شهدت عاصمة المملكة العربيّة السعوديّة مدينة الرياض أمس على العرض الأوّل والحصريّ لفيلم Hunter Killer وذلك في مجمّع صالات Vox Cinemas. يُذكر أنّ هذا الحدث هو من تنظيم شركة Eagle Films.

فيلم Hunter Killer من بطولة الممثل الاسكتلندي Gerard Butler الذي كان من المقرّر أن يحضر إلى عرض فيلمه في السعوديّة لكنّه وقبل ساعات من الحدث اعتذر عن قدومه. لهذه الغاية، نشرت الصفحة الخاصّة لـVox Cinemas في السعوديّة على تويتر بياناً جاء فيه: "إلى جميع معجبي فوكس سينما! نقدّر حماسكم للقاء جيرارد بتلر، واسمحوا لنا أن نتقدّم بالإعتذار منكم ولأسباب عائليّة لإلغاء زيارته وبدوره يقدّم اعتذاره لجميع معجبيه." وأضاف البيان: "بدءاً من 25 أكتوبر، سوف يتاح لجميع محبّي فوكس سينما مشاهدة جيرارد بتلر في فيلم هنتر كيلر على شاشاتنا في الرياض بارك! ونحن بانتظاركم!"

كان من اللافت حضور إحدى منتجي فيلم هنتر كيلر المنتج الأميركي Jeff Greenstein والمنتج اللبنانيّ وزوج الممثلة ماغي بو غصن جمال سنان إلى العرض الأوّل لفيلم Hunter Killer في الرياض. كما حضرت كلّ من الإعلاميّة ريا أبي راشد والممثلة ماغي أبو غصن، حيث لجأتا إلى إطلالتين كاجوال شيك.

اعتمدت الإعلاميّة ريا أبي راشد جمبسوت من Damsel in a Dress وأرفقته بحزام فينتج تميّز بالزخرفات الذهبيّة. نسّقت ريا أبي راشد الجمبسوت مع عبايا مفتوحة من الأمام من Reemaleen. كمّلت ريا أبي راشد لوكها منتعلةً حذاء من Nora Aÿtch.

من جهتها، لجأت الممثلة اللبنانيّة ماغي بو غصن إلى عبايا مزخرفة باللون الأسود من Maison Lesley. تصميم تماشى جدّاً مع الحدث والثقافة السعوديّة.

إليكِ أدناه صور من العرض الأوّل لفيلم Hunter Killer في السعوديّة.

اقرئي أيضاً: Black Panther أوّل فيلم سينمائيّ سيتمّ عرضه في المملكة العربيّة السعوديّة منذ 35 عام

إفتتاح أول دور عرض فوكس سينما في الرياض

فيلم السعودية فيلم هنتر كيلر في الرياض

فيلم السعودية فيلم هنتر كيلر في الرياضالإعلاميّة ريا أبي راشدفيلم السعودية فيلم هنتر كيلر في الرياضالممثلة ماغي أبو غصنفيلم السعودية فيلم هنتر كيلر في الرياضالممثلة ماغي أبو غصنفيلم السعودية فيلم هنتر كيلر في الرياضالممثلة ماغي أبو غصن والمنتج جمال سنان فيلم السعودية فيلم هنتر كيلر في الرياضريا أبي راشد مع المنتج Jeff Greenstein وماغي بو غصن والمنتج جمال سنان فيلم السعودية فيلم هنتر كيلر في الرياض