close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لكلّ عروس صاحبة قامة صغيرة، ابحثي عن هذه القصّات في فساتين زفاف صيف 2021

فساتين زفاف فستان زفاف عرس صيف 2021 عروسهبعد أن كشفنا لكِ عن موديلات فساتين زفاف المناسبة لصاحبة الجسم الممتلئ، الصدر الصغير، الصدر الكبير والقامة الطويلة، حان الوقت لأن نخبركِ عن قصّات الفساتين التي تليق بكِ إن كنتِ صاحبة قامة صغيرة. قصّات فساتين معيّنة عليكِ أن تبحثي عنها إن كنتِ عروسه في صيف 2021، إذ أنّها كفيلة في جعلكِ تبدين أطول من دون بذل أي مجهود. اكتشفيها في السطور أدناه وشاهدي صور فساتين الزفاف التي جمعناها لكِ من مجموعات العرايس لربيع وصيف 2021.

8 أشكال فساتين زفاف رائجة في ربيع وصيف 2021

موديلات فساتين زفاف 2021 لصاحبة القامة الصغيرة

1- فستان عروس قصير لصاحبة القامة الصغيرة

إلى جانب قدرته على منحكِ لوك عصري في صيف 2021 إذ أنّه من بين موديلات فساتين زفاف رائجة لهذا الموسم، فستان عروس قصير بإستطاعته أن يجعل ساقيكِ يبدوان أطول ويجعلكِ تبدين ممشوقة. كذلك، هذا الشكل من الفساتين يساعدكِ في الرقص والحركة بسهولة. هي الخيار الأمثل أيضاً إذا كنتِ تريدين أن تتحلّي بإطلالتين خلال الحفل أو إذا كنتِ تخططين لحفل مع الأصدقاء بعد الزفاف الكبير.

فساتين زفاف فستان زفاف عرس صيف 2021 عروسهViktor & Rolfفساتين زفاف فستان زفاف عرس صيف 2021 عروسهAmsale

2- فستان عروس بياقة على شكل V لصاحبة القامة الصغيرة

فساتين زفاف ذات ياقة على شكل V لا تجعل الجزء العلوي من جسمكِ يبدو أطول وأنحف فحسب بل يبرز أيضاً كتفيكِ ويخلق مدى عمودي. كذلك، هذه الياقة ستجعل كل من الجزء العلوي والصدر أكثر توازناً مع شكل جسمكِ وستجعلكِ تبدين أطول! في هذا الإطار، ابتعدي عن الفساتين ذات الياقات العالية، لأنها ستبرز قامتكِ الصغيرة بشكلٍ واضح. من الجدير ذكره أن التصاميم بياقة على شكل V منخفضة للغاية تليق بصاحبات الصدر الصغير، على عكس صاحبات الصدر الكبير اللواتي عليهنّ اختيار هذا الشكل من الياقة وإنّما بقصّة عالية بعض الشيء.

فساتين زفاف فستان زفاف عرس صيف 2021 عروسهOscar de la Rentaفساتين زفاف فستان زفاف عرس صيف 2021 عروسه زهير مراد Zuhair Muradزهير مراد Zuhair Murad

3- فستان عروس ضيّق لصاحبة القامة الصغيرة

فساتين الزفاف الضيّقة التي تتميّز بقصّتها المستقيمة هي من بين التصاميم المناسبة لكِ إن كنتِ صاحبة قامة صغيرة. فهذا الشكل من الفساتين تمنح جسمكِ الطول، خصوصاً إن اقترنت أيضاً بشقّ جانبي. كذلك، إنّها من بين فساتين زفاف المناسبة لكِ إن كنتِ تحبّين التميّز بلوك بسيط في يومكِ الكبير، بعيداً عن اعتماد الفساتين المبالغ بحجمها.

فساتين زفاف فستان زفاف عرس صيف 2021 عروسه Galvanفساتين زفاف فستان زفاف عرس صيف 2021 عروسه Kaviar Gauche

4- فستان عروس بقصّة A-Line لصاحبة القامة الصغيرة

فساتين زفاف التي تأتي بقصّة A-Line أي الشبهية بحرف الـA، الضيّقة من الأعلى والتي تتّسع بدءً من حدود الخصر، هي من بين التصاميم المناسبة لكِ إن كنتِ عروسه في صيف 2021 وتتمتّعين بقامة صغيرة. انتبهي! عليكِ أن تبتعدي عن فساتين زفاف بهذه القصّة التي تتميّز بحجمها الصغير واللجوء إلى تلك المنسدلة، إذ أن الفستان المنفوش للغاية يجعلكِ تبدين أصغر قامة أكثر فأكثر.

فساتين زفاف فستان زفاف عرس صيف 2021 عروسه Reem Acraفساتين زفاف فستان زفاف عرس صيف 2021 عروسه Mira Zwillinger

5- فستان عروس بخصر عالي لصاحبة القامة الصغيرة

فستان الزفاف الذي يتميّز بقصّة خصره العالية، يساهم في جعلكِ تبدين أطول. كما ويتميّز هذا الفستان أيضاً بأنّه التصميم الأنسب لصاحبات الجسم على شكل تفاحة، إذ يخلق توازناً في منحنيات الجسم ويخبّئ منطقة البطن.

فساتين زفاف فستان زفاف عرس صيف 2021 عروسه Viktor & Rolf