حفل زفاف ديانا كرزون فستان زفافديانا كرزون تدخل القفص الذهبي: هذا الخبر اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية وتصدّر الترند في العالم العربي. وسط أجواء عائلية وبرفقة بعض الأصدقاء، عقدت النجمة الأردنية قرانها على الإعلامي الأردني معاذ العمري. شاهدي في ما يلي صور إطلالة ديانا كرزون وأجواء الحفل، وتعرّفي على كل التفاصيل.

طلة ديانا كرزون في حفل زفافها

أطلّت العروس ديانا كرزون بفستان زفاف باللون الأبيض العاجي، ذي قصة ضيّقة عند الخصر، ليتّسع من الأسفل ويتّخذ حجماً ضخماً ومنتفخاً. كما أن قصة صدر التصميم هي على شكل V، أمّا الأكمام فهي مصنوعة من القماش الشفاف. كذلك، زُيّن فستان زفاف ديانا كرزون، بالورود المطرّزة بالحبيبات البرّاقة. نسّقت معه طقم من المجوهرات الماسية، ارتكز على العقد، الأقراط، السوار والخواتم. 

المبالغة في إطلالة ديانا كرزون لم تقف عند هذا الحد، بل شملت أيضاً شعرها ومكياجها. اختارت تسريحة الشينيون المنخفض، وزيّنتها بتاج كبير وضخم، كما أرفقتها بطرحة طويلة. أمّا مكياجها فكان قوياً، ارتكز على الكونتورينغ، الرموش الصناعية، الآيشادو والروج البني النيود. 

لوك ديانا كرزون في يوم زفافها، لم يكن ناجحاً سواء من ناحية فستان زفافها أو من ناحية تسريحة شعرها ومكياجها. اختيارها للتصميم لم يكن صائباً، خصوصاً أن قصّته لم تلق بجسمها أو بطولها. كما أنّه حمل الكثير من التفاصيل الفوضوية. أمّا في ما يتعّلق بالناحية الجمالية، فكانت أيضاً مبالغ بها. 

أجواء حفل زفاف ديانا كرزون

نظراً لتفشي فيروس كورونا واتباع التدابير الوقائية، اقتصر حفل زفاف ديانا كرزون ومعاذ العمري على عدد صغير من الأقارب والأصدقاء. استُقبل العروسان بإيقاع الأهازيج الأردنية والرقص الشعبي. أمّا في ما يتعلّق بالديكور، فالورود البيضاء كانت أساس الزينة. 

حفل زفاف ديانا كرزون فستان زفافحفل زفاف ديانا كرزون فستان زفاف
حفل زفاف ديانا كرزون فستان زفاف
حفل زفاف ديانا كرزون فستان زفافحفل زفاف ديانا كرزون فستان زفاف