فاجأت الممثلة الأميركية وبطلة مسلسل Emily In Paris ليلي كولينز الجمهور بخبر زواجها السري من المخرج Charlie McDowell، من خلال نشر عدّة صور بفستان الزفاف ومع زوجها الحالي على انستغرام وإرفاقها بتعليق بغاية الرومانسية معلنةً من خلال أن 4 سبتمبر كان تاريخ زفافهما. في الصور ظهرت Lily Collins في فستان بغاية الأناقة كما أن إطلالتها الجماليّة الناعمة وأجواء المكان كمّلا لوكّها الناعم. إليكِ كلّ تفاصيل إطلالة ليلي كولينز يوم زفافها.

طلة ليلي كولينز يوم زفافها

أعلنت الممثلة الأميركية ليلي كولينز عن خبر زواجها من خلال نشر صور على انستغرام من هذا اليوم وأرفقت إحداها بتعليق: "لم أرغب يوماً بأن أكون مع شخصٍ آخر بقدر ما أرغب معك، والآن أصبحت زوجتك. في 4 سبتمبر أصبحنا رسمياً لبعضما البعض إلى الأبد. أحبك".

اختارت Lily Collins ليوم زفافها فستان رومانسي للغاية من رالف لورين Ralph Lauren تميّز بقماش الدانتيل الذي غطّاه من الأعلى حتى الأسفل، والأكمام الطويلة كما الياقة العالية. كلّ هذه التفاصيل زادت التصميم أناقةً ورومانسية. بالإضافة إلى ذلك، أرفقت ليلي كولينز الفستان بكاب مرفق بغطاء رأس ومن الدنتيل أيضاً. هذا الفستان المصمم خصيصاً لها استغرق 200 ساعة عمل من الحرفية المعقّدة. كمّلت العروس إطلالتها بمجوهرات ناعمة جداً من Irene Neuwirth. 

من الناحية الجماليّة، اختارت الممثلة الأميركية وبطلة مسلسل Emily In Paris ليلي كولينز تسريحة شعر على شكل كعكة منخفضة من عمل مصفف الشعر Gregory Russell. أما بالنسبة للمكياج، فكان ناعم جداً ارتكز على مكياج العيون الترابي نفّذته لها خبيرة المكياج Fiona Stiles.