مَن تابعت حفل MTV Video Music Awards ستعلم تماماً عمّن نتكلّم، أما إذا لم تتسنّى لكِ فرصة مشاهدته اسمحي لنا أن نقدّم لكِ Teyana Taylor ملهمة Kanye West ونجمة فيديو كليب أغنيته الجديدة Fade. 

مغنّية وممثّلة أميركيّة بدأت مسيرتها الفنيّة عام 2007، لكن لم يسطع نجمها بقوّة حتى ليل الأحد الفائت حين ظهرت في فيديو كليب كانييه ويست، الذي عُرض لأوّل مرّة في هذا الحفل، مؤدّيةً وصلة راقصة ومتباهيةً بجسمها الرشيق وقوامها الممشوق فأصبحت على لسان الجميع. تيانا لم تكن حاضرة في الحفل، لكن هذا الأمر لم يمنعها من سرقة الأضواء من باقي النجمات العالميّات اللواتي حضرن وقدّمن استعراضاً. 

تتمتّع Teyana بجسمٍ منحوت ومعدة مسطّحة، لا شكّ في أنّهما السببان الرئيسيّان وراء اكتسابها شهرة واسعة، خصوصاً أنّه لم تمضي إلّا 8 أشهر على إنجابها طفلتها من لاعب كرة السلّة الأميركيّ Iman Shumpert. الجدير ذكره أنّه بعد مرور 6 أيّام فقط على ولادة ابنتها، استعادت بطنها الممسوح وحمّلت صورتها على حساب انستقرام الخاصّ بها.

حين سُألت عن النظام الغذائيّ الذي تتبعه والتمارين الرياضيّة التي تقوم بها، فاجأت تيانا الجميع بجوابها. هي لا تتبع أيّة حمية غذائيّة صحيّة، تتناول ما يطيب لها من أطعمة وحلويات، ولكنّ الرقص هو التمرين الوحيد الذي تقوم به مما يساعدها على الحفاظ على جسمٍ رشيق طيلة الوقت. 

إنذار إلى Kim Kardashian، أصبح لديكِ منافسة قويّة الآن. 

 

اقرئي أيضاً: إطلالات النجمات في حفل MTV Video Music Awards 2016

بالتفصيل: النظام الذي جعل Khloé Kardashian تفقد الكثير من الوزن وتتمتّع بجسم منحوت