مسلسلات رمضان علاقة زوجية  مسلسلات رمضانية مسلسل رمضان

غالباً ما تشتكين من مشاهدة زوجكِ المفرطة للمباريات الرياضيّة، ولكن هذا الإدمان يطالكِ أيضاً خاصّة خلال شهر رمضان الذي تكثر فيه مجموعة كبيرة ومتنوّعة من المسلسلات الرمضانيّة التي تضمّ الممثلين المفضّلين لديكِ. هذه السنة وككلّ سنة شهد شهر رمضان 2016 على باقة من المسلسلات التي حاذت مشاهدتها قسطاً كبيراً من حياتكِ اليوميّة. 

كم من مرّة تمنّيتِ أن تكوني مكان نادين نسيب نجيم التي تسرق قلب الممثّل الوسيم تيم حسن في مسلسل "نصّ يوم"؟ وكم أثّرت بك ماغي بو غصن في مسلسل "يا ريت"، بدور المرأة الناجحة التي تعرّضت للخيانة مما يشوّقنا لمعرفة ما ستختار، أتبقى وفيّة لحبّها أو تقرّر الإستمرار بحياتها بعيداً عن ماكسيم خليل. كما تبقى كاريزما باسل خيّاط أكثر ما يأسرك في مسلسل العرّاب، هو وبالرغم من طبعه الحادّ نجح بأسر قلوب جميع النساء. لا ننسى أيضاً مسلسل "باب الحارّة" الذي يبقى له الحصّة الأكبر في قلوبنا بعد أن دخلت شخصيّاته المعروفة بيوتنا لـ8 سنوات متتالية. وإن كنتِ من محبّات الكوميديا فللضحك حصّته مع مسسلسل "سيلفي".

انتهت نشرات الأخبار، أعددتِ ما يطيب لك من طعام وتسمّرتِ في غرفة الجلوس بعد يومٍ متعبٍ لمتابعة مسلسلكِ الرمضانيّ المفضّل. ها بزوجكِ يجلس إلى جانبكِ ليشارككِ مشاهدته، غير أنّه يبدأ بمضايقتكِ بعبارات وتصرّفات تعكّر مزاجكِ. حتماً وقبل قراءة السطور التالية، بدأت سلسلة من تلك العبارات تتوالى إلى ذهنكِ، أليس كذلك؟ لنستعرض إذاً سوياً 10 عبارات مزعجة تصدر من زوجكِ، عليه الحذار من قولها.

10 عبارات لا يجب أن يقولها لكِ زوجكِ خلال مشاهدتكِ مسلسلات رمضان 

1- ما هذا المسلسل السخيف الذي تشاهدينه؟ الأحداث غير منطقيّة ولا تمتّ إلى الواقع بِصلة

2- مَن هم هؤلاء الممثّلين غير المعروفين؟

3- ماذا حدث في الحلقات السابقة؟ لا أفهم مجريات الأحداث

4- أنا جائع، هل بإمكانكِ تحضير الطعام من فضلكِ؟

5- غيّري القناة من فضلكِ فهنالك مباراة فوتبول هامّة تجري الآن

6- الولد يبكي، هلّا تتفقّديه؟

7- بطلة المسلسل جذّابة جدّاً

8- ممثّلك المفضّل غير وسيم لا أعلم ماذا تحبّين به

9- متى ستتوقّفين عن التعلّق بهكذا مسلسلات، ألم تملّي بعد؟

10- لماذا تبكين؟ المشهد لا يستحقّ