close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كيف سيكون عيد الحب في العام 2020 لكل برج من الأبراج؟

عيد الحب فالنتاين أبراج ماغي فرح

ما الذي يخبئه لكِ الفلك يوم عيد الحب؟ هل ستعرفين حبّاً كبيراً قد يقلب حياتكِ رأساً على عقب؟ عالمة الفلك ماغي فرح تفصح في كتابها للعام 2020 "سنة مصيرية تطبع العصر" مصير الأبراج العاطفيّ في الفترة الممتدّة بين 12 و16 فبراير، ننقله لكِ في السطور التالية.

توقّعات برج الحمل (مارس 21 – أبريل): تكون هذه الفترة حتى نهاية الشهر واعدة على الصعيد العاطفي وقد توّلد مشاعر حلوة وانفعالات شديدة وغراماً من النظرة الأولى أو تفاعلاً مع من يتوق إليه قلبك. مطلوب الصبر في كل المجالات والتروي قبل الاجهار بعواطفك أو الارتباط.

توقعات برج الثور ( أبريل 21 – مايو 20): تتبدّل الأمور وقد تخّيبك علاقة ما وتضطر إلى طوي صفحة، فكوكب فينوس في برج الحمل، ابتداءً الأسبوع الثاني يبرز عليك إعادة النظر ببعض العلاقات ويجعلك تنتظر لقاء شخص جديد.

توقعات برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): يدخل فينوس إلى برج الحمل ويوفّر لك طاقة إيجابية في العلاقات العائلية والعاطفية. تكثر اللقاءات الجيدة التي تتمّ عبر علاقات مهنية وعائلية، إلّا أنك تميل إلى النضال في سبيل فكرة أو قضية، ما يجعل الطرف الآخر متردداً في تمتين العلاقة.

توقعات برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): قد يتعلّق بعض مواليد السرطان بمن يسبب له المتاعب أو يجد نفسه أمام انعطاف عاطفي كبير، وخاصةً مواليد الدائرة الأولى الأكثر تعرّضاً لهذه الطوالع.

توقعات برج الأسد ( 23 يوليو – 23 آب): تزدهر حياتك العاطفية ابتداءً من هذا الشهر وحتى أوائل الشهر المقبل، ففينوس في برج الحمل يحصّن حياتكِ الشخصية ويحميها من الثغرات، ويكون له تأثير إيجابي على كل أوضاعك الشخصية ويحميها أيضاً.

توقعات برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): يزيدك فينوس سحراً وجاذبية، وقد يؤدي الأمر إلى غيرة يبديها الحبيب أو الشريك. تضطر ربما إلى تطمينه وقد تطرأ أحداث مفاجئة تؤثر بطريقة استثنائية على مواليد الدائرة، أمّا مواليد الدائرة الثانية والثالثة فقد يعيدون النظر بإحدى العلاقات.

توقعات برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): بعض مواليد الميزان يتخذون قراراً صعباً جداً لكنّه يحررهم من قيد أو ارتهان، والبعض الآخر يستفيد من فرصة عاطفية لوضع حدّ لبعض المعاناة. قد تحمل الحياة اكتشافات جديدة لمواليد الدائرة الأولى وأفراحاً غير تقليدية في هذا المجال.

توقعات برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): تزدهر حياتك الاجتماعية التي تعرف غلياناً ولقاءات مميّزة جداً قد تغيّر مصير بعض العازبي، إذا إن الوعود كثيرة بإيجاد شريك. ربما يقع العقرب بالغرام ويتكتّم عن عواطفه بغية التأكّد من صوابية الخيار.

توقعات برج القوس( 22 نوفمبر – 20 دسمبر): تتمتّع بسحر أخّاذ فكوكب الحب في برج ناري مثلك هو الحمل، يجعلك جذاباً جداً وحائراً حتى بين خيارين. تكثر المواعيد واللقاءات حيث تمارس سحرك وتشتد جاذبيّتك وتتنوّع علاقاتك.

توقعات برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): في الحب ايضاً يرتسم التغيير الذي يحررك من عقدة ويجعلك خلّاقاً جداً. قد تتخذ قرارات كبيرة مدفوعاً بفينوس الذي يحمل إلى حياتك الرومنسية ويضع حداً لخلاف عاطفي محتمل. تتمّ لقاءات مميّزة وغير تقليدية، وذلك تحت تأثير فينوس الذي يشكّل مربعاً مع مع مارس ويتحدّث عن حماسة ومواجهات واندفاع وتحديات.

توقعات برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19): تفرح بمستجدات على الصعيد العاطفي وتسكنك مشاعر ودّية جداً باتجاه الشريك أو الحبيب أو الزوج، وذلك مع دخول فينوس إلى برج الحمل والذي يرمز إلى اجتماعات كثيرة ولقاءات حارّة إذا كنت عازباً، حيث قد تعيش حبّاً عاصفاً.

توقعات برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): تبدو ملهماً، الأمر الذي يؤثر إيجاباً على حياتك العاطفية وعلى علاقتك المزدهرة مع الزوج أو الحبيب. إذا كنت عازباً، فقد تلتقي بحبيب ضمن المحيط الاجتماعي الذي تنتمي إليه وتصبو إلى الحب الكبير، الرومنسي الحقيقي.