في 5 مايو 2022 وبعد مرور عام على كتب كتابهما، احتفلت كلّ من بسنت شوقي ومحمد فراج بليلة الحنة التي تسبق حفل زفافهما في اليوم التالي. لهذه المناسبة اختار الثنائي الطابع الإغريقي وزيّنا المكان بالكامل في مدينة الغردقة بتفاصيل وديكور يعكس هذا الأسلوب، كما اعتمدت العروس فستان بستايل إغريقي ساحر. تابعي القراءة لتعرفي كلّ التفاصيل عن لوك بسنت شوقي في ليلة الحنة وشاهدي الصور أدناه.

طلة بسنت شوقي في ليلة الحنة

لهذه المناسبة ولتعكس أجواء الحفل، اختارت بسنت شوقي فستان باللون البرونزي من Marmar Halim تميّز بقماش الساتان المنسدل. تفاصيل كثيرة في التصميم عكست الطابع الإغريقي من أبرزها قصّة الكتف المنسدل، الخصر المحدّد والقماش المتشابك على شكل X في هذه المنطقة، الساتان المنسدل والمتطاير من الأسفل، هذا بالإضافة إلى قطعة القماش المرفقة بالفستان من الخلف. كلّ هذه التفاصيل جعلت طلّة بسنت شوقي إغريقية بامتياز. لتكمّل لوكّها تخلّت عن الكعب وانتعلت صندل منخفض. 

14 معلومة قد لا تعرفينها عن بسنت شوقي

أمّا من الناحية الجمالية، فاختارت بسنت شوقي تسريحة الشعر المنسدل الطويل والكيرلي وأضافت أكسسوار شعر برونزي ليعكس الطابع الإغريقي بعد أكثر. اعتمدت أيضاً مكياج سموكي برونزي. 

في المقابل، اختار محمد فراج أيضاً بدلة تعكس الطابع الإغريقي سواء من ناحية القصة، الألوان أو حتى الستايل ككلّ. بالإضافة إلى ذلك، انتعل صندل ليكمّل إطلالته الإريقية بطريقة مثالية. 

زواج بسنت شوقي ومجمد فراجزواج بسنت شوقي ومجمد فراجزواج بسنت شوقي ومجمد فراجزواج بسنت شوقي ومجمد فراجزواج بسنت شوقي ومجمد فراجزواج بسنت شوقي ومجمد فراجزواج بسنت شوقي ومجمد فراجزواج بسنت شوقي ومجمد فراجزواج بسنت شوقي ومجمد فراج

أجواء حفل ليلة حنة بسنت شوقي ومحمد فراج

احتفل النجمين محمد فراج وبسنت شوقي بليلة الحنة في 5 مايو في مدينة الغردقة وسط حضور عدد كبير من أصدقائهما. زيّن المكان بديكور يعكس الطابع اليوناني والاغريقي، واحتفل الثنائي مع الأهل والأصدقاء قبل يوم واحد من زفافهما.