close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لكلّ عروسه في صيف 2022، جمعنا لكِ أبرز فساتين الزفاف الرائجة هذا الموسم

موضة فساتين عروس ربيع وصيف 2022صيحات الموضة لا تقتصر فقط على آخر موديلات الملابس الرائجة، الحقائب، الأحذية وغيرها، بل تطال أيضاً فساتين الأعراس. لربيع وصيف 2022، تعدّدت موديلات فساتين الزفاف واختلفت، منها ما يناسب المرأة الرومانسية، أخرى للمرأة الجريئة وبعضها لصاحبة الستايل المينيمالي. إن كنتِ عروسه مستقبلية وتتحضّرين لحفل زفافكِ، فتعرّفي إذاً على أبرز موديلات فساتين زفاف الرائجة لربيع وصيف 2022. تابعي القراءة واكتشفي كلّ التفاصيل.

أبرز صيحات فساتين عروس في ربيع وصيف 2022

1- فستان عروس مع ازهار اخر موضة ربيع وصيف 2022

فساتين الزفاف المتّسمة بتفاصيل الأزهار التي أتت إمّا على شكل زخرفات أو ثلاثية الأبعاد، هي من بين الموديلات الرائجة في ربيع وصيف 2022. إن كنتِ عروسه مستقبلية، هذه العناصر تناسبكِ حتماً إن كنتِ صاحبة ستايل رومانسي.

موضة فساتين عروس ربيع وصيف 2022Marchesa

لكلّ عروسه في صيف 2022، جمعنا لكِ أبرز فساتين الزفاف الرائجة هذا الموسمMarkarian

2- فستان عروس مع ريش اخر موضة ربيع وصيف 2022

الريش زيّن مختلف فساتين الزفاف في ربيع وصيف 2022. إن كنتِ عروسه مستقبلية، اعتمدي فستان زفاف يتّسم بهذه الصيحة وتمتّعي بإطلالة مفعمة بالمرح والحركة وبعيدة عن الملل. إذا كنتِ صاحبة أسلوب جريء، فالجئي إلى الفستان المزيّن بالريش بالكامل. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي فاختاري فستان الزفاف ذي بعض التفاصيل المزيّنة بالريش.

موضة فساتين عروس ربيع وصيف 2022ايلي صعب Elie Saab

لكلّ عروسه في صيف 2022، جمعنا لكِ أبرز فساتين الزفاف الرائجة هذا الموسمNaeem Khan

3- فستان عروس مع كشاكش اخر موضة ربيع وصيف 2022

الكشاكش والكثير من الكشاكش تزيّن فساتين اعراس موسم ربيع وصيف 2022. تفصيل صغير ينقل التصاميم إلى مستوى آخر، ويضيف لمسة حيويّة إلى لوككِ في يوم زفافكِ. لذلك، وإن كنتِ صاحبة ستايل فريد من نوعه، فلا شكّ أن هذه الصيحة تناسبكِ.

لكلّ عروسه في صيف 2022، جمعنا لكِ أبرز فساتين الزفاف الرائجة هذا الموسمزهير مراد Zuhair Murad

موضة فساتين عروس ربيع وصيف 2022Anne Barge

4- فستان عروس مع اكمام بف اخر موضة ربيع وصيف 2022

الأكمام المنتفخة هي من بين موديلات فساتين العروس الرائجة في ربيع وصيف 2022، والكفيلة في تنكيه لوكاتكِ بلمسة مرحة وبعيدة عن الملل. انتبهي! إن كنتِ صاحبة أكتاف عريضة، فمن المفضّل الإبتعاد عن هذا الشكل من الفساتين إذ ستلفت الأنظار إلى منطقة الأكتاف وبالتالي يصبح التركيز عليها.

موضة فساتين عروس ربيع وصيف 2022Markarian

لكلّ عروسه في صيف 2022، جمعنا لكِ أبرز فساتين الزفاف الرائجة هذا الموسمSavannah Miller

5- فستان عروس قصير اخر موضة ربيع وصيف 2022

إن كنتِ عروسه مستقبلية صاحبة أسلوب خارج عن المألوف، فلا تتردّدي في اعتماد فستان عروس قصير. هذا الشكل من الفساتين رائج جدّاً، كما أنّه سيمنحكِ لوك عملي لترقصي بكلّ راحة ليلة زفافكِ.

موضة فساتين عروس ربيع وصيف 2022اوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta

موضة فساتين عروس ربيع وصيف 2022Naeem Khan

6- فستان عروس مع شق عالي اخر موضة ربيع وصيف 2022

فساتين الزفاف مع شق عالي هي من بين التصاميم التي تليق بكِ إن كنتِ صاحبة ستايل جذّاب، كما أنّها كفيلة في منحكِ لوك عصري إذ أنّها رائجة جدّاً في ربيع وصيف 2022.

موضة فساتين عروس ربيع وصيف 2022Ines Di Santo

لكلّ عروسه في صيف 2022، جمعنا لكِ أبرز فساتين الزفاف الرائجة هذا الموسمSavannah Miller

7- فستان عروس بياقة عالية اخر موضة ربيع وصيف 2022

سواء كانت فساتين زفاف بقصّة ضيّقة، على شكل A-Line أو غيرها، الفساتين المتّسمة بياقة عالية هي أيضاً من بين الموديلات الرائجة في ربيع وصيف 2022. هذا الشكل من التصاميم كفيل في منحكِ لوك راقي وفخم يوم زفافكِ، كما أنّه يليق بكِ إن كنتِ صاحبة ستايل محافظ.

موضة فساتين عروس ربيع وصيف 2022اوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta

لكلّ عروسه في صيف 2022، جمعنا لكِ أبرز فساتين الزفاف الرائجة هذا الموسمHalfpenny London

8- فستان عروس بياقة منخفضة على شكل V اخر موضة ربيع وصيف 2022

فساتين الزفاف المتّسمة بياقة منخفضة على شكل V هي أيضاً من بين الموديلات الرائجة في ربيع وصيف 2022. هذا الشكل من التصاميم يليق بكِ إن كنتِ صاحبة صدر صغير وسيمنحكِ حتماً لوك جذّاب وملفت. أمّا إن كنتِ صاحبة صدر كبير، فعليكِ أن تبتعدي كلّياً عن هذا الشكل من الفساتين.


لكلّ عروسه في صيف 2022، جمعنا لكِ أبرز فساتين الزفاف الرائجة هذا الموسمMonique Lhuillierموضة فساتين عروس ربيع وصيف 2022Rita Vinieris