ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

بعد أن ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي منذ أكثر من شهر بخبر خطوبة الممثلة ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ها قد احتفل الثنائي بعقد القران في 17 أبريل 2020 بحضور بعض أفراد العائلة. العروسان نشرا صور من الحدث وسرعان ما انتشر الكثير غيرها على السوشيل ميديا. كيف كانت طلة ياسمين صبري في حفل عقد زواجها وما الأجواء التي طغت على الحدث؟ هذه التفاصيل وغيرها تجدينها في السطور التالية.

طلة ياسمين صبري في حفل عقد قرانها على أحمد أبو هشيمة 

اختارت ياسمين صبري أن تطلّ بلوك بسيط وراقي خلال حفل عقد قرانها على أحمد أبو هشيمة. لجأت إلى فستان أبيض متوسّط الطول من دار Givenchy، تميّز بقصّته الضيقة، الأكمام الطويلة والقماش الشفاف عند الأسفل مع عقدتين على الجانبين. نسّقت اللوك مع ستيليتو أبيض اتسم بنقشة جلد النمر من الخلف وهو من دار Christian Louboutin. كذلك، اكتملت إطلالة العروس مع مجوهرات ماسية، تألّفت من عقد طويل، سوار عريض وخواتم كبيرة.
من الناحية الجمالية، اعتمدت ياسمين صبري تسريحة شعر منسدلة ومموّجة. بالنسبة للمكياج فكان جذاب كالمعتاد وارتكز على مكياج العيون السموكي مع الكحل وأحمر شفاه نيود.

إطلالة ياسمين صبري في حفل عقد زوجها، لم تسلم من التعليقات التي تنوّعت بين إيجابية وسلبية. البعض أشار إلى أن إطلالتها كانت راقية وشيك، في حين اعتبر آخرون أن اللوك بسيط جداً ولا يليق بعروس، كما قيل أن ياسمين صبري اعتادت على أن تطلّ بلوكات أجمل وأفخم بكثير. 

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

أجواء حفل عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

في ظل أزمة كورونا، اختار العروسان ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة أن يحتفلا بعقد قرانهما، بحضور أفراد العائلتين الصغيرتين ومن دون وجود للأقارب والأصدقاء، كما تحدّث البعض عن غياب والدة ياسمين صبري لأسباب مجهولة. يُقال أن الثنائي أقدم على هذه الخطوة، أي الإلتزام بعدد محدود من المعازيم احتراماً لمعايير السلامة.
 في نفس الإطار، لاحظنا أن أجواء الحفل كانت رومانسية وبسيطة إلى حدّ ما. كما نرى في الصور، الزينة اقتصرت على بعض الورود البيضاء والشموع، بالإضافة إلى قالب الحلوى الكبير الذي تداخل فيه لوني الأبيض والذهبي.

شاهدي أبرز الصور من حفل عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

خطوبة ياسمين صبري واحمد أبو هشيمة

بالعودة إلى خطوبة ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة، كان قد أكّد الأخير خبر الإرتباط الرسمي إثر نشره صورة تشابك يده بيد فتاة لم يعلن عنها في حسابه بتطبيق إنستقرام، وعلّق عليها بقوله: "حبيبتي", بعدها بعدّة أيام، انتشر صور من حفل الخطوبة وسرعان ما انهالت التكهّنات والتعليقات حول سعر الخاتم والفستان الذي ارتدته ياسمين صبري عندها، كونه يتشابه كثيراً مع فستان سبق واعتمدته هيفاء وهبي، طليقة أحمد أبو هشيمة. 

كل التفاصيل حول خطوبة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة