زفاف سينتيا صاموئيل وآدم بكريسينتيا صاموئيل في جلسة التصوير الخاصة بمجورهات Marli

فريق "جمالكِ" في أعلى مستويات الحماس... كيف لا ونحن نتحضّر لتغطية حصرية لعرس الموسم؛ زفاف الثنائي سينتيا صاموئيل وآدم بكري. فبعد أن أعلنا عن خبر خطوبتهما حصرياً عبر عدد المجلة لشهر أغسطس 2021 وظهرا سوياً في جلسة تصوير ودردشة خاصة، ها هما العروسان سيطلّان مجدداً على منصات "جمالكِ" ولكن هذه المرّة في يومهما الكبير. الأضواء ستتسلّط بشكل خاص على إطلالة العروس، التي بدورها تعيش لحظات لا تُتنسى وتنتظر بفارغ الصبر اليوم الذي ستدخل فيه القفص الذهبي مع حبيبها آدم بكري. سينتيا صاموئيل أعربت لجمالكِ عن هذه المشاعر وقالت: "أنا متحمّسة جداً لأنني سأحتفل بزفافي بعد يومين. يا لها من رحلة شيّقة... التحضير لهذا اليوم كان شاقاً ولكنّني لم أكن بريدزيلا. لا يسعني الإنتظار حتى أتزوّج من حب حياتي... هذا ما يهمّ في الآخر."

زفاف سينتيا صاموئيل وآدم بكريسينتيا صاموئيل وآدم بكري في جلسة تصوير خاصة لعدد جمالكِ أغسطس 2021

العدّ العكسي قد بدأ... كلّنا نترقّب إطلالة العروس الممثلة سينتيا صاموئيل التي لطالما تعاونت مع "جمالكِ" في جلسات تصوير رائعة، كان آخرها جلسة تصوير خاصة بدار المجوهرات Marli تحضيراً ليوم الزفاف الكبير. هذه التعاونات ستتوّج بإطلالة العروس على غلاف "جمالكِ" الرقمي ومنصاتنا في 10 سبتمبر 2022. ففي هذا اليوم، سيتسنّى لكِ الفرصة لرؤية صورها أوّلاً وحصرياً على موقعنا ومنصاتنا على السوشيل ميديا. كوني مستعدّة لرؤية أدقّ تفاصيل الإطلالة ومعرفة كل المعلومات عنها، من الفستان، إلى المجوهرات، المكياج، وتسريحة الشعر. هذا عدا عن أجواء الزفاف، الزينة، الحضور ولوكات أبرز النجمات ووجوه السوشيل ميديا في الحفل... كلّها سننقلها لكِ عبر موقعنا الإلكتروني بالتفاصيل، فكوني مستعدّة!

زفاف سينتيا صاموئيل وآدم بكريسينتيا صاموئيل في جلسة التصوير الخاصة بمجورهات Marli



هل بدأتِ تشعرين بالحماس والفضول لرؤية إطلالة عروس "جمالكِ" هذا الموسم سينتيا صاموئيل؟ في الواقع التشويق سيتضاعف ريثما ترين لمحة خاطفة عمّا سينتظركِ على غلاف "جمالكِ" الرقمي وموقعنا من خلال فيديوهات سننشرها على منصاتنا على السوشيل ميديا للقطات وراء الكواليس! تابعينا لحظة بلحظة....

زفاف سينتيا صاموئيل وآدم بكريسينتيا صاموئيل وآدم بكري في جلسة تصوير خاصة لعدد جمالكِ أغسطس 2021