كل فتاة تحلم بليلة العمر التي تتزوج بها من شريك حياتها. التحضيرات تبدأ قبل أشهر، لتنظيم أدقّ التفاصيل، والأهم هي إطلالة العروس التي تتوجّه كل الأنظار نحوها! من الفستان إلى الحذاء، المجوهرات، مكياج عرايس، وصولاً إلى تسريحات الشعر، يجب أن تتقن كلّها، لتطلّ العروس بأبهى  حلّة. حتى للأظافر دور مهمّ! نعم عزيزتي فالكلّ يريد رؤية خاتم الزفاف، فضلاً عن الصور التي ستلتقط لكِ مع باقة الورود. لذلك لا تهملي هذا التفصيل الجمالي الصغير يوم العرس، واستوحي من الصور أدناه أشكال مناكير عرايس وأفكار جديدة لتعتمديها. ستجدين حتماً ما يحاكي أسلوبكِ! 

مناكير الفرنش 

المناكير الفرنش هي من أكثر الأشكال المعتمدة للعرايس. للمسة فريدة من نوعها ومعاصرة، يمكنكِ إضافة حبيبات برّاقة صغيرة على ظفر واحد أم رسم نقشات الورود وغيرها. 



مناكير بألوان حياديّة، مع لمسة بريق أو نقشات هندسيّة 

في حال أردتِ اعتماد طلاء أظافر كلاسيكيّ وراقي، الجئي إلى المناكير النيود مثل الزهري، البيج، الرمادي أو الألوان الشفافة، التي تلائم الأظافر القصيرة والطويلة. يمكنكِ إضافت لمسة من البريق عليها من خلال الجليتر والحبيبات البرّاقة أم رسم نقشات ناعمة وهندسيّة. 

للمسة أكثر جريئة وعصريّة، اعتمدي تدرجات مختلفة من الألوان الحياديّة وكوني عروس فريدة من نوعها!




مناكير باللون الأبيض مع نقشات الورود والستراس

الإطلالة البيضاء للعروس، تكتمل مع مناكير بيضاء اللون. لكسر الكلاسيكيّة، اعتمدي معها نقشات مزخرفة أو حبيبات الستراس، التي تبرز جمال الأظافر خاصةً الطويلة.




مناكير عرايس جليتر 

الجليتر هو من الصيحات التي تجتاح عالم الجمال بقوّة. للمسة جريئة الجئي إلى مناكير جليتر بالكامل مثل الصورة أدناه. 




اقرئي أيضاً: أبرز 9 شركات تنظيم حفلات وأعراس في السعودية، تعرّفي عليها!

7 متاجر عرايس في السعودية تقدّم لكِ فساتين زفاف