إن كنتِ عروسه مستقبليّة، فأنتِ حتماً على عجلة من أمركِ لتجهيز أدق تفاصيل إطلالاتكِ بدءً من اختيار الفستان، الطرحة، موديل المكياج وحتى تسريحة الشعر. بالنسبة لموديلات الشعر، عليكِ أن تختاري التسريحة التي تناسب شكل وجهكِ. في حال كنتِ صاحبة جبهه كبيره، فهذا المقال مخصّص لكِ بالتحديد، إذ جمعنا لكِ صور من انستقرام، بنترست وإطلالات النجمات، لتختاري من بينها الموديل الذي يناسبكِ لتكوني عروس حلوه نهار الزفاف.

صور تسريحات شعر تناسب كل عروس ذات جبهه كبيره

إن كنتِ عروس ذات صاحبة جبهه كبيره، فاعلمي أنّه لا تناسبكِ كلّ التسريحات وخصوصاً تلك التي ترتكز على رفع الشعر بالكامل من الأمام، كونها تزيد من عرض الجبين. من هنا يجب أن تبحثي عن تسريحات عروس تخفي العرض في هذه المنطقة وتجعله يبدو أصغر، والتي بغالبها ترتكز على الفِرق الجانبي والخصلات المنسدلة من الأمام. 

تسريحات شعر عرايس مرفوعه هي من أكثر الموديلات التي تعتمد في يوم الزفاف إذ إنّها ستبقى ثابتة طيلة النهار من دون أن تتخرّب. كما أنّ هذه التسريحة مناسبة للطقس الحارّ كونها من بين التفاصيل التي لن تتسبّب بتعرّقكِ. من بين تسريحات عرايس مرفوعه، يمكنكِ أن تختاري الشينيون أو ذيل الحصان، سواء كانت منخفضة أم مرتفعة. 

إن كنتِ تميلين إلى الأسلوب الأنثوي فالجئي إلى الكعكة المنفخفضة والمرفقة بالضفائر الأمامية تماماً كما فعلت Rachel McAdams. أمّا إذا كنتِ تريدين تسريحات شعر للعروس فخمة، فلا تتردّدي في اللجوء إلى الشينيون مع الغرة المرتفعة بعض الشيء من أجل تصغير الجبهة. استوحي من لوك انجلينا جولي Angelina Jolie. 

أمّا إذا كنتِ تفضّلين الأسلوب البسيط غير المتكلّف في ليلة الزفاف، فاختاري تسريحات شعر ويفي منسدلة تماماً مثل لوك Reese Witherspoon. كذلك، استوحي من إطلالة بلقيس فتحي التي لجأت إلى تسريحة النصف رفعة مع خصلات ويفي.

هذا وباستطاعتكِ أن تزيّني تسريحات عروس بأكسسوار شعر، يضيف لمسة مبتكرة وفريدة من نوعها إلى إطلالتكِ نهار العرس. موديلات اكسسوارات الشعر تختلف وتتعدّد؛ الجئي إلى الموديل المزيّن بالأزهار أو اختاري اكسسوار شعر مزيّن بحبيبات اللؤلؤ للمسة رومانسيّة حالمة. 

 تسريحات شعر تناسب كل عروس بلقيس فتحي

 تسريحات شعر تناسب كل عروس Maya Diab

 تسريحات شعر تناسب كل عروس Angelina Jolie

Olivia Wilde

 تسريحات شعر تناسب كل عروس Nicole Kidman

Rachel McAdams

 تسريحات شعر تناسب كل عروس Reese Witherspoon

Jennifer Garner

 تسريحات شعر تناسب كل عروس Zoe Saldana

Tyra Banks

 تسريحات شعر تناسب كل عروس Ayca Turan

 تسريحات شعر تناسب كل عروس Tamara Kalinic

من صفحة shaunaelizabethhair@ على انستقرام

 تسريحات شعر تناسب كل عروس من صفحة caraclyne.bridal@ على انستقرام

من صفحة viola_pyak@ على انستقرام

من صفحة ulyana.aster@ على انستقرام

من صفحة vicki_lord_hair@ على انستقرام

 تسريحات شعر تناسب كل عروس من صفحة heatherchapmanhair@ على انستقرام

من حساب eventplanung.pinarmk على بنترست

من حساب hitched.co.uk على بنترست

من حساب notonthehighstreet.com على بنترست

 تسريحات شعر تناسب كل عروس من حساب TheTrendSpotter على بنترست

من حساب INH Hair على بنترست

من حساب Cecely Schamber على بنترست

 تسريحات شعر تناسب كل عروس من حساب Hairluxry على بنترست