عروسه 2021، في حال كنتِ تبحثين عن موديل مكياج يتناسب مع ستايلكِ وأسلوبكِ، فحتماً ستجدين من بين صيحات مكياج عروس لعام 2021 ما يلبّي طلبكِ. هذه الصرعات ستساعدكِ في انتقاء الموديل الذي تريدينه وتجعلكِ محطّ أنظار الجميع، فهيا تابعي قراءة السطور التالية، اكتشفيها واعتمدي إحداها في يوم زفافكِ الكبير  

8 أشكال فساتين زفاف رائجة في ربيع وصيف 2021

أبرز صيحات مكياج عروس لعام 2021 

1- المكياج الناعم من صيحات مكياج عروس لعام 2021

المكياج الناعم بات من أبرز الصيحات الجمالية التي يمكن لأيّة عروس أن تعتمدها في العام 2021. كما أن هذا النوع من الميك اب يُعتبر صيحة عالمية، وهذا ما أكّده أيضاً خبير المكياج بسّام فتوح Bassam Fattouh في مقابلة خاصة مع "جمالكِ. أوضح أن الميك اب الناعم والطبيعي الذي يرتكز على الألوان الترابية أو الباستيل الحيادي، من أكثر الموديلات التي باتت النساء تلجأ إليها وهي موضة لا تبطل مهما مرّت السنوات. كذلك أشار إلى أن هذا النوع من المكياج يناسب كلّ امرأة مع أخذ في عين الإعتبار ملامح وجه كلّ سيدة. كونتور بسيط، فاونديشن ناعم، ايشادو ترابي أو زهري فاتح، ايلاينر رفيع، بلاشر وردي أو برونزي خفيف وروج حيادي... خطوات للحصول على مكياج عروس ناعم ومثالي في يوم زفافها.

مكياج عروسفاليري أبو شقرامكياج عروسكريستينا مرادمكياج عروسمن صفحة bassamfattouh على انستقرام
2- مكياج اللامكياج من صيحات مكياج عروس لعام 2021

ميكب نو ميكب هو من بين صيحات مكياج عروس لعام 2021، والذي يُعرف بـNo Makeup Makeup. هذا النوع من الميك اب يرتكز على المظهر الطبيعي غير المبالغ به، من خلال التركيز أوّلاً على ترطيب البشرة وتطبيق البرايمر للحصول على بشرة مشرقة. كما أنّه يتميّز بطبقة خفيفة من بي بي كريم أو مرطّب ملوّن بدلاً من استخدام كريم الأساس السميك، هذا إلى جانب مزجه مع هايلايتر سائل لإضافة بعض اللمعان. طبعاً يرتكز أيضاً على البلاشر باللون الوردي من النوع الكريمي وقليلاً منه مثلاً على الشفاه لنضارة طبيعيّة. إضافة إلى ذلك، إن اعتماد ميكب نو ميكب يتضمّن عدم تحديد العينين بالكحل وخصوصاً بألوان داكنة أو رسم الحواجب بحدّة.

بالفيديو طريقة عمل ميكب نو ميكب

هيفاء وهبي

Zendaya

3- الروج القويّ من صيحات مكياج عروس لعام 2021

بعيداً عن المكياج الهادىء، برز الروج القويّ كصيحة مكياج عروس لعام 2021. صحيح أنّ خيار العرائس عادةً تكون مائلة إلى التدرّجات النود وما زالت، إلّا أن الألوان الملفتة غير الحيادية استطاعت أن تأخذ حيّزاً واسعاً هذه السنة في مكياج العروس. الروج الزهري الفاتح، الأحمر الكرزي أو حتى التوتي على سبيل المثال، تدرّجات قويّة ستسلّط الضوء على شفتيكِ بشكل خاص. من هنا في حال كنتِ امرأة تحبّ المجازفة ولو قليلاً في يوم زفافكِ، اعتمدي هذه الصيحة مع الأخذ في عين الإعتبار اعتماد مكياج ناعم حتى لا تكون طلّتكِ مبالغ بها.

Kylie Jenner

من حساب Poptop Event Marketplace على بنترست

من حساب Wedding Make-Up على بنترست