close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ابراج ماغي فرح 2023 على الصعيد العاطفي

توقعات ابراج ماغي فرح 2023 على الصعيد العاطفي

تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها الجديد للعام 2023 "بوابة الخروج من الأزمات" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ على الصعيد العاطفي في الأيام المقبلة من السنة الجديدة. إليكِ التوقّعات العاطفية لكل لأبراج، أي الأبراج النارية، الترابية، الهوائية والمائية للعام 2023.

توقعات ابراج ماغي فرح 2023 على الصعيد العام

1- توقعات برج الحمل العاطفية لعام 2023

توقعات ابراج ماغي فرح 2023 على الصعيد العاطفي

توقعات برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل): على الصعيد العاطفي تسجل هذه السنة فترة مهمة جداً، إذ إنك تكون أمام فترة من الأوضاع العاطفية الصاخبة والعلاقات المميزة، والتي قد لا تؤدي حكماً إلى الزواج. لكنّك لا تنسى هذه الفترة التي تهبك مشاعر إستثنائية. هناك علاقات قد تولد في هذا الوقت وتُربكك قليلاً، في الجو جديد يدخل حياتك إذا لم يكن قلبك ممتلئاً لكن ما يحصل وإن أسعدك فقد يولد بعض المصاعب في حياتك الشخصية، فقد يحدث ما يقطع هذه الصلات ويتطلب منك هدوء للمعالجة وذلك في منتصف السنة ربما وتحديداً بين أبريل ومايو، فقد تعرف قطيعة أو فراقاً أو تعيش بعض البلبلة وتقلبات إلّا أن الفلك يتحدث عن فترة أفضل تبدأ في شهر يونيو، ويوليو. أما الزواج فقد يتم بين شهر أغسطس وشهر نوفمبر وتكون هذه الفترة مميزة بالنسبة إلى المواقع الفلكية.

2- توقعات برج الثور العاطفية لعام 2023

توقعات ابراج ماغي فرح 2023 على الصعيد العاطفي

توقعات برج الثور ( أبريل 21 – مايو 20): عاطفياً، تبدأ السنة مع مشاريع كثيرة تدور في مخيلتك، ولكنك تمر ببعض الصعوبات على صعيد علاقة حميمة فتزداد الخلافات ويسود سوء التفاهم حتّى منتصف شهر مارس. بعدها تنطلق علاقاتك العاطفية جيداً وقد تعوّض عن أوضاع سابقة من المشاكسات والمناكفات وتنتهي مع قديم ألمك ربما في أبريل وتجد نفسك مستعداً للقاء جديد. لا تُراهن على شهري يونيو ويوليو، فقد تنشأ صراعات على الصعيد الشخصي تُربكك وتستمر حتى 10 أكتوبر حيث تصطلح الأمور وتشجعك الأفلاك على الحوار البناء. يُشير دخول فينوس في هذا الوقت إلى برج العذراء إلى لقاء مهم يحصل ومصالحات وترميم لبعض العلاقات التي حدثت في الأشهر السابقة. تحتفل بجديد في شهر نوفمبر وتلبي دعوات كثيرة تترك أثراً في نفسك، لكن شؤونك الشخصية قد تتعرض لانتكاسة في الشهر الأخير. كثيرون من مواليد الثور قد يستقبلون مولوداً جديداً في عائلتهم هذه السنة.

3- توقعات برج الجوزاء العاطفية لعام 2023

توقعات ابراج ماغي فرح 2023 على الصعيد العاطفي

توقعات برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): عاطفياً، تسير أمورك بشكل جيد جداً، وقد تتأقلم مع أوضاع جديدة أو تتكيف مع بعض الظروف التي تلائمك وتجد سبيلاً للتفاهم مع بعض الذين كنت على خلاف معهم. تمرّ بأوقات جيدة وعذبة، تقدّم تنازلات وتتوصل إلى تسويات، إلّا أنك بالإجمال وإذا لم تكن مرتبطاً فتصبو إلى الحرية وعدم الالتزام مع أي كان، حتّى ولو أبدى لك الكثيرون الإهتمام. في فصل الصيف تمرّ ببعض التجارب الإستثنائية والتي لن تنساها، إلّا أنك تفضل المغامرات العابرة على الإرتباط، وربما تندم لأنك لم تحافظ على علاقة ناشئة مدركاً أنّك فوّت فرصة ذهبية. إذا كنت عازباً فقد تعرف فرصاً مهمة عبر بعض النشاطات الفكرية، الروحية، الفنية والرياضية.

4- توقعات برج السرطان العاطفية لعام 2023

توقعات ابراج ماغي فرح 2023 على الصعيد العاطفي

توقعات برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): عاطفياً، تتجّه نحو جديد بالإجمال وتعيش أحلاماً حلوة ورومنسية هادئة، خاصةً بين 1 و20 فبراير وبين 17 و31 مارس وفي شهر مايو وفي النصف الثاني من شهر يوليو. هذه الفترات جيدة وكثيرة من أجل بلورة مشروع عاطفي أو اللقاء بمن يهتف إليه قلبك أو بغية إزدهار بعض العواطف التي تسكنك. في الجو إرتباطات مهمة وشعور بالإنتماء والراحة. الحدث الذي يؤثر على حياتك العاطفية فهو بتاريخ 7 مارس، إذ يحدث تغييراً في المزاج وفي خياراتك فتبدو أكثر لهفة للحبيب وحرارة، ويعني أيضاً الوقوع في غرام شخص مسؤول أو يتخطاك منزلة وموقعاً، وربما تهتم بمن تشاطره أفكاراً روحية، دينية، فلسفية، عقائدية أو سياسية. كذلك، قد تلتقي به أثناء مؤتمر أو محاضرة أو معرض أو ما شابه.

5- توقعات برج الأسد العاطفية لعام 2023

توقعات ابراج ماغي فرح 2023 على الصعيد العاطفي

توقعات برج الاسد ( 23 يوليو – 23 اغسطس): عاطفياً، تبدأ السنة متحمساً منطلقاً عاشقاً، لكن قد يخف حماسك في الشهر الأول وتبرز نزاعات تؤدي إلى إمكان قطيعة في شهر مارس بين نصفه الأول الواعد ونصفه الثاني المربك. تطل على خطة واعدة أو لقاء مهم في النصف الثاني من شهر أبريل، ولكنّ الفترة الأفضل لك عاطفياً فتقع بين 6 يونيو و9 أكتوبر. هذه الفترة مهمة وقد تكون مصيرية في حياتك الحميمة، تشتد الأواصر، تذهب في مغامرة، تعاود اللقاء بمن تحب، تتصالح مع بعض الأفراد، تعيش أوقاتاً رومنسية أو تتعرف إلى من يسكن قلبك ويسعد أيامك. تعقد صداقات جديدة مع نوع مهم من البشر وإذا كنت تحب الرياضة فقد تهتم بأحد الرياضيين، وإلا فإن أحد الذين يعملون في مهنتك يلفت نظرك بشكل خاص أو أنك تميل إلى أحد النافذين أو المتألقين ويحتلون مراكز عالية. بين يونيو وأكتوبر، قد تخوض علاقة عاطفية سرية أو توسّع دائرتها.

6- توقعات برج العذراء العاطفية لعام 2023

توقعات ابراج ماغي فرح 2023 على الصعيد العاطفي

توقعات برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): عاطفياً، إنها سنة غنية بالأحداث، سواء كنت عازباً أو مرتبطاً أو متزوجاً، تبدأها مع شعور بالإستقرار أو بالرتابة ربما وتنتقل إلى حالة من الإنفعالات الشديدة في شهر فبراير، لكي تزدهر الآمال إبتداء من منتصف شهر مارس حتى 11 أبريل. في هذه الأثناء تفكر بالإرتباط والزواج. إلّا أن الفترة الأفضل تبدأ في شهر مايو حيث يلائمك الطالع الفلكي في معظم فترات هذا الشهر، والذي قد يكون مفصلياً في حياتك الشخصية. قد يحدث في شهر أغسطس ما لم يكن في الحسبان وينتقل مولود العذراء إلى قرار حاسم إما بالإرتباط أو بالفراق. في الجو بعض الشكوك وميل إلى الوحدة وقد يطل شهر سبتمبر مع قرارات جديدة ووحي بتغيير الإتجاه أو بحسم أمر بقي معلقاً. في الخريف إنطلاقة جديدة وسعي نحو حب ينمو أو تتحول صداقة إلى علاقة عاطفية، وابتداء من أكتوبر تصفو الأجواء ويتغير المناخ ثم يأتي الحسم والإرتياح كما الطمأنينة في ديسمبر. إنها سنة التحرك الجديد وتغيير العادات والإنفصال عن ماضي بات ضاغطاً والتوجه نحو جديد على كل الأصعدة.

7- توقعات برج الميزان العاطفية لعام 2023

توقعات ابراج ماغي فرح 2023 على الصعيد العاطفي

توقعات برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): عاطفياً، تعرف في هذه السنة مغامرات كثيرة وتقلبات ومفاجآت، وقد تعيد حساباتك بالنسبة إلى بعض العلاقات، وربما تُخطئ التقدير أو الإختيار وتتراجع بعد حماسة تبديها وقد تنشأ صراعات مع الشريك بسبب الغيرة أو الإنشغال بشؤون أخرى أو بتردد لديك وميل إلى التعددية. تبدو المغريات العاطفية الرومنسية كثيرة ومتشعبة وقد تهز إستقرار مواليد الميزان. باختصار تبدأ السنة مع أوضاع عاطفية مثالية، ثم تتراجع حظوظك في فصل الربيع لتعود إلى فترة واعدة تمتد بين يونيو وأكتوبر، ثم تمر بفترة فراغ في أكتوبر لكي تعود وتعرف شهراً إستثنائياً على هذا الصعيد يحمل إليك مفاجآت وربما إرتباطاً أو زواجاً. كثيرون من مواليد الميزان العازبين يتزوجون في هذه السنة.

8- توقعات برج العقرب العاطفية لعام 2023

توقعات ابراج ماغي فرح 2023 على الصعيد العاطفي

توقعات برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): عاطفياً، يولد صراعات عاطفية وزوجية ويهدد بانفصال أو بطلاق أو بعلاقات غير مستقرة وتعددية قد تنقلب سلباً عليك وذلك بين يونيو وأكتوبر. في الجوّ عطش لحب حقيقي وشكوى من جفاف في القلب، ثم تنفرج بعض أجوائك العاطفية في النصف الأول من شهر فبراير لكي يجعلك بعد ذلك تعاني من إنكسار أو برودة لا تعرف أسبابها، أما شهر مايو فيدعوك إلى الحب والإنفتاح إبتداءً من تاريخ 8 حتى التاسع من شهر أكتوبر. في هذه الفترة تحصل انقلابات وآلام عاطفية وخيبات ربما ويخشى من فضيحة ما أو من خيانة فتعيش تقلبات ترهقك وتشل قدرتك على المواجهة، قد يعمد البعض إلى إيدانتك أو تضطر إلى إخفاء بعض المشاعر أو التظاهر بأخرى فتبدو طريق العاطفية محفوفة بالأخطار والأهوال وذلك حتى شهر أكتوبر. أما الشهر الأفضل عاطفياً فيقع في الفترة الأخيرة من السنة أي في شهر ديسمبر، حيث تجد مبتغاك وترتاح من المواجهات والصراعات لكنك تصل إليه مرهقاً بعد حصار وخطوط حمر وضعت أمامك. تتاح لك فرصة للتسوية بعد فترة الإحتدام لكنك تمر بفرع الزامي لفهم مشاعرك وتحديد قراراتك.

9- توقعات برج القوس العاطفية لعام 2023

توقعات ابراج ماغي فرح 2023 على الصعيد العاطفي

توقعات برج القوس( 22 نوفمبر – 20 دسمبر): على الصعيد العاطفي، تبدو في هذه السنة حذراً جداً ومتطلباً في شؤونك العاطفية وربما تمرّ بأزمة زوجية وتضطر لأن تتخذ قراراً مهماً ومصيرياً. قد تبدأ السنة مع أجواء مماثلة للسنة الماضية ثم تواجه بعض التحديات في أوائل شهر فبراير وتنتعش متحمساً لجديد بين 21 فبراير و16 مارس، حيث تبدو عاشقاً وقد تعدّ قراراً مهماً في هذه الفترة أو يطرأ ما يجعلك تتوق إلى جديد وتسلك درباً غير مألوف، وإذا مررت بتوتر بين أبريل ومايو فإنك تخوض تجارب إستثنائية قد تغيّر حياتك أو تكون عواطفك مزدهرة من يونيو وأكتوبر. قد تترك مكانك وتنتقل إلى مكان آخر أو تتخذ قرارات مستقبلية تتجلّى في شهر نوفمبر. لكن يجب الحذر في نهاية السنة من سوء تفاهم قد يقلب الأوضاع، رغم أن هناك احتمالاً كبيراً بأن تعرف لقاء مفاجئاً وغير منتظر قد يبدل المقاييس.

10- توقعات برج الجدي العاطفية لعام 2023

توقعات ابراج ماغي فرح 2023 على الصعيد العاطفي

توقعات برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): عاطفياً إنها سنة المشاعر الكبيرة والإنفعالات الضخمة وتتحدث عن ولادات وزواج وعلاقات مميزة وإرتباطات محتملة، كما عن نجاح أحد أفراد العائلة بصورة إستثنائية وحصوله على عائدات مالية مدهشة. هذا لا يعني أن الأعمال ستكون مسهلة طوال السنة بل ستواجه أوضاعاً صعبة في بعض الأحيان تتطلب مهارة في معالجتها. وتنصح الأفلاك بعدم الإستثمار في بعض الميادين الدقيقة والتي تتطلب الكثير من الدراسة. تتحسّن الأوضاع العائلية بشكل كبير وتعرف هذه الأوضاع حدثاً مهماً وظرفاً إستثنائياً يحدث لك، وقد تقضي أوقاتاً ممتازة مع المقربين على أثر هذه الظروف أو هذه المفاجأت كذلك قد تلاحق قضية قانونية ودعوى تخص العائلة وتنتهي إلى انتصار. تتحسّن الأوضاع العائلية بشكل كبير وتعرف هذه الأوضاع حدثاً مهماً وظرفاً إستثنائياً يحدث لك ، وقد تقضي أوقاتاً ممتازة مع المقربين على أثر هذه الظروف أو هذه المفاجآت كذلك قد تلاحق قضية قانونية ودعوى تخص العائلة وتنتهي إلى انتصار . يدعمك أفراد العائلة وتتضامن وإياهم على مسيرة جديدة ويكون التعاصد حميماً جداً وحاراً وقد تحتفل بزواج في العائلة يخصك أو يخص أحد المقربين. أما الذين لا ينوون الزواج فقد يخوضون تجارب عاطفية كثيرة ويقيمون علاقات مغرية ولكنها قصيرة الأمد.

11- توقعات برج الدلو العاطفية لعام 2023

توقعات ابراج ماغي فرح 2023 على الصعيد العاطفي

توقعات برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19): عاطفياً، تتحرر من بعض القيود وتستعيد إستقلاليتك على أثر بعض الظروف إذا كنت تعاني من علاقة هشة. وربما عليك أن تقدّم بعض التنازلات أحياناً انقاذاً لعلاقاتك التي تحرص عليها. تشعر طوال السنة أن عليك تقديم بعض التنازلات وإظهار المحبة والحرص وقد تنتقل من علاقة إلى أخرى إذا كنت عارباً بحثاً عمن يناسب مزاجك وأهواءك. هذا لا يعني أنك لن تعيش أجواء رومنسية بل ستكون كثيفة جداً وإن قلت حظوظ الإرتباط والزواج. الكرة في ملعبك، فأنت قادر على محو الخلافات وسوء التفاهم أو على إشعال الإشكالات في حياتك الحميمة، لكنّك رويداً رويداً تتوصل إلى قناعة بأن عليك السعي والعمل من أجل تأمين استقرارك وأن الطرف الآخر ليس وحده مسؤولاً عن سوء التفاهم أو الشوائب التي تهيمن على العلاقة. قد تتحدث الأفلاك عن خلافات وقطيعة وإنذارات كثيرة، خاصةً في النصف الثاني من شهر مارس.

12- توقعات برج الحوت العاطفية لعام 2023

توقعات ابراج ماغي فرح 2023 على الصعيد العاطفي

توقعات برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): عاطفياً، تسير بك الأفلاك نحو طريق جديدة وحب عميق وزواج إذا كنت راغباً بذلك. إلّا أنّها أيضاً تتحدث عن حسم لوضع ما وانعطاف نحو جديد وحيرة في بعض أشهر السنة أمام قرار يجب أن تتّخذه. قد تعقد علاقات مع أشخاص بعيدين منك أو تقع في الحب أثناء سفر أو بعاد عن محيطك المألوف وتعقد علاقة بعيداً عن الإلتزام وبموافقة الطرف الآخر. إلّا أن الحياة العاطفية لا تحصل أهمية كبرى لديك هذه السنة، فكثيرون من مواليد الحوت يتابعون حياتهم الهادئة بلا مفاجآت. تطرأ خلافات وسوء تفاهم، ومن الممكن أن يؤدي بعض هذه النزاعات إلى فراق، ولكنّه وقتي ثم تعود لمواصلة العلاقة مع الشريك العاطفي بعد عتاب ومصارحة. أما ما يزعج العلاقة فهو اهتمامك المهني، بعيداً عن الرومنسية التي يتطلبها الآخر ما يولد بعض المشاكل. بعدها تصبح الأجواء العاطفية صاخبة ومليئة بالتجدد ويهدئ من روعك أو يعيد إلى العلاقة الثقة. لا شك أنك تمر بفترات متنوعة ومختلفة على الصعيد الشخصي وإنك قادر على تصحيح الأمور عندما تتعثر.