هل تعلمين أنه يمكن الكشف عن الكثير من السمات في شخصية الآخر بمجرّد النظر إلى وجهه؟ من شكل العينين، إلى شكل الأنف، الحاجبين، مكان وجود الشامة، وغيرها من التفاصيل ممكن أن تعكس صفات داخلية عديدة. اليوم، سنكشف لكِ ماذا يدل شكل وجهكِ عن شخصيتكِ. أكان مستطيل، دائري، على شكل قلب أم على شكل ماسة، لا شكّ أنه يظهر الكثير من المميزات التي تتمتعين بها! انظري جيداً إلى المرآة واعرفي شخصيتكِ.

الوجه المستدير

اختبار شخصية شكل الوجه مايا دياب شيرين عبدالوهاب سيرين عبدالنور بلقيس فتحيإن كنتِ صاحبة وجه مستدير وممتلئ قليلاً، إذاً أنتِ صاحبة قلب محبّ. تميلين إلى اتخاذ القرارات وفقاً لمشاعيركِ العاطفية وأحاسيسكِ. أنتِ اجتماعية بإمتياز، يحبكِ الجميع وتتكيّفين مع الظروف المحيطة بكِ مهما كانت. فضلاً عن ذلك، أنتِ رومانسية بشكل كبير وتؤمنين أن الحبّ هو أساس العلاقة بين الثنائي، كما أنكِ تضحين كثيراً مقابل أن تري زوجكِ أو شريككِ سعيد وممتن.

الوجه المربّع 

اختبار شخصية شكل الوجه مايا دياب شيرين عبدالوهاب سيرين عبدالنور بلقيس فتحيفي حال كنتِ تتمتعين بوجه مربّع أي عريض عن الحنكِ فأنتِ محظوظة. شخصيتكِ قوية، شجاعة ومجازفة. تميلين إلى الإمساك بزمام الأمور وتولّي المراكز القيادية. عقلانية إلى حدّ كبير وتتخذّين قراراتكِ بعيداً من عواطفكِ. تتمتّعين بالكثير من الطّاقة وتوظفيها في مهمّات مصيرية أكان على صعيد العمل أو الحياة الإجتماعية. صريحة جداً، الأمر الذي يجعل الناس أحياناً يرونكِ فظّة.

الوجه المستطيل

اختبار شخصية شكل الوجه مايا دياب شيرين عبدالوهاب سيرين عبدالنور بلقيس فتحيإن كنتِ صاحبة وجه مستطيل وطويل، لا شكّ أنكِ عاطفيّة، وعلى الرغم من ذلك، تبدين حادّة في بعض الأحيان. حذرة في كل خطوة تقومين بها، تختارين كلماتكِ بدّقة، ترّحبّين بملاحظات الآخرين وتستطيعين التواصل مع الناس بسهولة. تفكرّين دوماً بطريقة إيجابية بهدف الحصول على ما تبغين وتستغلي نقاط القوّة لديكِ لإتمام ذلك. بإختصار أنتِ ذكية! 

الوجه على شكل قلب 

اختبار شخصية شكل الوجه مايا دياب شيرين عبدالوهاب سيرين عبدالنور بلقيس فتحيانظري إلى المرآة، في حال كان ذقنكِ مروّس وطويل، وخدودكِ عالية وعريضة نوعاً ما، إذاً أنتِ صاحبة وجه على شكل قلب. من مواصفاتكِ، سريعة البديهة، قوّية وشغوفة. تكرهين الروتين وتحبّين الإستقلالية كثيراً. تبحثين عن الوفاء والإحترام أكان عند اختيار الشريك أن الصديق. تتمتعين بروح مرحة وعفوية مع أخذ الحذر لعدم اقتراف الأخطاء.

الوجه الماسيّ

اختبار شخصية شكل الوجه مايا دياب شيرين عبدالوهاب سيرين عبدالنور بلقيس فتحيصاحبة الوجه الماسي تتميّز بذقن مروّس قليلاً وخدود غير عريضة. إن كنتِ تتمتعين بهذه الملامح، إذاً أنتِ تميلين إلى القيام بمهامكِ على أكمل وجه وتطمحين للمثالية. دقيقة جداً، ثقتكِ بنفسكِ عالية وإرادتكِ قوية. على الرغم من ذلك، قد يخونكِ أحياناً انفعالكِ كونكِ شخص سريع الغضب.