تشهد المملكة العربيّة السعودية على أعراس، حفلات خاصّة ومناسبات ضخمة، نجد فيها مستوى عالي من الرقي والفخامة، أكان من ناحية الديكور، الأزهار، الإضاءة، وغيرها الكثير! حفلات وأعراس كاملة متكاملة تنظّم بكل احترافية، بتوقيع أبرز الشركات المعروفة في هذا المجال. 

من هنا، إذا كنتِ عروس مستقبليّة وتبحثين عن شركة منظّمة تحقّق لكِ حلمكِ ليلة العمر، أم تريدين الإحتفال بأي مناسبة وأجواء فخمة، نقدم لكِ أدناه أبرز 9 شركات تنظيم حفلات في السعودية، تعرّفي عليها! 

شركة Design Lab

تعتبر شركة Design Lab من الأشهر في عالم تنظيم الحفلات والأعراس. لديها مكاتب في لبنان ودبي، وهي تقدّم خدماتها في العديد من البلدان من بينها المملكة العربيّة السعودية. نلاحظ أن الشركة تعتمد على الكثير من التقنيات والصيحات في عالم الديكور والتزيين، لتنقل الحاضرين إلى عالم خاص يتّسم بالرقيّ. 

يمكنكِ متابعتها عبر انستقرام: designlabexperience

شركة Paul Nasr

Paul Nasr هي شركة تنظيم أعراس لبنانيّة، لكنها استطاعت أن تدخل البلدان الأخرى من الباب العريض، خاصةً السعودية. عندما نشاهد صور الزينة والديكور من توقيع هذه الشركة، نرى الكثير من اللوحات الإبداعيّة الفخمة.

يمكنكِ متابعتها على انستقرام: bypaulnasr

شركة Level By Toni Breiss

من لبنان إلى العالميّة، استحوذت شركة Level By Toni Breiss لتنظيم الأعراس والحفلات على اهتمام الجميع، خاصةً النساء السعوديات اللواتي يهتمين كثيراً في تفاصيل الزفافات. 

من الألوان، التقنيات، الأزهار وغيرها، تسعى الشركة إلى تقديم الأفضل دائماً بطريقة مواكبة للموضة. 

يمكنكِ متابعتها على انستقرام: levelbytonibreiss 


شركة  Once  

شركة Once هي لبنانيّة أيضاً، لكنّها معروفة في المملكة العربيّة السعودية بشكل كبير. تنظّم أضخم الحفلات، المعارض والأعراس، برقيّ، ليتميّز كل حفل بزينة خاصّة به غير مشابهة لما سبق.

يمكنكِ متابعتها عبر صفحة ناشئها على انستقرام زياد نصار: ziadraphaelnassar


شركة Neiman Azzi

من أهم شركات تنظيم الأعراس في المملكة العربيّة السعودية، شركة Neiman Azzi. تهتمّ بأدق التفاصيل، لتنجز أفخم الحفلات في المملكة السعودية.

يمكنكِ متابعتها على انستقرام: neimanazzi


شركة Lace Events by Sarah Al Dabbagh

البساطة والألوان الهادئة، هي عنوان الزينة التي تقدّمها شركة Lace Events by Sarah Al Dabbagh . نلاحظ من الصور أن الشموع والأزهار تطغى على باقي التفاصيل، مما يضفي أجواء دافئة على الاحتفالات والأعرس. 

يمكنكِ متابعتها على انستقرام: laceevents


شركة Unique Brothers 

من بين أبرز شركات تنظيم الزفافات في السعودية، شركة Unique Brothers. هي تعتمد بشكل كبير على الأثاثات الفخمة في الديكور والزينة، بالإضافة إلى الإضاءة. 

يمكنكِ متابعتها على انستقرام: ubbrothers


شركة Cerimonia

شركة سيرمونيا أيضاً تتقن تنظيم الحفلات والأعراس. نلاحظ انها تعتمد بشكل كبير على مكان الحفل، لتنسّق معه الزينة المناسبة على أن يكون الديكور راقي وفخم.

يمكنكِ متابعتها على انستقرام: cerimonia

شركة Hafalat Areej

شركة حفلات اريج في السعودية تهتمّ بكل انواع الإحتفالات، من زفافات، إلى معارض إلى أعياد الميلاد وصولاً إلى حفلات الأطفال. بلمستها الخاصّة، نرى تناغم الألوان والنقشات في الزينة، بالإضافة إلى الأثاث الذي يلعب دور مهمّ أيضاً.

يمكنكِ متابعتها على انستقرام: hafalatareej



اقرئي أيضاً: 7 متاجر عرايس في السعودية تقدّم لكِ فساتين زفاف

دليلكِ الكامل لمحلّات كيكات الأعراس في السعودية