شهدت تركيا في عطلة نهاية الأسبوع على زفاف الموسم: زواج الممثلة التركية Deniz Baysal من الممثل التركي Barıs Yurtcu. هذا الثنائيّ شكّل حديث السوشيل ميديا وخصوصاً بسبب السعادة التي ظهرت على وجهيهما خلال حفل زفافهما. احتفلت دينيز بايسال المعروفة باسم "هازان" في مسلسل فضيلة وبناتها بعرسها وسط أجواء عائلية إلى جانب العديد من الأصدقاء والمشاهير. نُشرت العديد من الصور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مرفقة بعبارات مهنّئة لها.
 إضافة إلى ذلك، قام الممثل باريش يورتشو بغناء أغنية خاصة لزوجته دنيز بايسال، لينتشر هذا الفيديو على السوشيل ميديا.

الملفت في حفل الزفاف، هو اختيار دنيز بايسال لـ3 لوكات مختلفة من Sagaza Couture. كل فستان زفاف مختلف عن الآخر، سواء من ناحية الستايل أو القصة. كل التفاصيل والصور تجدينها في السطور التالية وفي الفيديو أعلاه.

طلة دنيز بايسال الأولى  في حفل زفافها  

لإطلالتها الأولى، اختارت هذه الممثلة التركية فستان زفاف مكشوف الأكمام وذات قصة منسدلة من الأسفل. ورود مطرّزة زيّنت القسم العلوي وأطراف التصميم من الأسفل، للمسة من الجاذبية. أكملت دنيز بايسال لوكها بعقد وأقراط صغيرة من الماس.
من الناحية الجمالية، اختارت العروس تسريحة الشعر المموّج وزيّنتها بأكسسوار ذات حبيبات برّاقة. أمّا مكياجها فقد كان ناعماً، ارتكز على الآيشدو الخفيف وروج باللون البرتقالي الحيادي. 

طلة دنيز بايسال الثانية في حفل زفافها  

للوكها الثاني أي الحفل الذي تلى عقد القران، لجأت دنيز بايسال إلى الستايل العصري-الشيك. اختارت فستان زفاف ذات طيّات من الكشاكش، والمتميّز بأكمامه المفرّغة والشفّافة. الحبيات البرّاقة، التطريزات الناعمة والظهر المكشوف... تفاصيل ضاعفت من جمال إطلالتها. أمّا من الناحية الجمالية، فحافظت العروس على تسريحة الشعر والمكياج نفسهما. 

طلة دنيز بايسال الثالثة في حفل زفافها

أخيراً للوكها الثالث، لجأت دنيز بايسال إلى ستايل مختلف كلياً عن إطلالتيها السابقتين. ارتدت هذه المرة تنورة قصيرة وتوب مزيّنتان بالحبيبات البرّاقة. تميّزت الكروب التوب بأكمامها المنتفخة والشفافة، ما أضفى إلى التصميم جرعة من الجاذبية. في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، فقد أضافت إلى تسريحة الشعر المموّج أكسسوار مزيّن بالأحرف.