تزوجت الليدي كيتي سبنسر، ابنة شقيق الأميرة ديانا، من شريكها مايكل لويس Michael Lewis في 24  يوليو 2021 في روما، وخطفت كلّ الأنظار بإطلالتها الساحرة، وتحديداً لناحية الفستان المستوحي من إطلالة Grace Kelly يوم زفافها. بالإضافة إلى ذلك، اعتمدت العروس أكثر من فستان خلال احتفالات الزفاف التي امتدّت على 3 أيام، جميعها كانت بغاية الأناقة والجمال. إليكِ في ما يلي كلّ تفاصيل وصور إطلالات Lady Kitty Spencer يوم زفافها.

طلة كيتي سبنسر يوم زفافها

أطلّت العروس كيتي سبنسر فستان زفاف مستوحى من العصر الفيكتوري من توقيع دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana وصمم خصيصاً لها، يتميز بالدانتيل الأبيض بالكامل سواء في القسم العلوي أو السفلي، هذا بالإضافة إلى الأكمام المنتفخة والطويلة التي أعطته الطابع الفيكتوري. من ناحية أخرى يتميّز التصميم بقصّة الكورسيه في القسم العلوي مع الأزرار البيضاء من الرقبة حتى الخصر. في القسم السفلي يتميّز الفستان بالتنورة الواسعة من الدانتيل التي زادت الفستان أناقةً. لتكمّل إطلالتها اختارت كيتي سبنسر أقراط ناعمة جداً. من الناحية الجمالية اختارت Lady Kitty Spencer تسريحة الكعكة المنخفضة مع المكياج الخفيف جداً الذي برز ملامحها الناعمة. 

في هذا الإطار، أشار المصممان الإيطاليان دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا في مقابلة خاصة إلى تفاصيل صناعة الفستان، فقال Domenico Dolce: "بالنسبة للفستان الرئيسي، أرادت كيتي الحفاظ على قصة تقليدية إلى حدّ ما، لكنها في نفس الوقت كانت ترغب في اعتماد فستان يعكس الجاذبية الخالدة. كما أن أحد مصادر الإلهام بالتأكيد هو حبها لإيطاليا." أضاف ستيفانو غابانا: "هي أيضاً فتاة شديدة التعلّق بأصولها وبتراثها من العصر الفيكتوري العظيم ولديها شغف كبير بجميع أنواع الزهور".

من ناحية أخرى، لا يمكن رؤية إطلالة كيتي سبنسر يوم زفافها من دون أن نتذكّر لوك Grace Kelly التي اعتمدت يوم زواجها فستان مشابه جداً له، يتميّز بقماش الدانتيل، كما الأكمام الطويلة مع الأزرار من الأمام. كما أن اللوك الجمالي لكيتي سبنسر كان مشابه لحدّ ما بلوك غريس كيلي وتحديداً من ناحية اختيار الكعكة المنخفضة. 


طلات كيتي سبنسر خلال احتفالات الزفاف

استمرّت احتفالات الزفاف على مدار 3 أيام، وفي هذه الفترة أطلّت Lady Kitty Spencer بلوكات مختلفة. من أبرز التصاميم التي اعتمدتها كان فستان أزرق من دون أكمام صمّم خصيصاً لها من Dolce & Gabbana يتميّز بقماش التول كما الأزهار والتطريزات التي زيّنته بالكامل. لتكمّل إطلالتها، اختارت مجوهرات من أقراط، خاتم وعقد تتميّز بالأحجار البنفسجية. من الناحية الجمالية لجأت إلى تسريحة الكعكة العفوية مع أكسسوار شعر على شكل زهور ومكياج ناعم. 

في إطلالة أخرى اختارت ليدي كيتي سبنسر فستان من توقيع Dolce & Gabbana صمم خصيصاً لها أيضاً. يتميّز الفستان بقصّته المكشوفة عند الأكتاف والذيل الطويل المزيّن بالورود والتطريزات. من الناحية الجمالية اختارت أيضاً تسريحة الكعكة مع المكياج الناعم.