إن عملية اختيار كوش افراح هي تفصيل مهمّ يدخل ضمن ديكور زفاف العروس! تختلف موديلات الكوشات وتتعدّد ألوانها، إذ تجد كلّ عروسه التصميم الذي يحاكي أسلوبها؛ بدءً من الكوشه البسيطة إلى الرومانسية وصولاً إلى تلك المنمّقة. أيضاً تلعب الزينة دوراً مهمّاً في زيادة جمال كوشات الأعراس، لذلك عليكِ أن تركّزي على هذا التفصيل من دون شك. الورود هي من الديكورات التي يمكن الإستعانة بها من أجل تزيين خلفية كوشة عروس، ما يضفي جواً من الرومانسية إلى حفل الزفاف. من هنا، جمعنا لكِ موديلات كوش افراح تتميّز بزينة الأزهار مهما كانت ألوانها. 

أجمل كوش افراح

باستطاعتكِ أن تختاري كوش افراح بسيطة من ناحية التصميم وتزيين الخلفية بالوررد الزاهية على شكل باقات ورود. أمّا إذا كنتِ تريدين كوشة تعيدكِ إلى زمن الأميرات، فما عليكِ سوى أن تختاري كوشه ذات التفاصيل البرّاقة والمرفقة بالستائر الخلفية. للمسة من الفخامة، لا تستغني عن كوشة الأعرس المنمّقة من ناحية التصميم والقماش. إلى جانب الورود، تلعب الشموع والكريستالات دوراً أساسياً في زينة كوشات الأعراس، وتداخل هذه الأكسسوارات يجعل الكوشة أكثر رومانسية وجاذبية. 

بالنسبة للألوان الورود، باستطاعتكِ أن تختاري التدرّج الذي تريدينه. إن كتتِ عروسه كلاسيكية، فالأزهار الحمراء مناسبة لكِ تماماً، أمّا في حال كنتِ تميلين إلى الستايل الأتثوي، فالورود باللون الزهري قد تكون الخيار الأنسب لكِ. التدرّج البنفسجي والأبيض من بين الألوان أيضاً التي تميّز ورود كوش افراح. 

أخيراً ننصحكِ كعروس أن تختاري كوشة أعراس تتناسب مع أجواء زفافكِ، حتّى تكون كلّ التفاصيل متناغمة سويةً. اختاري ما تريدين شرط أن تنسّقي لون الكوشة وفقاً لزينة العرس. 

كوش افراحمن حساب Flowers Time على بنترستكوش افراحمن حساب imad teib على بنترستكوش افراحمن حساب Lin and Jirsa Photography على بنترستكوش افراحمن حساب We Heart It على بنترستكوش افراحمن حساب WeddingSutra على بنترستكوش افراحمن صفحة ahazeej_ghadamaghrabi@ على انستقرامكوش افراحمن صفحة aldanabride‎@ على انستقراممن صفحة alibakhtiardesigns@ على انستقرامكوش افراحمن صفحة bianca_events@ على انستقرامكوش افراحمن صفحة hflat_diala@ على انستقراممن صفحة kosha.acura على انستقرامكوش افراحمن صفحة memo_photographyksa@ على انستقرامكوش افراحمن صفحة koshat.lelo@ على انستقرامكوش افراحمن صفحة koshat_arias@ على انستقراممن صفحة odella4even@ على انستقرامكوش افراحمن صفحة sofrat0ajam@ على انستقرامكوش افراحمن صفحة themat_mahar@ على انستقرامكوش افراحمنم صفحة memo_photographyksa@ على انستقرام