close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اليوم الأكثر حظاً لكل برج في شهر ديسمبر 2019

ابراج ماغي فرح اليوم، ستخبركِ ما هو التاريخ الأكثر حظاً لكِ هذا الشهر بحسب برجكِ، إذ هناك علاقة بين الأبراج وحظك.
حظك اليوم قد يكون جيد أو العكس تماماً، ففي كل شهر من السنة نمرّ بأيام تكون أفضل من غيرها أو ربما أسوأ. من هنا، سنخبركِ متى ستُقدمين على تحقيق مشاريعك، وإذا ابراج الحظ ستؤمّن لكِ الأجواء اللازمة لمصلحتكِ. كما ستحدد الابراج متى تكون الأمور غير مناسبة لكِ وبالتالي إذا كنتِ ستؤجلين بعض المشاريع.
إليكِ اليوم الأكثر حظاً لكِ بحسب الابراج، لشهر ديسمبر، استناداً إلى كتاب ماغي فرح 2019 "آمال تجول وآلام تزول".

أبراج اليوم الاكثر حظاً توقعات أبراج ماغي فرح

برج الحمل: يدخل مركور إلى برج القوس بتاريخ 10، ما يلطّف الأجواء فتكون الفترة الواقعة بين 9 و11 مناسبة لتوضيح بعض الأمور والتصرف بحنكة ومهارة ولتصويب الأوضاع.

برج الثور: تستفيدين من حظ كبير بين 8 و10، إذ إنها فترة مناسبة لتحقيق أحلامكِ وأهدافكِ. قد تحققين أرباحاً. تدعوكِ الأفلاك في هذا الوقت لإعطاء الأفضل في العمل لكي تقطفي نتائج عملية بالسرعة المطلوبة.

برج الجوزاء: تبدو الأجواء الإجتماعية والرومنسية مميّزة بين 20 و21. ابتداءً من هذا التاريخ، قد تحصلين على موافقة أو دعم من شركاء أو زملاء أو أحد المقرّبين.

برج السرطان: تتكيّفين مع أمور جديدة وتتقبّلين بعض الظروف التي تفرض نفسها. قد تقبِلين على فترة من الازدهار والنجاح، بين 26 و28، وتحققين الأرباح.

برج الأسد: استفيدي من يومي 6 و7، فهما ملائمان جداً لكِ ويحملان آفاق وفرص استثنائية. اصغي إلى قلبكِ، فسيدلّكِ على الطريق الصحيح.

برج العذراء: تدور الأفلاك لمصلحتكِ بين 8 و9 ويحالفكِ الحظ في مجالات عديدة غالية على قلبكِ.

برج الميزان: يحمل يوما 19 و20 وعداً ومساعدة من أشخاص مؤثرين. اعرضي أفكاركِ ولو كانت مغامرة بعض الشيء.

برج العقرب: تقدِمين بين 20 و21 على اتفاقات مالية مناسبة جداً، وتتاح لكِ فرص جديدة لزيادة الأرباح، كما تحصلين على دعم من أحد المقرّبين.

برج القوس: تحمل الفترة الواقعة بين 24 و27 نجومية وشعبية كبيرة. كما تحققين انجازاً ونجاحاً. هذا الوقت مناسب أيضاً لقيادة فريق بنجاح كلّي.

برج الجدي: تحققين في اليومين الأوّلين نجاحاً مالياً أو توقّعين على عقد واعد جداً. ثم يدخل جوبيتير إلى برجكِ، فتستقبلينه بحفاوة وتفاؤل.

برج الدلو: تسعدين بلقاءات عذبة ووعود بين 1 و2. ترتقين إلى الأفضل وتسمعين خبراً جيداً.

برج الحوت: بين 22 و23 تفرحين بعلاقة عائلية جيّدة أو بمصالحة أو بعودة أحد الأبناء إلى الحضن العائلي.

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع نجمة غلاف جمالكِ لعدد يناير 2024 ريا أبي راشد