Nelly Karim

بعد أن أحدث خبر خطوبة نيللي كريم من هشام عاشور ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، ها هي النجمة المصرية تطلّ بالأبيض وتعقد قرانها من لاعب الإسكواش السابق وتحتفل معه بزفافهما. العروسه أطلّت بلوكين مختلفين، الأوّل خلال مراسم عقد القران حيث جمع ما بين الجاذبية والأنثوية في آن، والثاني خلال الحفل الذي تلى المراسم. تابعي القراءة واكتشفي كلّ التفاصيل.

ماذا تكشف لغة جسد نيللي كريم وهشام عاشور عن علاقتهما؟

طلة نيللي كريم الأولى في عقد قرانها على هشام عاشور

أطلّت نيللي كريم Nelly Karim في عرسها بفستان من Maison Yeya، اتّسم بقصّته الضيّقة والتخريمات التي زيّنته بالكامل. كذلك، اقترن التصميم بتفاصيل من الورود الثلاثية الأبعاد عند منطقة الكتفين، ما أضاف الحركة إليه، ومنحه لمسة انثوية مميّزة. بالإضافة إلى ذلك، اكتملت الطلة بطرحة بسيطة، تزيّنت بتفاصيل الأزهار عند الرأس، إلى جانب سوار وأقراط منسدلة من الماس. كذلك، حملت مسكة عروس بنوع الورود نفسه الذي زيّن الأكتاف.

من الناحية الجمالية، لجأت نيللي كريم إلى تسريحة الشعر المالس المنسدل من توقيع Kriss Beauty Salons ومكياج ناعم من توقيع عبدالله الرفاعي، ارتكز على العيون السموكي الخفيف وأحمر الشفاه الحيادي.

يُذكر أن مراسم عقد القران أُقيمت في منتجع هاسيندا بالساحل الشمالي وسط حضور عدد محدود من أصدقاء العروسين. كما من الجدير ذكره أن نيللي كريم Nelly Karim قد قرّرت تأجيل هذه المناسبة حداداً على وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، حيث كان مفترض أن يقام زفاف النجمة المصرية أمس الأوّل.

زفاف نيللي كريم هشام عاشور Nelly Karim

زفاف نيللي كريم هشام عاشور Nelly Karimزفاف نيللي كريم هشام عاشور زفاف نيللي كريم هشام عاشور زفاف نيللي كريم هشام عاشور زفاف نيللي كريم هشام عاشور زفاف نيللي كريم هشام عاشور زفاف نيللي كريم هشام عاشور


طلة نيللي كريم الثانية في حفل زفافها

أثناء حفل الزفاف الذي تلى مراسم عقد القران، أطلّت نيلي كريم بلوك ثاني جذّاب أيضاً، تميّز بلمسة عصرية ملفتة. ارتدت فستان أبيض من Maison Yeya، اتّسم بقصّته المكشوفة عند الكتفين والتفاصيل ثلاثية الأبعاد عند منطقة الصدر والخصر، وبالشق الجانبي. لإكمال اللوك انتعلت نيللي كريم Nelly Karim صندل باللون الفضي والذي تميّز بالشراشيب البيضاء المنسدلة من وسطه.

أمّا بالنسبة للناحية الجمالية، فغيّرت نيللي كريم في حفل الزفاف، تسريحة شعرها من المالس المنسدل إلى ذيل الحصان من توقيع Kriss Beauty Salons أيضاً. أمّا في ما يتعلّق بالمكياج فبقي نفسه كما في اللوك الأول، وهو من توقيع الميكب ارتست عبدالله الرفاعي.