غرفة النوم هي ملجأنا الآمن، المكان الذي نشعر به أكثر ثقة بأنفسنا والذي يتيح لنا بأن نعبّر عن الستايل الخاص بنا بأجمل طريقة ممكنة. إضافةً إلى ذلك، أثبتت الدراسات بأننا إن زيّنا غرف المنزل بطريقة جميلة، يتحسن مزاجنا بشكل تلقائي. لذلك، حوّلي غرفتكِ إلى ملاذ يعكس شخصيتكِ ويُبرز الفاشينيستا التي في داخلكِ. إليكِ ٨ أشياء موجودة في غرفة كل فاشينيستا على الأقل لإعطاء غرفتكِ نوع من شخصيّة مواكبة الموضة التي تحبّ روح المرح والترف. تعرّفي عليهم!

1- المرآة

مرآة أكسسوار للمنزل

بالتحديد المرآة ذات المصابيح البارزة التي تحدّد الإطار، فالمرآة قطعة أساسية في غرفة الفاشينيستا، وإلّا على مَن سنطرح السؤال: "من هي الأجمل بين الجميع؟"

2- الوسائد 

وسادو وسائد أكسسوار للمنزل

ليس هناك عدد معيّن من الوسائد يكفي لتزيين غرفة واحدة! فبينما نحتاج واحدة أو اثنتان فقط للنوم، نحتاج أكثر لتزيين السرير إذ أصبحت الوسائد أكسسوار أساسي في عالم الديكور، التصميم والتزيين. تزيد السرير رونقاً وأناقةً وتجمّل السيلفي المسائية!

3- الأضواء LED

أضواء ليد أكسسوارات للمنزل

هذه الأضواء هي الأكسسوار المثالي لتزيين غرفة الفاشينيستا المرحة كما تمنح الغرفة لمسة من ستايل الـBoho-chic!

4- الخزانة بلا أبواب

خزانة بلا أبواب

من تعشق رؤية ثيابها، أحذيتها، وحقائبها مصفوفة أمام عينيها كلما دخلت غرفتها؟ فلا شيء يقول ترف مثل غرفة ثياب أو ما يشبهها على الأقل!

5- الزاوية المخصصة للمكياج

زاوية مخصصة للمكياج

تطبّقين مكياجك في الحمام؟ ليس بعد الآن! فكما علمتنا مدونات الفيديو الخاصّة بالجمال، كل فاشينيستا حقيقية يجب أن تضع في غرفتها زاوية مخصّصة للمكياج. غرفتكِ صغيرة؟ لا داعي للقلق: ضعي في إحدى الزوايا طاولة ومرآة صغيرتان، مصباح أنيق، والكثير من الأدراج لتخزين مستحضراتكِ!

6- الأزهار

الأزهار أكسسوارات للمنزل

إحرصي دائماً على وجود مزهرية لتزيّني بها غرفتكِ بشياكة، فهل من شيء أجمل من منظر ورود ملونة في غرفة مليئة بالأنوثة؟ وهل هناك أروع من الإستيقاظ على رائحتها؟

7- الكتب

كتب تزين الطاولة

كتب تزيين الطاولة، أو ما يسمى “Coffee Table Books”، فالفاشينيستا الحقيقية تملك دائماً الكثير من الكتب والمجلات لتستوحي منها إطلالاتها.

8- الكرسي المفرد 

كرسي مفرد أكسسوارات للمنزل

اتركي السرير للنوم فقط، وتمدّدي على كرسيكِ المريح لقراءة كتابكِ أو مشاهدة التلفاز.


إقرئي أيضاً: 5 فاشينيستا من البلاد العربيّة عليكِ اتّباعهنّ على الإنستقرام
8 نصائح طبّقيها في ديكور غرفة النوم ستحسّن علاقتكِ بالشريك بحسب الفنغ شويّ