بعد أن احتفلا بخطوبتهما في اغسطس 2018، ها هما الفنانان هنا الزاهد وأحمد فهمي يدخلان القفص الذهبي يوم الأربعاء 11 سبتمبر 2019. أقيم حفل الزفاف في فندق Four Seasons في مصر، بحضور أفراد عائلتي العروسين، وحشد من الأصدقاء وأقارب من الوسط الفني. كما يظهر بالصور، فقد طغت الأجواء الفخمة على الزفاف أكان من ناحية الديكور، الزينة والإضاءة.

بالنسبة للعروس، فأطلّت بلوكين مختلفين في عرسها. الأول كان موفّق وناجح، أما الثاني فقد خيّب آمالنا! تابعي القراءة واعرفي المزيد. 

طلة هنا الزاهد الأولى في حفل زفافها 

كالأميرات، أطلّت هنا الزاهد في الساعات الأولى من حفل زفافها على احمد فهمي، معتمدة فستان أبيض، من تنفيذ المصمّم المصري Samo Hagras. الكثير من التفاصيل ميّزت الفستان، أبرزها قصّة الـV عند الصدر، الأكمام الطويلة، القسم السفلي الواسع وتطريزات الورود والخطوط التي كست التصميم بالكامل. كذلك، تزيّنت إطلالة العروس بالمجوهرات الماسية البرّاقة التي أضافت لمسة راقية وفخمة. 

من الناحية الجمالية، اعتمدت هنا الزاهد تسريحة نصف الرفعة وزّينت شعرها بأكسسوار برّاق من الأعلى. ننتقل إلى المكياج، الذي اختارته العروس بألوان ترابية تداخلت فيها التدرجات الزهرية، الأمر الذي برز ملامح وجهها الناعمة.

لا شكّ أن طلة هنا الزاهد الأولى في عرسها كانت موفّقة، جميلة وناعمة.

طلة هنا الزاهد الثانية في حفل زفافها

على عكس الطلة الأولى، لم يكن اللوك الثاني للعروس هنا الزاهد على قدر التوقعات. اختارت فستان ثانٍ باللون العاجي من توقيع سامو هجرس، صمّم من القماش الشفاف وقد غطته تطريزات الورود. الخطأ الكبير في طلة هنا الزاهد هذه، لم يكن في اختيار الفستان بالتحديد، بل في تنسيق الشوز! انتعلت حذاء رياضي ذي كعب عريض باللون الأبيض، الأمر الذي شوّه الإطلالة وجعلها غير أنيقة وبعيدة كل البعد عن اللوك الأول للعروس. 

بالنسبة للشق الجمالي، فقد أطلّت هنا الزاهد بنفس تسريحة الشعر والمكياج كما في لوكها الأول.

أجواء حفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي

كما ذكرنا أعلاه، طغت أجواء فخمة على حفل زفاف الثنائي النجم Hannah El Zahed وAhmed Fahmy. لفتنا الديكور الذي عكس عالم الأميرات، خاصة من خلال المجسّدات على شكل عواميد القصر. بالنسبة للزينة، فقد اكتست باللون الأبيض أكان من ناحية الزهور الموجودة على الطاولات أو من جهة باقة ورود العروس. 

كذلك، أحيى الحفل النجم المصري أحمد حماقي الذي شارك الثنائي فرحته، إلى جانب عدد كبير من وجوه الوسط الفنيّ. 

بالصور والفيديو، حفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي

زفاف هنا الزاهد احمد فهمي hannah el zahed ahmad fehmiزفاف هنا الزاهد احمد فهمي hannah el zahed ahmad fehmiزفاف هنا الزاهد احمد فهمي hannah el zahed ahmad fehmiزفاف هنا الزاهد احمد فهمي hannah el zahed ahmad fehmiزفاف هنا الزاهد احمد فهمي hannah el zahed ahmad fehmiزفاف هنا الزاهد احمد فهمي hannah el zahed ahmad fehmiزفاف هنا الزاهد احمد فهمي hannah el zahed ahmad fehmiزفاف هنا الزاهد احمد فهمي hannah el zahed ahmad fehmiزفاف هنا الزاهد احمد فهمي hannah el zahed ahmad fehmiزفاف هنا الزاهد احمد فهمي hannah el zahed ahmad fehmiزفاف هنا الزاهد احمد فهمي hannah el zahed ahmad fehmiزفاف هنا الزاهد احمد فهمي hannah el zahed ahmad fehmiزفاف هنا الزاهد احمد فهمي hannah el zahed ahmad fehmiزفاف هنا الزاهد احمد فهمي hannah el zahed ahmad fehmiزفاف هنا الزاهد احمد فهمي hannah el zahed ahmad fehmiزفاف هنا الزاهد احمد فهمي hannah el zahed ahmad fehmiزفاف هنا الزاهد احمد فهمي hannah el zahed ahmad fehmi