سلسل نور مسلسل نور ومهنداحتفلت الممثلة التركية Songul Oden المعروفة باسم نور في مسلسل نور Gümüş، بحفل زفافها من رجل الأعمال التركي Arman Bicakci، وسط أجواء عائلية مع بعض الأصدقاء المقرّبين. نُشرت بعض الصور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مرفقة بعبارات مهنّئة لها. لعرسها، اختارت سونغل اودن إطلالتين مختلفتين، لكن بسيطتين، ما تناسب مع أجواء الحفل. كل التفاصيل والصور تجدينها في السطور التالية.

طلة الممثلة سونغل اودن في حفل زفافها

في الإطلالة الأولى، اعتمدت سونغل اودن بفستان زفاف من Barrus London. تميّز هذا التصميم بقصّته الضيّقة عند الخصر ليتّسع من الأسفل. قماش الدانتيل زيّن الأكمام والقسم العلوي من الفستان. هذا التفصيل البسيط، أضاف لمسة أنثوية إلى إطلالة Songul Oden. لوك الممثلة التركية غير متكلّف، ولاق بها خصوصاً أنّها غالباً ما تعتمد البساطة والكاجوال في إطلالاتها اليومية.
في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، لجأت سونغل اودن إلى تسريحة الشعر الكيرلي المرفوع زيّنتها بعصبة رأس من الورود من Gaios، وأرفقتها بطرحة طويلة. كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الآيشادو والروج الحيادي اللامع.

أمّا للوكها الثاني، لجأت Songul Oden إلى فستان زفاف آخر، يتّسم بقصّة صدره وبقماش الدانتيل الذي زيّن القسم العلوي. نسّقت معه عقداً ناعماً لإضفاء رونقاً خاصاً.
 في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، وضعت الممثلة التركية بعض الورود على شعرها الكيرلي.

صحيح أنّه ليس هناك الكثير من صور حفل زفاف Songul Oden، إلّا أنّه من الواضح أن البساطة كانت تسيطر على أجواء الحفل، هذا إلى جانب إطلالتي العروس وقالب الحلوى الذي لم يكن مبالغ به سواء من ناحية الحجم أو التزيين. 

سونغل اودن مسلسل نور مسلسل نور ومهند

سونغل اودن مسلسل نور مسلسل نور ومهند

صور حفل زفاف الممثلة التركية سونغل اودن سلسل نور مسلسل نور ومهندصور حفل زفاف الممثلة التركية سونغل اودن سلسل نور مسلسل نور ومهندصور حفل زفاف الممثلة التركية سونغل اودن سلسل نور مسلسل نور ومهند

صور حفل زفاف الممثلة التركية سونغل اودن مسلسل نور مسلسل نور ومهند