الوقوع في غرام المجوهرات الثمينة وخصوصاً الخواتم هو واحد من أجمل أنواع الحبّ! هذه الأخيرة تزيّن أناملكِ وأنامل كلّ سيّدة لتزيدكِ تألّقاً ورقياً. ما لا تعرفينه هو أن الخواتم تماماً كعينيكِ، تفضح شخصيّتكِ من دون أن تعي ذلك. لعلم الفلك دور في تحديد شخصيّتكِ، ليكون هناك علاقة وطيدة بينهما وبين الخواتم. اكتشفي في ما يلي أيّ خاتم يليق بكِ بحسب برجكِ.

برج الحمل

أبراج خاتم خواتمأنتِ تتمتّعين بشخصيّة قويّة وأسلوبٍ جريء وأفضل ما في الأمر هو أنّكِ لا تتردّدين في إظهار ذلك من خلال مجوهراتكِ. تبحثين عن خاتم مريح ولكن خارج عن المألوف، لذا الخاتم ذي اللون الصارخ أو الموديل الجريء هو المثاليّ لكِ.

برج الثور

أبراج خاتم خواتمامرأة هادئة مرهفة الإحساس تجذبها الخواتم الفائقة الأنوثة والألوان الناعمة. تميلين نحو التصاميم الكلاسيكيّة التي تعكس أسلوبكِ الرومانسي الحالم، لذا الخواتم التقليديّة هي الأمثل لكِ.

برج الجوزاء

أبراج خاتم خواتمتتمتّعين بشخصية مرحة ومغامرة، فلا تحبّين ما هو بسيط وعاديّ. لذلك الألوان الصاخبة والتفاصيل الغريبة سترافق خواتمكِ وتبعث الفرح إلى قلبكِ

برج السرطان

أبراج خاتم خواتمالأناقة والرقي هما الكلمتان اللتان تصفان أسلوبكِ. يليق بكِ خاتماً كلاسيكياً ورومانسياً يتّسم بالهدوء والبساطة. لذلك اختاري خاتماً متكلّفاً ومزيّن بأزهار بيضاء أو حبّة لؤلؤ.

برج الأسد

أبراج خاتم خواتماعكسي ثقتكِ بنفسكِ من خلال خاتم جريء. لا تكتفي بالتصميم الناعم بل اختاري الخاتم الذي يحاكي شخصيّتكِ، ويمنحكِ إطلالة بارزة تسلّط الأضواء عليكِ أينما كنتِ. لا غنى لكِ عن الألوان الذهبيّة الساطعة التي تجسّد شخصيّتكِ القويّة.

برج العذراء

أبراج خاتم خواتملا تحبّين الخواتم الغريبة والخارجة عن المألوف، بل تفضّلين تلك الناعمة التي تبرز أنوثتكِ. تولين اهتماماً كبيراً للتفاصيل الصغيرة والدقيقة، وتحبّين أن يكون خاتمكِ بسيط وعمليّ.

برج الميزان

أبراج خاتم خواتملا شكّ أنّ اللون الأزرق هو لونك، ولكن ليس أي أزرق! تميلين إلى اللون الملوكيّ العميق لذلك يشكّل الياقوت الأزرق الخاتم المناسب لك. اختاري خاتماً ذا شكل يبرز أنوثتكِ المفرطة.

برج العقرب

أبراج خاتم خواتمأنتِ امرأة شغوفة يجذبها اللونان الأسود والأحمر، لذا احرصي على أن يجمع خاتمكِ بين هذين اللونين. الخواتم الدراماتيكيّة التي تلفت النظر بسهولة تامّة، تحاكي أسلوبكِ الجريء.

برج القوس

أبراج خاتم خواتمتحبّين المجوهرات الفخمة، ولا تناسبكِ الخواتم التقليديّة أو البسيطة. اختاري التصاميم ذات موديل لافت، ضخم ولونٍ غير تقليدي مثل البنفسجيّ.

برج الجدي

أبراج خاتم خواتمتجذبكِ التفاصيل البسيطة، وتعملين على إضافة لمستكِ الخاصّة إليها. حتّى لو اخترتِ خاتماً بلونٍ هادىء، تفضّلين أن يكون متكلّفاً ومميّزاً.

برج الدلو

أبراج خاتم خواتمامرأة صريحة، اجتماعيّة، محبّة، مبتكرة وفي بعض الأحيان متطرّفة. تبحثين عن الخواتم غير التقليديّة واللامعة، لذا التصميم باللون الأزرق الفاتح والمزخرف هو أكثر ما يليق بكِ.

برج الحوت

أبراج خاتم خواتمأنتِ تتمتّعين بشخصية حسّاسة وحالمة. الخواتم ذات الموديلات الرومانسية  كالورقة والألوان الزاهية أو حتّى اللون الأحمر ستعكس أجواء الحبّ التي تحاكي أسلوبكِ.

إقرئي أيضاً: 5 صفات تميّز شخصيّتكِ بحسب برجكِ وتجعلكِ محبوبة الجميع!

أيّ نوعٍ من الأمّهات أنتِ بحسب برجكِ؟