close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اليوم الأكثر حظاً لكل برج في شهر مارس 2020

ابراج ماغي فرح اليوم، ستخبركِ ما هو التاريخ الأكثر حظاً لكِ هذا الشهر بحسب برجكِ، إذ هناك علاقة بين الأبراج وحظك.
حظك اليوم قد يكون جيد أو العكس تماماً، ففي كل شهر من السنة نمرّ بأيام تكون أفضل من غيرها أو ربما أسوأ. من هنا، سنخبركِ متى ستُقدمين على تحقيق مشاريعك، وإذا ابراج الحظ ستؤمّن لكِ الأجواء اللازمة لمصلحتكِ. كما ستحدد الابراج متى تكون الأمور غير مناسبة لكِ وبالتالي إذا كنتِ ستؤجلين بعض المشاريع.
إليكِ اليوم الأكثر حظاً لكِ بحسب الابراج، لشهر مارس، استناداً إلى كتاب ماغي فرح للعام 2020 "سنة مصيرية تطبع العصر".

اليوم الأكثر حظاً لكل برج في شهر مارس 2020

برج الحمل: قد تحمل الأفلاك مفاجأة سارّة على الصعيد المهني لبعض مواليد الحمل وخاصةً مواليد الدائرة الثالثة. تتبدد مخاوف فتتقدّم بهدوء نحو أهدافكِ، لأية دائرة انتميتِ، وسط مناخ عذب وترحيب من قبل بعض المعنيين.

برج الثور: استفيدي من أجواء يومي الأحد 8 والاثنين 9، فهما أفضل أيام الشهر، لاتخاذ قرار أو المباشرة بعمل وبالتالي تبرهنين جدارتكِ لأن النتائج تأتي ممتازة.

برج الجوزاء: تحصلين على دعم من بعض المصادر النافذة بين الخميس 19 والجمعة 20. تنفرج الأوضاع ابتداءً من هذا الوقت، وقد تحققين حلماً في النصف الثاني من الشهر مع جوبيتير المنتقل إلى برج الدلو.

برج السرطان: تنعمين بأجواء جيّدة وإيجابية بين الخميس 12 والجمعة 13. تتقدّم الأعمال وقد يكون أداؤكِ ممتازاً رغم المعارضة التي تواجهكِ من ضمن محيطك المهني.

برج الاسد: يمكنكِ الاستفادة من مناخ عذب على الصعيد العاطفي حيث تستقبلين جديداً أو تسافرين مع الحبيب أو تتوفّر لكِ فرصة استثنائية بين الثلاثاء 17 والجمعة 20، فهذه الفترة مناسبة للأمور العاطفية.

برج العذراء: توضفين طاقتكِ في وضع أسس لمستقبلكِ المهني في بداية الشهر. يوم الأحد 1، يشكّل ملتقى لبعض الاجتماعات الغنية.

برج الميزان: تجذبين الأصدقاء أو الأشخاص المؤثرين بين الخميس 19 والجمعة 20 أو تحصلين على بعض الرغبات، فهذان اليومان مناسبان للمبادرة وعقد الإتفاقات. كما تكون هذه الفترة بنّاءة للنقاشات والاتصالات المهمة.

برج العقرب: تزدهر الآمال بين الأربعاء 4 والخميس 5 حيث تعرفين لقاء جيد مع أحد الأحباء أو مناخ دافئ في حياتكِ المنزلية والعائلية.

برج القوس: تسير برامجكِ وأموركِ بشكل جيّد، كأن عقدة قد حُلّت من تلقاء نفسها. تبتسم الأفلاك أيضاً بين الثلاثاء 18 والأربعاء 19، حيث تتركين أثراً إيجابية على بعض الأوساط الإجتماعية.

برج الجدي: تتلقّين عرضاً مغرياً جداً في الأيام الأولى من الشهر، وخاصةً يوم الاثنين 2 الذي يحمل الفرج. قد يتحدّث الفلك عن حظّ مادي يتوفّر لكِ.

برج الدلو: تبدو الأمور جيّدة ومقبولة، فيحوم الحب حولكِ بين الجمعة 24 والسبت 25. أمّا إذا أردتِ السفر أو الانفتاح على بعض الأوساط أو التقدّم بطلباتك، فافعلي ذلك في هذين اليومين.

برج الحوت: تحتفلين في الفترة الممتدة بين الثلاثاء 10 والجمعة 13 بحدث جديد مميّز قد يغيّر الآفاق ويقلب بعض المقاييس، خاصةً إذا كنتِ من مواليد الدائرة الأولى.

فيديو قد تحبين مشاهدته

العودة الى المدرسة: ٣ تسريحات شعر سهلة وسريعة للمدرسة مع مصفف الشعر من دايسون