دونا الحسين فستان زفاف الرياضاحتفلت دونا الحسين شقيقة الإعلامية والممثلة هبة الحسين، بحفل زفافها في الرياض، وسط أجواء مميّزة مع العائلة والأصدقاء. انتشرت بعض الصور والفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي من عرسها، كما انهالت العديد من التعليقات المهنّئة للعروس. ليومها الكبير، تألّقت دونا الحسين بفستان زفاف فخم، أنثوي ورائع، فأبهرت الكثيرين بطلّتها. إليكِ في ما يلي صور وتفاصيل حفل زفافها.

طلة دونا الحسين في حفل زفافها

ارتدت دونا الحسين فستان زفاف اوف شولدر من Fatima Alabdulqader، تميّز بقصّته المنتفخة والواسعة من الأسفل. كذلك اقترن بالكاب الطويل الذي يصل إلى الأرض، والذي تزيّن بالتطريزات البرّاقة والورود. من الناحية الجمالية، لجأت دونا الحسين إلى تسريحة الكعكة التينفّذتها لها مصفّفة الشعر Lina Fahd، وأرفقت بالطرحة الكبيرة المزيّنة أيضاً بالورود. في ما يتعلّق بالمكياج، فطبّقته لها خبيرة المكياج Latifah Khaled. 

دونا الحسين فستان زفاف الرياضدونا الحسين فستان زفاف الرياضدونا الحسين فستان زفاف الرياضدونا الحسين فستان زفاف الرياضدونا الحسين فستان زفاف الرياض

أجواء حفل زفاف دونا الحسين

الأجواء الفخمة والرومانسية كانت تسيطر على حفل دونا الحسين. تمّ تزيين القاعة بالورود الكبيرة التي أضافت لمسة من الجاذبية إلى زينة الزفاف. في ما يتعلّق بقالب الكيك، فأتى بطبقات عدّة.

زينة حفل دونا الحسينزينة حفل دونا الحسينزينة حفل دونا الحسين