لا شكّ أن حفل زفاف ايلي صعب جونيور وكريستينا مراد استحوذ على انتباه الجميع وذلك من ناحية ضخامة وفخامة الإحتفالات التي استمرّت على مدار 3 أيّام متتالية، إضافةً إلى إطلالات العروس التي خطفت أنظار الجميع.  

في هذا الإطار، اختُتمت إحتفالات زفاف ايلي صعب جونيور وكريستينا مراد بسهرة مليئة بالأجواء الإستثنائية وذلك يوم السبت 20 يوليو، في منزل المصمم اللبناني إيلي صعب في منطقة فقرا في لبنان. إليكِ تفاصيل الحفل الثالث لهذا الزفاف الضخم، من إطلالة العروس وصولاً إلى أبرز الشخصيات التي حضرت. 

إطلالة كريستينا مراد في الحفل الثالث من زفاف ايلي صعب جونيور وكريستينا مراد

بعد لوكها الذي جسّد الأسلوب الشرقي بلمسة عصرية مبتكرة في الحفلة التحضيرية للزفاف وبعد إطلالتيها الساحرتين خلال مراسم الزفاف والحفل الذي تلاها، توجّهت الأنظار كلها نحو كريستينا مراد لليوم الثالث على التوالي وذلك في الحفل الأخير من الزفاف.

أطلّت كريستينا مراد بفستان مستوحى من أحد تصاميم مجموعة Elie Saab للخياطة الراقية لربيع 2019، جمع ما بين الستايل الجذّاب والعصري في الوقت عينه. اكتمل لوك العروس بمكياج ارتكز على العيون السموكي الناعم، من توقيع خبير المكياج Bassam Fattouh، كما بتسريحة الشعر المبلل والمرفوع عن وجهها التي اهتمّ بها مصفّف الشعر Wassim Morkos. 

أبرز الشخصيات التي حضرت الحفل الثالث من زفاف ايلي صعب جونيور وكريستينا مراد

وجوه معروفة ومرموقة حضرت الحفل الثالث من زفاف ايلي صعب جونيور وكريستينا مراد وكان للنجمات العربيات والعالميات، عارضات الأزياء والفاشينيستا حضور بارز وملفت. أغلب هذه الشخصيات رأيناها أيضاً في اليومين الأوّلين من حفل زفاف ايلي صعب جونيور وكريستينا مراد.

 هيفاء وهبي كانت من أبرز الشخصيات حيث أطلّت بلوك شبابي وأنثوي في الوقت عينه. إضافةً إلى الفاشينيستا اللبنانية ناتالي فنج التي اعتمدت فستان باللون الأزرق النيلي، كما حضرت عارضة الأزياء التشيكية Karolina Kurkova التي لجأت إلى فستان ذهبي مطبّع بنقشة النقاط. هذا وحضرت النجمة الأميركية Dita Von Teese معتمدةً فستان منمّق باللون البيج. كما كان للفاشينيستا الألمانية Caroline Daur حضور أيضاً حيث اختارت فستان أتى على شكل بليزر.

تصوير كارل هلال

حفل زفاف ايلي صعب جونيور كريستينا مرادكريستينا مراد وإيلي صعب جونيورحفل زفاف ايلي صعب جونيور كريستينا مرادكريستينا مراد وإيلي صعب جونيورحفل زفاف ايلي صعب جونيور كريستينا مرادكريستينا مراد، إيلي صعب جونيور وكلودين صعبحفل زفاف ايلي صعب جونيور كريستينا مرادكريستينا مراد وكلودين صعبحفل زفاف ايلي صعب جونيور كريستينا مرادكلودين صعبحفل زفاف ايلي صعب جونيور كريستينا مرادإيلي وكلودين صعبحفل زفاف ايلي صعب جونيور كريستينا مرادكريستينا مراد وأصدقائهاحفل زفاف ايلي صعب جونيور كريستينا مرادمحمد التركي، بسام فتوح، هيفاء وهبي وأصدقائهمحفل زفاف ايلي صعب جونيور كريستينا مرادمن اليمين إلى اليسار: ناتالي فنج، ناتالي مروة، ماندي مرعب، Evangelie Smyrniotaki، لانا الساحلي وCaroline Daurحفل زفاف ايلي صعب جونيور كريستينا مرادمن اليمين إلى اليسار: Amina Muaddi وCaroline Daurحفل زفاف ايلي صعب جونيور كريستينا مرادنورما نعومحفل زفاف ايلي صعب جونيور كريستينا مرادEvangelie Smyrniotakiحفل زفاف ايلي صعب جونيور كريستينا مرادناتالي فنجحفل زفاف ايلي صعب جونيور كريستينا مرادKarolina Kurkovaحفل زفاف ايلي صعب جونيور كريستينا مرادشيرين مغربي ومحمد التركيحفل زفاف ايلي صعب جونيور كريستينا مرادسارة بيضونحفل زفاف ايلي صعب جونيور كريستينا مرادDita Von Teeseحفل زفاف ايلي صعب جونيور كريستينا مرادحفل زفاف ايلي صعب جونيور كريستينا مرادحفل زفاف ايلي صعب جونيور كريستينا مرادحفل زفاف ايلي صعب جونيور كريستينا مرادحفل زفاف ايلي صعب جونيور كريستينا مرادحفل زفاف ايلي صعب جونيور كريستينا مرادحفل زفاف ايلي صعب جونيور كريستينا مرادحفل زفاف ايلي صعب جونيور كريستينا مرادحفل زفاف ايلي صعب جونيور كريستينا مراد

"جمالكِ" واكبت حفل زفاف ايلي صعب جونيور وكريستينا مراد لحظة بلحظة

انطلقت رحلة هذه التغطية الحصرية لـ"جمالكِ" قبل أسابيع؛ فتضمّنت مقابلة خاصة مع عائلة صعب حيث تحدّث أفراد العائلة بطريقة مؤثرة وبكلمات نابعة من القلب. المصمم إيلي صعب تكلّم عن شعور الأبوّة الذي تجدّد بدخول كريستينا إلى العائلة. كذلك، تمنّى إيلي صعب أن يتّخذ بقية أولاده خياراً مماثلاً لخيار إيلي جونيور، فيشكّلوا عائلة جميلة. كما تكلّم إيلي وكلودين صعب عن العلاقة التي تجمعهما بكريستينا، وقال المصمم إيلي صعب: "كريستينا تشبهنا كعائلة فنتلاقى في طريقة تفكيرنا، وهذا ما يشكّل الركيزة الأهم لنجاح العلاقة". أمّا كلودين صعب، فأثنت على أخلاق كريستينا مراد، وقالت لو أنها رُزقت بابنة، لاختارت أن تربّيها لتصبح تماماً مثلها. من جهة أخرى، تكلّم إيلي صعب جونيور عن زواجه من كريستينا مراد مشيراً إلى أنها تدعم عائلة "صعب" التي تضع قلبها في العمل. هذا وأضاف أن والديه يشكّلان في علاقتهما مثلاً أعلى للجميع، قائلاً:" رغبتُ بتكوين علاقة شبيهة بعلاقتهما وبإيجاد الإنسانة القريبة من مبادئي لكي نستطيع أن نبني حياتنا سويّاً".

إلى جانب هذا الحديث الخاصّ، كشفت "جمالكِ" عن أولى تفاصيل مراسم زفاف إيلي صعب جونيور، وعن تفاصيل اللقاء الأوّل بين إيلي صعب جونيور وكريستينا مراد.

التغطية الحصرية استمرّت على مدار 3 أيّام متتالية، لتكون "جمالكِ" المصدر الأوّل والوحيد الذي  قدّم أدقّ تفاصيل عرس الموسم eliekika#.