وسط جنون التحضيرات ليومكِ الكبير، قد تجدين صعوبة في اختيار كيك يناسب أجواء الحفل ويحاكي شخصيّتكِ. قد تستشرين صديقاتكِ وتلجئين إلى المجلّات لتستوحي منها شكل كيك عروس، لكنّكِ تعجزين عن اتّخاذ القرار المناسب وتشعرين بالضياع. لا تفقدي الأمل ولا تستسلمي، إذ أنّنا هنا لنقدّم لكِ المساعدة! ننصحكِ بألا تكوني عروس على الموضة تواكب صيحات في عالم الموضة والجمال فحسب، بل كوني على اطلاع أيضاً على صرعات كيك عروس. إليكِ في ما يلي أبرز صيحات كيك عروس للعام 2019، لتختاري من بينها الأنسب لكِ ولشريككِ.

1- كيك عروس على شكل طبقات 

قد يكون كيك عروس على شكل طبقات من بين الصيحات التي لا تبطل مهما مرّت عليها السنوات. هذا العام، يمكنكِ إدراج هذا الشكل من الكيك إلى حفل زفافكِ. 

2- كيك عروس على شكل طبقة واحدة 

إن كنتِ امرأة تحب البساطة، فننصحكِ باللجوء إلى كيك عروس على شكل طبقة واحدة فقط. موديل غير متكلّف سيلبّي رغبتكِ من دون شك.

3- كيك عروس ذي نقشات 

كيك عروس مغطّى بالنقشات أشبه بلوحة فنّية صالحة للأكل! هذا الشكل من الكيكات يليق بالمرأة الأنتوية التي تعشق التفاصيل الصغيرة حتى في قالب الحلوى. 

4- كيك عروس مزيّن بالورود الطبيعية

للمرأة الأنثوية، بإمكانكِ أن تختاري كيك عروس مزيّن بالورود الطبيعية كاملاً وكأنه مصنوع منها! 

5- كيك عروس مع طبقات سميكة من الكريم 

طبقات سميكة من الكريم الأبيض تلفّ كيك عروس بطريقة ملفتة وشهية! هذا الشكل من قالب الحلوى رائج في العام 2019، ويليق بالمرأة غير التقليدية. 

 طبعاً، بإمكانكِ أن تجمعي صيحتين بكيك عروس واحد! بمعنى آخر، بإمكانكِ مثلاً أن تختاري كيك ذي طبقة واحدة ومزخرف بالورود. أمّا إذا كنتِ تريدين كيك عروس بسيط للغاية وغير مبالغ به من حيث الشكل أو الزينة، فننصحكِ باللجوء إلى قالب حلوى ذي طبقة واحدة وخال من أي تفصيل. إذ كنتِ تميلين إلى الألوان المرحة، فأدخلي النقشات الملوّنة إلى كيك عروس.
يُذكر أن الزينة التي سترينها في الصور أدناه، يمكن أن تتغيّر بحسب رغبتكِ إذ يمكنكِ استبدال أشكال الورود بالفاكهة أو بحبيبات من اللؤلؤ. الخيار يعود لكِ! 

كيك عروس كيك عروس من blueberrynlavender@كيك عروس بالصور كيكاتكيك عروس من magnoliakitchen@كيك عروس بالصور كيكاتكيك عروس من gracioushoney@كيك عروس بالصور كيكاتكيك عروس من cordyscakes@كيك عروس بالصور كيكاتكيك عروس من sincerelysamcakes@كيك عروس بالصور كيكاتكيك عروس من sincerelysamcakes@كيك عروس بالصور كيكاتكيك عروس من fayecahillcakedesign@كيك عروس بالصور كيكاتكيك عروس من fayecahillcakedesign@كيك عروس بالصور كيكاتكيك عروس من gracioushoney@كيك عروس بالصور كيكاتكيك عروس من magnoliakitchen

كيك عروس بالصور كيكاتكيك عروس من blueberrynlavender@