يد ملكة الجمال لعام 2015 فاليري ابو شقرا من رجل الأعمال زياد عمار، والتي لم يسبق أن نشرت صوراً معه أو تحدّثت عن علاقتها به (إضغطي هنا للمزيد من التفاصيل ولمشاهدة الصور)، ها هي تحتفل بخطوبتها بشكل رسمي! 

بالتفاصيل، بعد شهرين تقريباً من طلب يدها، احتفلت فاليري ابو شقرا بحفل خطوبتها بشكل رسمي ضمن أجواء من الفرح والرومانسية برفقة العائلة والأصدقاء.

إطلالة فاليري ابو شقرا في حفل خطوبتها الرسمي

خلال حفل خطوبتها الرسمية، أطلت فاليري ابو شقرا بفستان ضيق باللون البنفسجي فاتح من دار David Koma. تميّز التصميم بالقصة الضيقة، بالأكمام على شكل جرس وبالقماش الشفاف. اختيار فاليري ابو شقرا لهذا الفستان الشيك- العصري كان موفّقاً للغاية، إذ لاق على جسمها وتناسب مع أجواء خطبتها أيضاً.
 اكتفت فاليري ابو شقرا بأقراط صغيرة لتكمّل لوكها، كما نسّقت مع التصميم حذاء ستيليتو شفاف مرصّع بحبيبات براقة. انتقاؤها لهذا الشوز بالتحديد كان ناجحاً، إذ نقل لوكها إلى مستوى آخر.

إطلالة فاليري ابو شقرا الجمالية في حفل خطوبتها الرسمي

من الناحية الجمالية، قد اعتمدت فاليري ابو شقرا تسريحة نصف الرفعة بتوقيع Georges El Medelek. أمّا بالنسبة للمكياج، فقد ارتكز على الألوان الوردية وهو من تنفيذ Hala Ajam. 

 باختصار، إطلالة فاليري ابو شقرا في حفل خطوبتها الرسمي كانت خالية من الأخطاء، بدءً من شعرها، مروراً بالمكياج ووصولاً إلى فستانها والشوز. لوك شيك وعصري رائع!  

فاليري أبو شقرا خطوبة فاليري أبو شقرا خطوبة فاليري أبو شقرا خطوبة فاليري أبو شقرا خطوبة فاليري أبو شقرا خطوبة