close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور زواج شهد الياسين: كيف أطلّت العروس وكيف كانت أجواء الزفاف؟

احتفلت الفنانة شهد الياسين بزواجها في اجواء تميزت بالفخامة وسط حضور عدد كبير من أقارب العروسين وأصدقائهما.

شهد الياسين التي عقدت قرانها على عريسها في شهر مايو الماضي، حرصت وقتها على إخفاء هوية زوجها حتى الآن. فقد نشرت الفنانة العراقية شهد الياسين حينها، بنفسها، فيديو على حسابها تشكر فيه كل من بارك لها على عقد قرانها، مشيرة إلى أنها ستقيم حفل زفافها بعد شهر رمضان المبارك، وهذا ما حصل.

زواج شهد الياسين هو الثاني لها بعد طلاقها قبل سنوات طويلة، وبحسب الصور والفيديوهات المتداولة التي نشرها أصدقاء شهد الياسين، ظهرت العروس بفستان زفاف بقصة Off Shoulder مع الطرحة الطويلة، من توقيع المصمم يوسف الجسمي.
لتكمل اطلالتها، زيّنت شهد الياسين لوك العروس بمجوهرات ضخمة من الماس.
اما من الناحية الجمالية، فاعتمدت تسريحة شعر ناعمة حيث تركت خصلات منسدلة ورفعت خصلات اخرى من جانبي رأسها في نصف رفعة. لجأت شهد الياسين الى مكياج قوي الى حد ما، من تنفيذ خبيرة التجميل الكويتية آلاء دشتي.

في هذا الاطار، عرضت شهد الياسين عبر خاصية الستوري على حسابها على موقع إنستقرام لقطات من حفل زفافها، وقدمت الشكر لكل من ساهم في زينة وديكور وتفاصيل حفل الزفاف.

كما تجدر الاشارة الى ان العديد من النجمات اللواتي حضرن حفل زواج شهد الياسين، شاركن متابعيهن عبر حساباتهن على تطبيق سناب شات وإنستقرام، مقاطع فيديو من حفل الزفاف وتعمدن خلاله عدم إظهار وجه عريس شهد الياسين. كان من بين حضور زواج شهد الياسين، هبة الدري، لمياء طارق، مي البلوشي وابنتها شيماء، المذيعة إيمان نجم، امل محمد وغيرهن.

يُذكر أن آخر إطلالات شهد الياسين كانت في مسلسلات "موضي قطعة من ذهب" و"العاصفة" و"إفراج مشروط" التي عرضت هذا العام خلال شهر رمضان.

زفاف شهد الياسين عروس عرس

زفاف شهد الياسين عروس عرس

زفاف شهد الياسين عروس عرس

زفاف شهد الياسين عروس عرس

زفاف شهد الياسين عروس عرس

زفاف شهد الياسين عروس عرس

زفاف شهد الياسين عروس عرس