فاجأت الممثلة الكويتية فوز الشطي المعروفة بشخصية رزان في مسلسل جمان، متابعينها والصحافة بزواجها وذلك بعد أن تكتّمت عن إعلان ارتباطها سابقاً. أقامت حفل زفاف كبير بحضور العائلة، الأصدقاء وبعض من أهل الفن. صور وفيديوهات خاصة بعرسها انتشرت على السوشيل ميديا لتحدث تفاعل كبير من قبل روّاد الإنترنت، أوّلاً بسبب فخامة العرس وثانياً بسبب تشبيه فوز الشطي بالنجمة العالمية Angelina Jolie. اختارت فوز الشطي إطلالتين لها مختلفتين خلال حفل زفافها، الأولى تقليدية على الطريقة الكويتية والثانية بفستان أبيض. تفاصيل لوكيها تجدينها في ما يلي: 

طلة فوز الشطي الأولى خلال حفل زفافها 

اختارت العروس فوز الشطي للوكها الأوّل زياً تقليدياً باللون الأخضر، مطرّزاً بالزخرفات ذات اللون الذهبي. هذا اللوك عكس الأجواء التراثية الكويتية، إلى جانب جلوسها على العرش ودخولها على أنغام الزفة التقليدية. أكملت فوز الشطي إطلالتها كعروس، بمجوهرات ضخمة مرصّعة بالذهب.
 في ما يتعّلق بلوكها الجمالي، اختارت هذه النجمة تسريحة الشعر المالس وزيّنتها بأكسسوار ذهبيّ اللون وبالطرحة التقليدية الطويلة. أمّا مكياجها فكان قوياً ارتكز على الآيشادو، الآيلاينر والروج باللون الأحمر.
كما حملت فوز الشطي باقة زهور غير تقليدية، تضمّنت على وردتين كبيرتين باللون الأحمر الملتفّة حولها أوراق خضراء على شكل طيّات. 

طلة فوز الشطي الثانية خلال حفل زفافها

للوكها الثاني، اختارت فوز الشطي فستان زفاف أبيض ذي قصة واسعة ومنتفخة من الأسفل.  تصميم ذو أكمام شفاف وحبيبات برّاقة كسته بالكامل. أكملت لوكها بمجوهرات مرصّعة بالماس ارتكزت على الأقراط والعقد.
 في ما يتعّلق بالناحية الجمالية، لجأت فوز الشطي إلى تسريحة الشعر المموّج وزيّنتها بتاج مرفق بالطرحة الطويلة. أمّا مكياجها فارتكز على على الآيلاينر الرفيع والروج الحيادي.
كما حملت فوز الشطي باقة زهور تضمّنت وروداً باللونين الزهري والأبيض. 

فوز الشطيفوز الشطي

تغيير واضح في شكل فوز الشطي خلال حفل زفافها

في الإطلالة الثانية لفوز الشطي، قام روّاد الإنترنت بتشبيهها بأنجلينا جولي وذلك بسبب المكياج الذي اعتمدته والذي جعلها تبدو كهذه الممثلة الأميركية بحسب رأيهم. انهالت التعليقات بين الإيجابية والسلبية، حيث قال البعض أن عدم إبراز فوز الشطي لملامحها الحقيقية خطوة ناقصة قامت بها، أمّا البعض الآخر فقال بأنها أجمل عروس في الكويت.
سواء حقاً بدت فوز الشطي كأنجيلينا جولي أم لا، لا يمكن ألّا نلاحظ أن هناك تغيير واضح في شكلها خلال حفل زفافها. إن تصفّحتِ صور هذه النجمة، ستلاحظين أن وجهها كان ممتلئاً بعض الشيء وغير محدّداً، لكن في عرسها بدت ملامحها مختلفة للغاية: وجه أطول وأنحف والفك محدّد وواضح. قد يكون هذا التغيير الذي طرأ على شكل فوز الشطي إمّا بسبب المكياج أو بسبب خسارتها للوزن أو ربما قد يكون نتيجة بعض عمليات التجميل. 

فوز الشطيفوز الشطي في حفل زفافها 

فوز الشطي في مايو 2019فوز الشطي في أغسطس 2019فوز الشطي عام 2018فوز الشطي عام 2018