close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نصف قمر، لانهاية، عصافير حب ... هذه هي قصّة فستان زفاف سينتيا صاموئيل من توقيع دار Georges Hobeika

أناقة، سحر وفخامة، كلمات غير كافية لوصف لوك سينتيا صاموئيل في يوم زفافها. هذه الإطلالة أخذتنا سنين إلى الوراء وبالتحديد إلى الخمسينيات، إذ ذكّرتنا بلوك Grace Kelly في يومها الكبير، واحدة من بين الشخصيّات الأيقونية المفضّلة لدى العروس. اختارت النجمة اللبنانية فستان زفاف صُمّم خصيصاً لها من دار Georges Hobeika، ترجم قصّة حبّها مع آدم بكري بكلّ تفاصيله. الصور الأولية لعروس الموسم كُشف عنها بشكلٍ حصري عبر منصات Jamalouki الإلكترونية، هذا إلى جانب القصّة وراء التصميم التي سنعرضها حصرياً في السطور أدناه. تابعي القراءة وشاهدي في الفيديو أعلاه كيف تمّت تحضيرات فستان الزفاف وردّة فعل سينتيا صاموئيل لحظة تجربته.

شاهدي لوك سينتيا صاموئيل بالكامل

قصة فستان زفاف سينتيا صاموئيل

قصة حب مميّزة، منسوجة بكلّ تفاصيلها الفريدة، على فستان زفاف سينتيا صاموئيل! حبّ سينتيا صاموئيل وآدم بكري القوي شكّل مصدر إلهام للمبدعين المشاركين Georges وJad Hobeika، حيث صمّما فستان زفاف خيالي ومبتكر، جسّد بشكلٍ لافت علاقة النجمين.

فستان سينتيا صاموئيل بقصّة A-Line، بياقة عالية وبأكمام طويلة وشفافة، يحمل تحية إجلال لأناقة وجمال Grace Kelly، شخصية أيقونية مفضّلة لدى العروس. هذا التصميم مزج ما بين الدانتيل المصنوع يدوياً والتول الحريري، واتّسم بتطريزات الدار الرائعة التي تجسّد تفاصيل تحمل معاني قيّمة بالنسبة لسينتيا صاموئيل وآدم بكري. فستان الزفاف استغرق 1450 ساعة من العمل، مكرّماً تقاليد التطريز الفرنسي ومجسّداً أعمال يدويّة وتقنيات مميّزة.

صور طلة سينتيا صاموئل يوم زفافهامصدر الصورة: انستقرام Patrick Sawaya

رموز نصف القمر، اللانهاية وعصافير الحبّ! هذه العناصر زيّنت فستان زفاف سينتيا صاموئيل وأتت على شكل تطريزات إبداعية على يد فريق من الخياطين والطرّازين المعروف بـMains Précieuses، مزجت التقاليد اللبنانية والحرفية الفرنسية. فنّ التطريز اليدوي استطاع أن يضفي لمسة فاخرة وساحرة إلى فستان الزفاف، هذا إلى جانب جعل التول الحرير أكثر فخامة وأكبر حجماً. كذلك، ترجمت خيوط الحرير المطرّزة وحبيبات السواروفسكي رؤية العروس والمصمّمين على حدّ سواء. لقد تمّ حياكة هذه العناصر بشكلٍ دقيق على التصميم لتتوحّد معه وتجعله مثالي.

صور طلة سينتيا صاموئيل يوم زفافهامصدر الصورة: انستقرام Georges Hobeika

تلخّص رموز نصف القمر، اللانهاية وعصافير الحبّ قصة حب سينتيا صاموئيل وآدم بكري وكيف ازدهرت مع مرور الوقت؛ بحسب الأساطير اليونانية، Cynthia هي آلهة القمر - كوكب ذي أهميّة كبيرة بالنسبة لآدم بكري. كذلك، تفصيل الهلال الأقرب إلى قلبَي العروسين تَجسّد على يديهما على شكل وشم. بالإضافة إلى ذلك، رمز اللانهاية أو Infinity Symbol هو بمثابة نذر لحبهما واتّصالهما المؤبّدين. أمّا بالنسبة لرمز عصافير الحبّ، فهو إضافة رومانسية ابتكرها كل من جورج وجاد حبيقة، وأتى بماثبة مفاجأة للعروس إذ أن هذه الطيور هي المفضّلة لدى آدم بكري.

طلة سينتيا صاموئيل يوم زفافهامصدر الصورة: انستقرام Patrick Sawaya

اقترن التصميم بطرحة من التول تزيّنت بالحبيبات البرّاقة والناعمة. بساطة هذا التصميم ساهمت في تسليط الضوء على تفاصيل فستان الزفاف المميّزة.