احتفلت مدونة الموضة رانيا فواز بزواجها، وسط أجواء عائلية إلى جانب العديد من الأصدقاء والفاشينيستا. طغت أجواء فخمة على حفل زفاف رانيا فواز. لفتتنا الزينة التي اكتست باللون الأبيض أكان من ناحية الزهور الموجودة في أرجاء المكان أو من جهة باقة ورود العروس. صور وفيديوهات عدّة خاصة بعرس هذا الثنائي نشرت على السوشيل ميديا، لتنهال التعليقات المهنّئة له. 

بالنسبة للعروس، فأطلّت بلوكين مختلفتين في عرسها من توقيع Zeena Zaki، كما لجأت رانيا فواز إلى الأسلوب العصري غير المتكلّف. كلّ التفاصيل في السطور التالية: 

طلة رانيا فواز الأولى في حفل زفافها

للوكها الأوّل، اختارت رانيا فواز فستان زفاف مكشوف الأكمام، تميّز هذا التصميم بقصّته الضيّقة عند الخصر، ليتّسع من الأسفل. كشاكش عدّة غطت القسم السفلي بالكامل من الفستان. أضافت إلى لوكها، الأقراط الناعمة والقفازات البيضاء، للوك بسيط.
 أمّا من الناحية الجمالية، فلجأت رانيا فواز إلى الكعكة المرتفعة وزيّنتها بالطرحة الطويلة، في حين أن مكياجها ارتكز على الألوان الترابية الحيادية.
 باختصار إن إطلالة العروس رانيا فواز كانت غير مبالغ بها سواء من ناحية قصة الفستان أو التنسيق أو حتى من ناحية المكياج والشعر. كما أنّه من الملفت أن باقة الزهور كانت بسيطة ذات ألوان هادئة كالأبيض والأخضر. 

طلة رانيا فواز الثانية في حفل زفافها

للوكها الثاني، لجأت رانيا فواز إلى تصميم أكثر عصرية من الأوّل. اختارت تنورة بيضاء واسعة من الأسفل، ذات قماش التول ونسّقتها مع توب أتت على شكل كورسيه. اللوك الثاني لهذه الفاشينيستا في يوم زفافها كان فعلاً بسيطاً وغير مبالغ به. في ما يتعلّق بالتنسيق، تخلّت هذه المرة عن القفازات ووضعت المجوهرات التي ارتكزت على عقد وأقراط من الماس.
 من الناحية الجمالية، أبقت رانيا فواز على المكياج وتسريحة الكعكة المرتفعة عينهما، لكنها تخلّت عن الطرحة الطويلة.

إطلالات الفاشينيستا والنجمات في حفل زفاف رانيا فواز

كان من اللافت حضور بعض النجمات ومدوّنات الموضة والجمال حفل زفاف رانيا يوسف، من أبرزهنّ علا فرحات، هلا، ليلى عبدالله، ديما الشيخلي وغيرهنّ. كل واحدة منهنّ اختارت التصميم الذي يليق بأسلوبها.
علا فرحات اختارت فستاناً أسود من توقيع Aden Fashion، تميّز بقصّته غير المتوازية من الأسفل. كما أتى على شكل طيات فيها لمسات من اللون الأبيض. أضافت إلى لوكها القفازات السوداء للمسة من الجاذبية.
أمّا الممثلة ليلى عبدالله فاختارت فستاناً من Rayane Bacha، اتّسم بقصته العلوية التي أتت على شكل كورسيه. أمّا القسم السفلي فتميّز بطبقات عدّة من التول الناعم. إضافة إلىى ذلك، نسّقت مع لوكها مجوهرات ماسية التي ارتكزت على الأقراط، العقد والسوار.
الفاشينيستا ديما الشيخلي، ارتدت فستاناً من توقيع Rami Kadi، تميّز بقصّته الضيقة والمفتوحة من الخلف. الحبيبات البراقة زيّنت التصميم بالكامل. نسّقت مع لوكها الأقراط الطويلة. 

بالصور والفيديو، حفل زفاف رانيا فواز وإطلالات الفاشينيستا


رانيا فواز حفل زفافرانيا فواز في فستان زفاف من Zeena Zakiرانيا فواز حفل زفافرانيا فواز حفل زفاف




رانيا فواز حفل زفاف

حفل زفاف رانيا فواز ليلى عبدالله في فستان من Rayane Bachaحفل زفاف رانيا فواز علا فرحات في فستان من Aden Fashion
ديما الأسدي في فستان من Alexandre Vauthierالعنود بدر في فستان من Marmar Halimديما الشيخلي في فستان من Rami Kadi

حفل زفاف رانيا فواز فرحانة بودي في فستان من Zeena Zaki